اخبار مدينة الموصل من اختصاصنا
 
الرئيسيةالعامةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لازال المجرمون في السلطة !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حاتم اسع
زائر



مُساهمةموضوع: لازال المجرمون في السلطة !   الإثنين نوفمبر 10, 2008 5:32 pm

لازال المجرم خسرو كوران ودريد كشمولة في مناصبهم الى حد الان رغم الفضائح المتكررة والجرائم التي كشفت عنها التحقيقات التي اجرتها اللجان التحقيقية القادمة من بغداد وثبوت تورط كبير للمجرمين المذكورين فيها .
نرجوا منكم استطلاع الراي حول احالة المذكورين الى المحاكم العراقية لينالوا جزائهم العادل فيما اقترفوه من جرائم في مدينة الموصل .
ومن الله التوفيق .
والسلام .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو طه
زائر



مُساهمةموضوع: زمن العجائب والغرائب   الأحد ديسمبر 20, 2009 7:49 pm

[بشرفك ياسيد حاتم لو اقول لو السيد خسرو والسيد دريد كشموله لبسوا البدله الزيتوني ووظعوا علم الثلاث نجمات وشويه خلو صورة شهيد الحج الاكبر يعني بالعربي الفصيح ما بالكغدي الفصيح السيد الريس كان والله والله كل اهل الموصل انتخبوهم وانت واحد منهم سوال من واحد غشيم ليش قتلوا ابن دريد وقتلوا اخوه المحافظ السابق واثنان واربعين عبوه فجرو على خسرو كوران وعشر مرات قصفوا بالهاونات مقر خسرو هم زتها بغاس البيشمركه لان غاسم كبيغ يتحمل ما ليبسين لفي والحكومه مالك الحاليه في الموصل محد طخه بقشاي ولا احد جا يمه على قولة المثل المصري اولي انت بئه والي اختشوا ماتو في هذا الزمن الاغبر والسلام عليكم[[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمود
زائر



مُساهمةموضوع: لماذا تدافع عن عملاء الاحتلال ؟؟؟   الإثنين ديسمبر 21, 2009 9:37 pm

حبيبي ابو طه
ليش كل مشاركاتك دفاع عن الاحزاب الكردية وعملائهم ؟؟
وتعمل نفسك مصلاوي ؟؟
متأكد من انك مرتبط بهذه الاحزاب
والدليل تهجمك على كل جهة لا ترضى بألاحزاب الشوفينية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو طه
زائر



مُساهمةموضوع: هل كلمة الحق عماله   الثلاثاء ديسمبر 22, 2009 3:36 pm

[عزيزي محمود اقسم برب المعبود انني لست مرتبط باي حزب لا كردي ولا نجيفي ولا برتكوشي انا شخص معروف بالموصل ولاعب قدم درجه اولى واعرف كل خبايا الموصل واكثر من فضائيه بمن فيهم فضائيه اجنبيه معروفه لاهل الموصل استظافوني ولاكنني رفظت رفظا قاطعا حتى احدى الفظائيه الاجنبيه قالوا لي بالحرف الواحد نضع فلاش على وجهك فرفظت اتعرف لماذا ياسيد محمود لان الموصل ساقطه مئه بالمئه بيد الارهابيين واهل الموصل من جماعت اشعليي في داخلهم يؤويدون الارهابيين وفتانيين ويعطوهم الجزيه وما يحبون كل احد طبعا مابس الكغدي لا اشهد ما بلاه حتى لا اظلمهم ما احبون كل الطوائف فيا عزيزي محمود انتم بالتجاره ناجحين مئه بالمئه وبالكبي والطرشي والدولمه اشهد مبلاه واما بالسياسه فانتم صفر من الف فالف لعنة الله على كلمن يقتل مصلاوي سواء كان شرطي او مسيحي اوكغدي او اعفري او يزيدي فسوف تطاردهم اللعنة الى يوم يبعثون والسلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمود
زائر



مُساهمةموضوع: عجيب !!   الثلاثاء ديسمبر 22, 2009 10:05 pm

عيني ابو طه
كلامك غريب عن اهل الموصل
ومن خلال اخطائك الاملائية
كعدم التفريق بين الضاد والضاء
فاني استنتج بأنك لست عربي
وبما انك ذكرت بأنك لست كرديا ولا ترتبط بهم
فهذا يدل على انك اما تركماني او شبكي واحتمال شيعي
ولكن استغرب هذا الحقد الغريب
صدقني كلامك لا يجدي نفعا
لأنك راح تخسر كل من حولك في المدينة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوطه
زائر



مُساهمةموضوع: ما الغريب الى المصلاري   الخميس ديسمبر 24, 2009 2:13 pm

[طبعا من خلال عملي في السياسه لمدة سبعه وعشرين عاما ونيف لم ارى نفاقا وجبناوالوقوف مع المجرم واؤناس ازدواجي الشخصيه مثل اهل الموصل قطعا لم ارى من خلال كتاباتي في كثير من المواقع وقد فرحت كثيرا عندما علمت بمنتديات لاهل الموصل وعند دخولي وخاصة منتدى موصل الحدباء والله العظيم لقد تملكني نوعا من الحزن والغضب لكتاب ومعلقي هذه المنتديات كلهم نفس الخط خط بعثي الف بالمئه يكرهون كل مكونات هذه المدينه يعتبرون جميع الاقليات درجه عاشره وهم اصحاب انفه ويدعون نفسهم بالمحافظين واسالو وطبان انكنتم لا تعلمون فاقسمت ان قلمي سوف يكون كسيف خالدابن الوليد وسيدنا حمزه ونعود الى كلام السيد محمود صحيح انا عندي اخطاء املائيه وخاصة حرف الظادانا اي شي له ظواهري توره بوره انا ظعيف به لاكن عزيزي بس انا قاعد اعوج واحجي عدل وامى ماتدعيه باني حاقد على هذه المدينه يشهد الله انني احبها اكثر من اي مكان في العالم لكن هذا لايمنع ان اقول الحق وما رايته وما اراه من ظلم ونفاق واطمئنك ان لي اصدقاء في كل انحاء الموصل وهم طلبو مني ان اكتب لانني كنت متردد وخائف كثيرا والحمدلله لقد زال الخوف من السيد محمود والسيدحاتم والله لم اعرف اسم اباه والايام بيننا سجال ياسيد محمود والسلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لازال المجرمون في السلطة !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة الحدباء الاخبارية :: أقسام الشبكة :: مـــشــــاركــــات الاعــــضــــاء-
انتقل الى: