اخبار مدينة الموصل من اختصاصنا
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 مديـريـة صحـة نينوى تعلن عن توفر (433) درجـة وظيفية شـاغرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات: 5275
تاريخ التسجيل: 22/03/2008

مُساهمةموضوع: مديـريـة صحـة نينوى تعلن عن توفر (433) درجـة وظيفية شـاغرة    الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 9:27 pm

أعلنت دائرة صحة نينوى يوم الثلاثاء الموافق 20-9-2011 عن حصولها على 433 درجة وظيفية شاغرة باختصاصات متنوعة لخريجي الجامعات والمعاهد العراقية، وفي حين أكد مسؤول محلي أنها تشكل جزءً يسيراً من حصة المحافظة البالغة 28 ألف درجة.
وقال عضو لجنة التقديم في دائرة صحة نينوى "محمد صباح" بأن الدائرة وفرت 433 درجة وظيفية شاغرة تشمل 42 عنواناً متنوعاً، مشيراً إلى أن استمارة خاصة أعدت للتقديم لهذه الوظائف تمهيداً لعرضها على لجنة خاصة شكلت في الدائرة لتسلم معاملات المتقدمين الذين وصلت أعدادهم في اليوم الأول فقط إلى أكثر من 1200 شخص اصطفوا في طوابير طويلة أمام بوابة الدائرة.
وأضاف بأن لجاناً أخرى ستدقق المعاملات وتقابل المتقدمين بعد إكمال تسلم المعاملات نهاية الدوام الرسمي ليوم الثالث من تشرين الأول المقبل، قبل إجراء المفاضلة بين المتقدمين بحسب الشروط والضوابط التي حددتها وزارة الصحة، بإشراف مسؤولين في المحافظة ولجنة النزاهة"، مبيناً أن الدائرة بحاجة إلى درجات وظيفية أخرى لسد شواغرها في العديد من الاختصاصات والمجالات.
من جانبه قال رئيس اللجنة المشرفة على التعيينات في مجلس محافظة نينوى "محمد حسن اللهيبي" بأن الدرجات الوظيفية التي أعلنت عنها دائرة الصحة تشكل جزءاً يسيراً من حصة نينوى واستحقاقها البالغ 28 ألف درجة بحسب وعود مجلس النواب العراقي، مضيفاً أن هذا العدد حدد وفقاً للكثافة السكانية للمحافظة.
وأكد اللهيبي بأن مجلس المحافظة شكل لجنة للمطالبة بحقوق نينوى من الدرجات الوظيفية الباقية بعد الإطلاع على ملاكات الدوائر وحاجتها من الموظفين وتثبيت أعداد العاطلين عن العمل، لافتاً إلى أن اللجنة ستزور بغداد قريباً للعمل على حل هذه المشكلة والحصول على حصة نينوى من الدرجات الوظيفية كاملة.
وتابع أن عملية التقديم للوظائف الجديدة تجري بشكل شفاف ونزيه وعادل، ضمن ضوابط محددة ليكون الشخص المناسب في المكان المناسب له، بحسب القانون والعدالة ومصلحة البلد.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhadbaa.in-goo.com
 

مديـريـة صحـة نينوى تعلن عن توفر (433) درجـة وظيفية شـاغرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» متى تعلن نتيجة الشهادة السودانية 2014
» متى تعلن نتائج السادس الاعدادي في العراق 2014
» وزارة التربية العراقية تعلن نتائج الامتحانات 2013 الوزاريةالامتحانات الوزارية
» نتائج محافظة نينوى الثالث متوسط 2015 - 2014
»  نتائج الصف السادس الابتدائي العراق نينوى 2014

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة الحدباء الاخبارية ::  :: -