اخبار مدينة الموصل من اختصاصنا
 
الرئيسيةالعامةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فلسطين تطالب بتحرك عربي وإسلامي عاجل لإنقاذ القدس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
noeeleesa



عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

مُساهمةموضوع: فلسطين تطالب بتحرك عربي وإسلامي عاجل لإنقاذ القدس   الجمعة يوليو 31, 2015 12:17 pm

فلسطين تطالب بتحرك عربي وإسلامي عاجل لإنقاذ القدس




باي حق تطالب فلسطين المحفل العربي بالتحرك لانقاذ فلسطين التي اهلها عرضوها في المزاد وباعوهاواستلموا ثمنها ولحد اليوم تعمل حماس على احراق فتيل اقتتال وقوده الشعب الفلسطيني وتقبض البلائين من الدولارات عينية ونقدية ثمنا لفلسطين ؟
باي حق وقلتها قبل قليل حول ماسمي اعتداء مستوطنين صهاينة على عرب صهاينة داخل حرم المسجد الاقصى او قبر داؤد بان فاقد الاهلية لايستحق قانونا ان يستجيب لندائه ونجدته احد وكل المسلمين السنة في فلسطين واي بلد عربي من السواد لايستحقون ان يجاب لندائهم لانهم هم اكثر وحشية مما يتعرضون له ممن يقولون كذبا وبهتانا انه هجوم وحشي علما ان اي هجوم لايوازي بوحشيتة واحد الى الترليون من الوحشية التي لدى الدواعش السنة المجرمين من الدواعش الى النصرة والى طالبان والى بوكوحرام والى القاعدة والى حماس والقسام والاخوان المسلمين والاحداث على الارض خير شاهد وهي تستصرخ كل ضمير انساني شريف لوقفها دون اي جواب الخ
باي حق  يطالب الفلسطينيون انقاذ القدس ولايطالبون انقاذ العراق انقاذ الموصل وهي عندي كل قدسي انقاذ الانبار انقاذ مصر انقاذ اليمن انقاذ سوريا والاراضي المقدسة فيها قدسيتها توازي قدسية القدس وربما اكثر في كل هذه البلدان من براثن الدواعش المحتلين المجرمين المتوحشين الصهاينة المسلمين بحق وحقيقة الصهاينة الذين فاقوا كل صهاينة العالم وحشية .
اليس الموصل ارض مقدسة ؟ اليست الانبار الفلوجة سامراء التي اتخذها الخلفاء العباسين مركزا دينيا لهم ؟  تكريت ارض اتخذها المسيحيون ايام الخلافة الاسلامية العباسية ارض ياوى اليها البطريرك كلي القدسية عند المسيحين ؟ ومصر واليمن اليست اراض مقدسة يحتلها الصهاينة العرب ويمارسون عليها ومع اهلها وحشية غير متناهية تزداد يوما بعد يوم وحشية على وحشية والكل صامت صمت الخنازير والشياطين ويريدون ان يلفتون النظر عما على الارض في كل العالم من جرائم يرتكبها باسم الاسلام  باسم رب الاسلام ونبي الاسلام ومقدسات الاسلام وهاهم ائئمتهم وعلماء دينهم يعترفون ان الوحشية التي يتعاملون بها الصهاينة المسلمين مع كل البشر ماهي الا اية من الله تمتلك عندهم كل القدسية والصلاحية ومن يعترض عليها مثلي الان هو مجرم ؟
اذا يجب ان نراعي ولو مرة واحدة في حياتنا كعرب مسلمين الضمير الانساني ( دع ضميرنا جانبا ) ونحتكم الى العقل ونسال من على العرب المسلمين ان يتكاتفوا ويصطفوا بصف واحد وتحت راي واحد وكلام واحد وهدف واحد ويحتكموا الى العقل لتحرير القدس ام تحرير الف قدس اي كل الدول العربية التي ترزح تحت طائلة القتل بلا رحمة الذي يمارسه المسلمين المتطرفين الصهاينة الحقيقين الدواعش الخ ؟ لقد تعبنا من الكلام والقيل والقال في هذا المجال لان العقول مغلقة عنه وهي في تيهان الله وحده يعلم في اي قمامة هي مطمورة هذه العقول التي تدعي الانسانية والشرف والضمير الحي كذبا وبهتانا الخ


[size=32]نوئيل عيسى [/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فلسطين تطالب بتحرك عربي وإسلامي عاجل لإنقاذ القدس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة الحدباء الاخبارية :: أقسام الشبكة :: مـــشــــاركــــات الاعــــضــــاء-
انتقل الى: