اخبار مدينة الموصل من اختصاصنا
 
الرئيسيةالعامةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل اهل السنه مسلمون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو طه
زائر



مُساهمةموضوع: هل اهل السنه مسلمون    السبت يناير 01, 2011 12:14 am


بقلم: زهير شنتاف

فاجاتني ابنتي بسؤال لم اتوقعه حيث قالت هل ان السنة مسلمون ؟ فقلت لها بكل تاكيد وكيف لا يكونوا وهو يؤمنون بنفس قراننا ويصلون كما نصلي وكعبتهم كعبتنا وربهم وربناواحد ن فقالت وهل ان نبيهم محمد (ص) وهم اتباعه ؟ فقلت صحيح
فسالتني اذن من هو الحسين ؟ فقلت لها هل حقيقة لا تعلمين ؟ قالت لا ولكن ليطمئن قلبي فقلت لها هو الحسين بن علي بن ابي طالب وامه فاطمة الزهراء بنت محمد بن عبد الله وهو رسول الله (ص) اي ان نبينا محمد (ص) هو جد الحسين الذي هو الامام الثالث لنا نحن الشيعة .
فقالت اذن من هو يزيد ؟ فقلت لها انه يزيد بن معاوية بن ابي سفيان اي ان جده ابو سفيان وهو من عتاة المشركين الذين وقفوا ضد نبينا واذى نبينا كثيرا ولكن النبي سامحه عندما انتصر عليه كما وان جدتة يزيد هي هند التي اكلت كبد حمزة بن عبد المطلب عم النبي محمد (ص) .
فقالت اذن رسول الله محمد هو جد الحسين وابو سفيان هو جد يزيد اليس صحيحا؟ فقلت نعم هو الصحيح بعينه
هنا قالت لي اذن الحسين هو امام للشيعة صحيح ؟ قلت نعم بكل تاكيد فقالت وهل ان يزيد امام للسنة ؟ فقلت لها لا ليس كذلك فقالت اذن هل يؤمن السنة بالحسين ؟ فقلت نعم يقولون عليه رجلا صالحا ولم يذكره احد بسوء وهو سيد شباب اهل الجنة كما قال عنه الرسول ذلك ، فقالت وهل يستنكرون عمل يزيد لانه امر بقتل الحسين الذي هو ابن بنت نبيهم ؟ قلت لا يقبلون ، فقالت اذا كان الامر كذلك فلماذا لا يحزنون عل قتله كما نحزن نحن ولا يشاركوننا عاشوراء ؟ لابل في بعض بلدان المغرب العربي يحتفلون بهذا اليوم ويعتبرونه عيدا ؟ فقلت لها ليس مطلوبا منهم ان يحزنوا كما نحزن ولكني على يقين بانهم لا يقبلون بفعلة يزيد .
عندها قالت لي ابي انظر منذ ان وعيت على هذه الدنيا وفي كل محرم لا اجد احدا منهم يشاركنا في المراسيم العاشورائية في وقت كان والد صديقتي سوزان المسيحية يشارك في الطبخ ويسمح بان نعلق الاعلام الخضراء على سياج منزله بينما كان جيراننا ....... يمنع ذلك لكنه يعلق لافتة كبيرة يهنئ فيها صدام بميلاده ، وبعد سقوط صدام وخلال هذه السنين السبعة وبعد ان اصبح عندنا دش واصبحنا نستطيع ان نرى القنوات الفضائية لم اجد ولا محطة تلفزيون عربية او اسلامية (غير شيعية ) تقدم برنامجا عن الحسين في يوم عاشوراء فكل القنوات العربية تظهر الغناء و الرقص والبرامج العادية دون اي اشارة الى ان هذا اليوم يعني قتل ابن بنت نبيهم بتلك الصورة المفجعة وسبي النساء ، وخلال تتبعي في الانترنت لم اجد اي موقع سني يتناول هذا الموضوع ابدا ولم اجد صحيفة واحدة عربية يكتب فيها صحفي (غير شيعي) مقالا عن هذا اليوم بل ولا حتى عن بطولة رجل ضحى باهله ونفسه من اجل المبدا فبكل تاكيد انهم مع يزيد وليسوا مع نبيهم الذي هو نبينا .فقلت لها لا الامر ليس كذلك فلكل منا طريقته في الحزن وبالتالي لا نطلب منهم ان يقيموا العزاء والمواكب ولا ان يلطموا او يلبسوا السواد فلكل كما قلت طريقته ، فقالت ولكن اليس واجبا الافتخار برجل كهذا ؟ فقلت له نعم انا معك يجب ولكن لا يفعلون فقالت لا ولكنهم يؤيدون فعل يزيد بكل تاكيد فقلت لها لا يقبلون بكل تاكيد فقالت اذن لماذا لا يستنكرون هؤلاء الارهابيين الذين يقتلون ويفجرون كل سنة مواكب المعزين ؟ اليسوا انهم يفجرون كل سنة ويقتلون العديد منا رغم اننا لا نؤذيهم بل مجرد نعبر عن حزننا عن ابن بنت نبينا وامامنا الحسين ؟ فقلت لها هؤلاء متطرفون وارهابيون لا علاقة لهم بالسنة ، فقالت اوليس اذن الاولى بهم ان يستنكروا هذا الفعل الاجرامي ضدنا ؟ فاذا لم يستنكروا فعل يزيد ضد الامام الحسين فبكل تاكيد لن يستنكروا قتل اتباعهم ومؤيديهم الذين هم نحن ؟ فقلت انهم يفعلون اكيد ، فقالت اين ؟ اعطني صحيفة عربية واحدة او مقالا واحدا او رئيسا وحاكما بل وسياسيا عربيا غير شيعي استنكر هذه الافعال الاجرامية ضدنا او ليس نحن مدنيون وابرياء لم نفعل الا بكاءنا على ابن بنت نبينا .
ثم اضافت انت تتابع السياسة فهل وجدت تصريحا او بيانا من سياسي سني عراقي بهذه المناسبة ؟ فقلت نعم يا عزيزتي فقد اصدر المام جلال رئيس الجمهورية بيانا بالمناسبة الاليمة عزا فيها .. وقبل ان اكمل كلامي قاطعتني وقالت يا ابي مام جلال كردي وليس عربي سني وانا اسالك عن العرب السنة من العراقيين فقلت لا فرق بين عربي او كردي فهو سني فضحكت وقالت انا ابنة ابيها ولذلك اقول لك هذا غير صحيح فلو كان العرب السنة يعتبرون الاكراد سنة مثلهم لما راينا هذه المحاصصة حاليا ، فوجدتها فرصة لكي ابعدها عن النقاش الطائفي لان النقاش السياسي مقدور عليه ويمكن التلاعب بزواياه فقلت لها وماذا تعرفين عن المحاصصة ؟ فقالت اليس رئيسنا له نائبان واحد سني وواحد شيعي ؟ اوليس لرئيس الوزراء نائبان واحد كردي وواحد سني ؟ وكذلك الوزراء بمعنى ان كل شيعي يحيط به سنة اثنان واحد عربي وواحد كردي ولو كان االعرب السنة يعتبرون الاكراد سنة مثلهم لما كان هناك نائب او وكيل سني عربي وكردي سني مع كل شيعي اليس كذلك يا ابي ؟ اذن تابين رئيسنا الطالباني للامام الحسين لا يعتبر تابين سني بالكامل اليس صحيحا ؟
عندها اسقط ما بيدي ونظرت اليها ولم اعلم بان كل هذه المعلومات لديها خصوصا وانها انفتحت على العالم الخارجي بعد سقوط الصنم البعثي حيث دخلت الفضائيات للعراق واستطعنا الولوج للانترنت وبالتالي فهي محقة في كل ما قالته ولكن ان ادعها تتعمق في هذا التفكير الصحيح فهذا مقلق؟ انا اريد لها الخير وان تخدم وطنها بغض النظر عن قومية ودين المخدوم ولو تلوثت بالطائفية فان مستقبلها لن يكون افضل من هؤلاء الطائفيين الذين ذكرتهم من سياسيين وحكام والذين حقيقة لم نر منهم اي اشارة الى هذه الفاجعة الاليمة وعادة عندما لا تستنكر فعلا مشينا واجراميا وارهابيا كما فعل يزيد فبكل تاكيد انت معه ولا يمكن القول بانك على الحياد لان الموضوع والحدث ليس طبيعيا .
هنا قلت لها انظري ابنتي العزيزة دعي محاسبة الغير واهتمي بان تكوني موالية للرسول (ص) ولاهل بيته (ع) ودعي الاخرين فلن يحاسبك الله على اعمالهم يوم القيامة فقلت اجبني على سؤال واحد وسانهي الحديث بعدها ولو انني غير مقتنعة فقلت لها اسالي ، فقالت شاهدنا في الاخبار ان المسيح و الصابئة قد شاركونا في مراسيم عاشوراء من حضور للمجالس والمساهمة في الطبخ في البصرة و العمارة صحيح ؟ قلت نعم وهذا دليل الوحدة الوطنية فقالت ولماذا لم نجد مواكب سنية او مشاركة سنية حقيقية معنا ؟ فقلت لها الم تسمعي بذاك العسكري الشهم والذي هو سني المذهب والذي ضحى بنفسه واستشهد عندما افشل محاولة ارهابي اراد تفجير نفسه في موكب حسيني في ديالى ؟ قالت رحمه الهه فعلا وحشره مع الرسول و الحسين ولكن الم تسمع بالتفجيرات التي قتلت العشرات من الشيعة المعزين في العراق وكربلاء وايران و الباكستان فمن فجرهم ؟ مسيح ؟ يهود؟ صابئة ؟ ام سنة ؟ فقالت لا تعرف جيدا ولكنك تريدني ان افكر واكتشف ان الحسين لا زال يقتل الى اليوم هو واتباعه وان يزيد لازال موجودا الى اليوم واتباعه يقتلوننا اعلاميا وسياسيا و جسديا .
نظرت اليها وانا عاجز عن الجواب فما بال السياسيين السنة لدينا لا يصدرون بيانا يستنكرون فعل يزيد واذا كانوا لا يعتقدون بتداخل السياسية و الدين فعلى اقل التقادير ان يستنكروا العمليات الارهابية التي قتلت زوارا للحسين (ع) وان يعزوا طائفة تمثل الاغلبية في البلد كما يفعلوا عندما يهنئوا طوائف اخرى في اعيادهم ، وان يقوم بعض ائمة المساجد وليس كلهم بذكر فاجعة كربلاء على منابرهم ويقولوا بان ابن بنت نبيهم قد ذبحه حاكم فاجر وقطع راسه وحمله على الرمح من الكوفة الى دمشق واخذ حفيدات رسول الله اسارى وينطلقوا منها ليستنكروت عمليات قتل الشيعة و المسيحيين
سيقول البعض ان هذا مقال طائفي واثارة للنعرات ولكني اقول لكم نعم ان كان سيكون طائفيا لو لم يكن هناك قتل للشيعة واستهدافهم في كل مناسبة ولكن امام كل هذه الجرائم والسكوت من قبل السنة فانه يثير التساؤلات وشبابنا اليوم ليسوا كما كنا فعصر الفضائيات و الانترنت وهذا الكم الهائل من المعلومات لن يقنع الشاب باجوبتنا الفضفاضة و الغير مقنعة وبالتالي اذا كنا نحن لا نقتنع بمقولة ان سيدنا يزيد قتل سيدنا الحسين فهل تريدون ان يقتنع ابناءنا ؟؟؟؟
لن نطلب من اهل السنة ان يشاركوننا عاشوراء وان يحضروا المجالس ويبكوا ويلطموا ويلبسوا السواد ولا نطالبهم بان يدينوا يزيد بن معاوية ماداموا يعتبرونه تاريخا ولاداع لاستذكار التاريخ كما يقولون فليستنكروا هذه الاعمال الارهابية التي تطالنا فتقتلنا وتفجر مواكبنا ليس في العراق فحسب بل في كل البلدان التي يوجد فيها شيعة الى رسول فهل هذا بكثير ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحسين
زائر



مُساهمةموضوع: عجبا   السبت يناير 01, 2011 2:39 am

طبعا انت ماجور وتكتب بقلم الاخرين وستبقى يدفعون لك حتى تكتب وتشوه سمعة المؤمنين وكذلك لتفعهم ليردوا عليك وتحاول استفزازهم لانهم اصحاب غيرة من اجل ان تقبض الثمن ولتحقق لهم ما يريدون من اعمال تجسسية وانت تعلم ما اقصد ايها الجاسوس العميل انت وشاكلتك من العملاء
طبعا انت لا تهمني لانك مجرد حشرة صغيرة ولن يثيرني كلامك
لاني اعلم ما هو المراد منه
واقول لك ان داثرة التجسس التي تعمل فيها ستكون لك مقبرة بحول الله وقوته يا من تسمي نفسك ابو طهههه
واقلك طيح الله حظك على مواضيعك المعفنة
انا قريب منك جدا
فحذاري يا جاسوس يا عميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلمة ابن الاكوع



عدد المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 17/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل اهل السنه مسلمون    السبت يناير 01, 2011 2:59 am

انظروا....الى سخافة الاستشهاد والاستدلال....
الم تتبرء عن الاسلام في مشاركات سابقة وقلت بالحرف الواحد(لا نريد شريعة....نريد علمانية)؟؟؟؟
الان تقوم بقص ولصق مقالات للروافض!!!!
المهم....سنستخلص لك من هذا المقال عدة امور:
اولا: قد تأكدنا يقينا بأنك فرخ من افراخ الفرنج والمجوس ومن الذين تناصرهم في العقيدة والمبدء...وهذا ليس بجديد لكن((تأكدنا يقينا)).
ثانيا: كالعادة انت منافق تتلون بألف صبغة...فيوم تتبرء من الاسلام والشريعة...ويوم تتبرء من البعثيين ...ويوم تتشيع ...ويوم تتنصر...ويوم تتعلمن!!!!...فليس لك لا مبدء ولا قاعدة شرعية...مجرد تافه يمشي على ما تهواه نفسه...فلا يتقرب من الاسلام واصوله...ولا من ركائزه....فقط يأخذ ما ينفعه ويتماشى مع ما يرمي اليه.
ثالثا: لقد تيقنتُ كذلك من انك اجهل من اولئك البوذ والهندوس الذين يعبدون ودا وسواعا ويغوث ويعوق ونسرا.... يا غبي ((اقسم بالله لا ادري ما اكتب لأبين مدى ضلالك وقذارة عقيدتك))...الا تعلم بأننا لا نختلف مع الرواض في الفرعيات؟؟

الاسلام عبارة عن ركنين اساسيين(كتاب الله.........وسنة نبيه)
والروافض الشيعة يقولون:
القران محرف .....والسنة موضوعة....والصحابة ارتدوا الا خمسة او سبعة ((مئة واربعة عشر الف صحابي قدر ارتدوا))؟؟؟!!!!!!
اذا ضاع الدين وذهب الاسلام..... وصدق ابو زرعة الرازي بقوله: ( فإذا رأيت الرجل ينتقص أحدا من أصحاب رسول الله فاعلم أنه زنديق، وذلك ان الرسول عندنا حق، والقرآن حق ، وإنما أدى إلينا هذا القرآن والسنة أصحاب رسول الله، وإنما يريدون أن يجرحوا شهودنا ليبطلوا الكتاب والسنة، والجرح بهم اولى وهم زنادقة).



ثم.....
القران في اغلب اياته ((اكثر من نصفه )) يتكلم و يحذر من الشرك....((اي توحيد الالوهية)) وليس((توحيد الربوبية))...ولو انت جاهل ولا تعلم شيئ عن انواع التوحيد ...لكن اقامة الحجج واجبة...
نعود للتوحيد...
ولكي نوضح توضيحا بسيطا للاحباب ... سنبين الفرق بين التوحيدين:
الفرق بين توحيد الالوهية وتوحيد الربوبية

1 - من جهةِ الاشتقاقِ :

- الربوبيةُ : مشتقةٌ من اسمِ اللهِ " الرب " .

- الألوهيةُ : مشتقةٌ من لفظِ " الإِله " .

2 - من جهةِ المتعلقِ :

- الربوبيةُ : متعلقةٌ بالأمورِ الكونيةِ كالخلقِ ، والإحياءِ ، والإِماتةِ ، ونحوها .

- الألوهيةُ : متعلقةٌ بالأوامرِ والنواهي من الواجبِ ، والمحرمِ ، والمكروهِ .

3 - من جهةِ الإقرارِ :

- الربوبيةُ : أقر به المشركون .

- الألوهيةُ : فقد رفضوه .

4 - من جهةِ الدلالةِ :

- الربوبيةُ : مدلولهُ علمي .

- الألوهيةُ : مدلولهُ عملي .

5 - من جهةِ الاستلزامِ والتضمنِ :

- الربوبيةُ : يستلزم توحيد الألوهية بمعني أن توحيدَ الألوهيةِ خارجٌ عن مدلولِ توحيدِ الربوبيةِ ، لكن لا يتحققُ توحيدُ الربوبيةِ إلا بتوحيدِ الألوهيةِ .

- الألوهيةُ : متضمنٌ توحيدَ الربوبيةِ ، بمعنى أن توحيدَ الربوبيةِ جزءٌ من معنى توحيدِ الألوهيةِ .

6 - من جهةِ الدخولِ في الإسلامِ وعدمهِ :

- الربوبيةُ : لا يدخلُ من آمن به في الإسلامِ .

- الألوهيةُ : يدخلُ من آمن به في الإسلامِ .

7 - من جهةِ توحيدِ الله :

- الربوبيةُ : توحيدُ اللهِ بأفعالهِ هو سبحانهُ كالخلق ونحوه .

- الألوهيةُ : توحيدُ اللهِ بأفعالِ العبادِ من الصلاةِ ، والزكاةِ ، والحجِ ، والصيامِ ، والخشيةِ ، والرهبةِ ، والخوفِ ، والمحبةِ ، والرجاءِ ونحو ذلك . ويُطلقُ على توحيدِ الألوهيةِ توحيدُ الإرادةِ والطلبِ

فالبشر ومنذ القدم لم ينكروا ربوبية الله تعالى الا نفر قليل جدا ...كفرعون الذي قال: انا ربكم الاعلى.....
وحتى فرعون قد امن عندما ادركه الغرق....لكن هيهات.....
فالانبياء والرسل ومنذ القدم انما اُرسلوا لتثبيت ((لا اله الا الله))
فالنصارى لماذا هم كفار؟؟؟؟؟
هل انكروا وجود خالقهم؟؟؟؟
واليهود كذلك.....لماذا هم كفار؟؟؟؟
الجواب: لقد كفر الذين قالوا ان الله ثالث ثلاثة..... وقالت اليهود عزير ابن الله...
حتى المشركون....قالوا عن الهتهم: ما نعبدهم الا ليقربونا الى الله زلفى.
المقصود بتوحيد الألوهيّة: إفراد الله تعالى بالعبادة؛

لأنّه سبحانه المستحقّ أن يُعبد وحده لا شريك له، وإخلاص

العبادة له، وعدم صرف أي نوع من أنواع العبادة لغيره

وهذا التوحيد هو الذي دعت الرسل إليه؛ لأن إقرار

أقوامهم بتوحيد الربوبية معلوم، كما أخبر الله – عز وجل

عن أنبيائه نوح، وهود، وصالح، وشعيب أنهم قالوا

لقومهم: {اعْبُدُواْ اللَّهَ مَا لَكُم مِّنْ إِلَهٍ غَيْرُهُ} ، وأخبر سبحانه أن هذه

دعوة الرسل عامة، فقال جل شأنه: {وَلَقَدْ بَعَثْنَا فِي كُلِّ

أُمَّةٍ رَّسُولاً أَنِ اعْبُدُواْ اللّهَ وَاجْتَنِبُواْ الطَّاغُوتَ} . وقال سبحانه: {وَمَا أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ مِن

رَّسُولٍ إِلا نُوحِي إِلَيْهِ أَنَّهُ لا إِلَهَ إِلا أَنَا فَاعْبُدُونِ}
وهو أصل النّجاة، وأساس قبول العبادات: {إِنَّ اللّهَ لاَ يَغْفِرُ أَن

يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَن يَشَاء}
فهل حافظت الشيعة على هذا الأصل الأصيل، والركن المتين،

أو أن اعتقادها في الأئمة قد أثر على عقيدتها في توحيد الله

سبحانه؟
الجواب: كلا والف كلا....بل هم من انجس الطوائف( ولا احب ان اقول عنهم طائفة اسلامية فحتى شيخ الاسلام لم يدرجهم في الطوائف الاسلامية حين قسمهم حسب البدع)
فلا اله لهم الا علي وال البيت رضي الله عنهم اجمعين.....يذبحون لهم ...ويقسمون بحقهم....ويتصدقون لقبرهم.... ويزورونهم....ويحللون باسمهم ويحرمون باسمهم.... ويدعونهم....ويطلبون الشفاء منهم....ويتمسحون بقبورهم....(ولا احب ان اسرد قصصا عن خرافتهم التي لا توجد حتى عند الهنود)..
فالروافض مشركوووووووووووووووووووووووووووون.....وعقيدتهم شركية لا يقبل الله منها صرفا ولا عدلا....فلا يختلفون عن المشركين الاوائل في شيئ فاولئك كانوا يعبدون الاوثان التي تقربهم الى الله زلفى....وهؤلاء يعبدون القبور التي تقربهم الى الله زلفى....
بل والعجب العجاب......ان المشركون الاوائل اذا ما وقعوا في بلاء شديد او كانوا في ظلمات البحر واصابهم الموج ...دعوا الله مخلصين له الدين...
اما الروافض اذا اصابهم البلاء الشديد ...دعوا (عليا او الحسين رضي الله عنهم) مخلصين له الدين....فهم انجس من المشركين الاوائل.....ونحن نبغضهم في الله...حتى لو احبونا ..فنبادلهم بالمحبة كرها....فلا موالة مع المشركين ولا مداهنة معهم(وهذا لا يعني قتلهم او التعدي عليهم ...لكن بغض في الله ...وحب في الله)...ونقول لهم كما قال نبي الله ابراهيم..انا بُرَءاءُ منكم ومما تعبدون من دون الله... كفرنا بكم وبدا بيننا وبينك العدواة والبغضاء ابدا ...إلا...إلا...ان تؤمنوا بالله وحده......
فلا تهمنا محبتهم لنا ما زالوا يعبدون القبور والاضرحة...

رابعا:فيا ايها الجويهل....اياك ان تتكلم بأسم الاسلام بعد ان تبرئت منه....


الوقت قد تأخر وفي ذهني الكثييير من الامور التي اردت ان اسردها للاحبة والاخوة الافاضل....لكن بساط الوقد قد انزوى...ولنا عودة بإذن الواحد الاحد....الفرد الصمد الذي لا معبود بحق سواه...ولا شفاء الا منه...ولا دعاء الا له....ولا ذبح ولا نذر ولا رجاء ولا خوف ولا صدقة الا له سبحانه وتعالى عما يقول الروافض علوا كبيرا ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كلاشنكوف



عدد المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 15/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل اهل السنه مسلمون    السبت يناير 01, 2011 1:43 pm

طيح الله حضك ع هيجي مواضيع زباله يا زباله لك انت واحد ايراني وفارسي ومجوسي وحاقد ع السنة عامة وع اهل الموصل خاصة لك راح تموت بحسرتك انت
بس اكلك مصيرك طلقة براسك ياحيوان وتنذب بلشارع مثل الكلب ياكلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حاقد
زائر



مُساهمةموضوع: سؤال لابو طه   السبت يناير 01, 2011 2:04 pm

بصراحة انا غاح اتفق معاك اذا عطيتني بنتك متعة ربع ساعة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو طه
زائر



مُساهمةموضوع: الى السيد حسين ( اذ حويتم فحيو بأحسن منها )   السبت يناير 01, 2011 2:24 pm

والله العظيم انا لست مأجورا ولم اقبض لحد كتابة هذا الرد فلسا واحد لا من الشيعة ولا من الكورد ولا من تورا بورا الدولة الاسلامية في الاصلاح الزراعية و17 تموزية بعده ان كانت بعثية وهلهولة لأبن صبحية .

2_ تكلم بادب حتى تحترم ورد على الموضوع بادب لان من السهل لاي شخص يستطيع الاسائة لاكن من الصعب الصفح عن الأسائة .

3_ اقسم بكل الكتب السماوية باني لست جاسوس ولا اعمل مع اي جهة ولا استلم قرش واحد بحياتي من الحكومات السابقة واللاحقة ووالله انا ( شخص سني من ام واب والعشيرة كلها لا يوجد بها شخص شيعي )

اما ادعائك بدائرة التجسس نعم هي في الاصلاح الزراعي و17 تموز هاتان المنطقتان من مناطق دولة العهر الاسلامية وفي هذه المناطق يخطط للذبح العراقين وتفخيخ العجلات وتصنيع العبوات وسجون للمختطفين من الجيش والشرطة واقامة المحاكم لهم بملابس زيتوني ويشماغ احمر وتقسم الدولارات التي تأتيهم من ( أبطيحان العرب وهي السعودية ) وعندما تسألهم من اين لكم هذا يأتيك الجواب بمكر ( غزينه والله انطانا ) ولهم عيون في كل دوائر الموصل وعندما يشعرون بخطر قدوم الجيش بسرعة البرق يذهبون الى سورية عن طريق القرى من الطرق الوعرة بالبيكمات وانا بام عيني رأيت على الحدود السورية من جهة ربيعة اشخاص يقدر عددهم بعشرين شخص وهم داخل الاراضي السورية وبملابس رياضية او قمصلة رياضية ومن الاسفل شروال فسألت شخصان كانا جالسا بقربي ينتظران الفيزا السورية و بعد السلام عليهم وقلت لهم الاخوان من الموصل فأجاب بنعم واسترسلت الكلام معهم ودافعت عن المكاومة امامهم والجماعة راسأ صار عندهم اسهال بالكلام فقالو كلنا من الاصلاح الزراعي واتتنا معلومات بقدوم الجيش واتينا الى هنا عن طريق القرى مثلمى اسلفت لكم وعندما سألتهم في السابق اي قبل سقوط ( هبل الدولة الاسلامية صدام ) ماذا كان يعملون وجائني الجواب كالصاعقة كل ابهاتهم كان رجال امن ورفاق حزبين وضباط مخابرات وكل هؤلاء بعد السقوط يدعون انهم تظرروا ماديا وعندما سألتهم عن الحالة المادية عنهم وعن اعوانهم واحوال المادية للدولة ( البيزنطية لصاحبها ابن الاكوعية ) فجائني الجواب ان الاموال كثيرة الان وعندما سئلته من اين فقال من الله والخيرين فالححت بالسؤال بعد ان اطمئن لتأيدي لهم وقلت له اني صحفي واكتب بجريدة الاتجاه الاخر ( للحرامي مشعان ركاض الجبوري ) فجن جنونه وبدا يسرد لي اعمال المقاومة وكلها قتل المدنيين هو يقول عليهم جواسيس مثلمى يتهمني الاخ حسين فكل من يختلف معهم بالحوار يعتبر ( جاسوس ابو السوس لصاحبه شاكر السواس ) ويقام عليه الحد وكذلك اكثر عملياتهم على الجيش والشرطة هو يقول عليهم بكفرة والمحتل اتا بهم مثلمى يقول ابو سلمة وابو عوف وانا في داخلي اقول له ملعون لازم البعثين الله بعث معهم رسالة سماوية وبعد الحاحي قال لي ساقول لك لاكن لا تكتب هذه الاشياء كلت له وكيف اكتبها اهل انا مجنون براسك وراس ابو سلمة وابوعوف لم افصح لاحد قال لي الاموال تجلب من كل دول الخليج اي ما معناه الاموال تأتينا بالهبل وخاصة السعودية فقلت له لماذا تجعلون من الامراء عليكم بؤناس غرباء مثل السعودين ومصرين ومغاربة وفلسطينين فقال بالمصلاوي ( يابه همة اصحاب الطبي يعني الكرة اي ما معناه انه امرهم ليس بيدهم وانما لصاجب الاموال هو من يديرهم فقلت له ومن يعين هؤلاء الامراء فقال تأتينا الاوامر من سورية جارتنا ( سورية النكاح ) 30 سنة والجولان محتلة من قبل اسرائيل اذن اين هو العكيد والجيش السوري لم يطلق رصاصة واحدة على أسرائيل لأسترجاع الجولان وبألعكس فالحكومة السورية تشتري التفاح من مزارع الجولان السورية المحتلة من قبل ( العكيد الأكبر ) اسرائيل ابو النار ونعود لموضوعنا حيث ذكر لي ايضا ان اغلب مسؤولينا هم في سورية جارتنا فيا سيد حسين العزيز من هو الجاسوس العميل الذي يعمل مع سورية وكذلك يعمل مع دول الخليج واخذ منهم الاموال ( لقتل العراقين اي نعم والله قتل العراقين ولا حول ولا قوة الى بالله العلي العظيم والرحمة لشهدائنا من الجيش والشرطة والمسيحيين واللعنة على الجواسيس وكل من يتأمر ويقتل العراقين والشكر وكل الشكر لمنتدى الحدباء واخص بالذكر مديرها وكل العاملين واقول لهم ( هبي نيو ير ومير كرسمس ) وانشاء الله تجدون الخير على العام المقبل باذن الله عليكم وعلى كل العراقين والسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو طه
زائر



مُساهمةموضوع: اجابة الى الحاقد    السبت يناير 01, 2011 2:52 pm

نعم يا حاقد وتدلل وليش لا قا بل وطبان احسن مني تريد أبنتي للمتعة لربع ساعة انا وافقت بس بشرط وهذا الشرط انت كدها وكدود لانك صا حب خبرة انت تريدها ربع ساعة وانا اريدك ان تجلس على مال ابوها عشرة دقائق وانت هص وانا هص اش قلت اذا قبل عبد الوهاب خرمة تفو على هل اخلاق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلاشنكوف



عدد المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 15/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل اهل السنه مسلمون    السبت يناير 01, 2011 6:07 pm

ابو طه ما تجي تاخذلك فره شوية لك انت اصلا واحد خنيث ومنين ماشوف انو واحد بعثي مغتصب امك او بنتك ويمكن مغتصبك انت شمدريني ههههههههههههههههه
انت واحد شيعي رافضي مجوسي فارسي ملطلط
وقوندرة شكو مصلاوي فوك راسك وراس الي جابك ياخنيث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نسر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: هل اهل السنه مسلمون    السبت يناير 01, 2011 7:40 pm

مع الاحترام للاخ ابو طه

هذا الموضوع ما الة داعي

لانك جعلت الكلاب تنبح ونحن في غنى عن ذلك

اتمنى منك اخي العزيز ترك موضوع السنة والشيعة لان هذا شي شخصي بين العبد

وربه

انت تعبت رفيق سلمى كاتبلك رد جريدة يمكن سهران على النت للصبح حتى كتبلك

هذا الرد






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلمة ابن الاكوع



عدد المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 17/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل اهل السنه مسلمون    السبت يناير 01, 2011 9:42 pm

ابو طه كتب:
نعم يا حاقد وتدلل وليش لا قا بل وطبان احسن مني تريد أبنتي للمتعة لربع ساعة انا وافقت بس بشرط وهذا الشرط انت كدها وكدود لانك صا حب خبرة انت تريدها ربع ساعة وانا اريدك ان تجلس على مال ابوها عشرة دقائق وانت هص وانا هص اش قلت اذا قبل عبد الوهاب خرمة تفو على هل اخلاق
نعوذ بالله من زيخغ القلوب والالسنة....لكن ...ماذا تطمع في ديوث خائن...مجوسي رافضي...عميل صليبي...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سلمة ابن الاكوع



عدد المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 17/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل اهل السنه مسلمون    السبت يناير 01, 2011 10:03 pm

نسر كتب:
مع الاحترام للاخ ابو طه

هذا الموضوع ما الة داعي

لانك جعلت الكلاب تنبح ونحن في غنى عن ذلك

اتمنى منك اخي العزيز ترك موضوع السنة والشيعة لان هذا شي شخصي بين العبد

وربه

انت تعبت رفيق سلمى كاتبلك رد جريدة يمكن سهران على النت للصبح حتى كتبلك

هذا الرد






جبان مهزوم هارب ينصح اخاه المهزوم مسبقا بالفرار والهرب.....لان المصير واحد والنتيجة واحدة..........الهزيمة والهروب....فلا قوة للباطل امام الكتاب والسنة....ولا دروع تحميكم من رميات الحق.....ولا شيئ لكم الا الهروب....والفرار ....والاعراض....وكذلك حقت كلمة ربك على الذين كفروا...انهم اصحاب النار....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محممود
زائر



مُساهمةموضوع: مشاركة خبيثة   السبت يناير 01, 2011 11:00 pm

مشاركة خبيثة لكاتب خبيث والناقل معروف فهو ابو طه المعروف بتوجهاته الشيعية
فالمقال يبدأ بكلام صحيح وما يلبت الا ان يميل باتجاه بث السموم والاكاذيب والافتراءات
وانا هنا اجيب كاتب وناقل الموضوع
اذا اراد الشيعة من اهل السنة ادانة استهداف مواكبهم
فلماذا لا يدينون هم جرائم جيش المهدي وفيلق بدر وقواتهم الحكومية الطائفية الحاقدة ؟
لماذا لا نراكم تطالبون بالقصاص ممن فجر واحتل مئات المساجد السنية ؟
لماذا تربطون دائما بين اهل السنة وقتل الحسين !
لماذا تكتبون على مزاراتكم (لعن الله امة قتلتك) !
امة قتلتك ! يا ترى اي امة تقصدون !
ولماذا لازلتم تصرخون يا لثارات الحسين !
وممن ستأخذون الثأر !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاغا



عدد المساهمات : 101
تاريخ التسجيل : 20/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل اهل السنه مسلمون    الأحد يناير 02, 2011 9:46 am

عجبا لامر هذا ابو طـ هـ
يروي لابنته كل هذه التفاصيل ويدس في ذاكرتهاالنقيه كل الحقد والكراهيه الذي تم تحشيه دماغه بها من قبل اسياده الفرس المجوس حلما منهم في
استعاده مافي ظنهم امجاد كسرى ويحجب عنها حقائق اسباب مقتل الحسين
(عليه السلام)ويخفي عنها المسبب الحقيقي لمقتله


برغم مرور أكثر من ألف وثلاثمائة سنة على استشهاده إلا أن الفتن ما زالت
تستند الى ذلك الحادث.
وقد نجح الصفويون في استغلال هذا الحادث ليتسللوا من خلاله الى مشاعر
المسلمين ويمزقوا صفوف هذه الأمة.
وما التشيع إلا ثوب زور أرتد وه ليعيدوا الإمبراطورية الفارسية باسمه،

فلامفر من توضيح الحقيقة ، وان نبين للناس القاتل الحقيقي للحسين

من هو قاتل الحسين رضي الله عنه ؟
كي لا اطيل هذه بعضاً من الشهادات التي توضح القاتل الحقيقي للحسين رضي الله عنه بشهادة الحسين رضي الله عنه نفسه وبشهادة أقربائه وبشهادة إتباعه حتى عصورنا المتأخرة
من نصائح محمد بن الحنفية لأخيه الحسين رضي الله عنه عند خروجه ( يا أخي إن أهل الكوفة قد عرفت غدرهم بأبيك وأخيك ، وقد خفت أن يكون حالك كحال من
مضى )
وهذا في ( الملهوف لابن طاووس ص39 / عاشوراء للاحسائي ص115 / المجالس الفاخرة لعبد الحسين ألعاملي ص57 ) .
وورد في كتاب مقتل الحسين لعبد الرزاق الموسوي المقرم ص175 ( أن الحسين ارتاب من كتبهم وقال " إن هؤلاء أخافوني وهذه كتب أهل الكوفة وهم قاتلي ) .
وفي منتهى الآمال في تاريخ النبي والآل ج1 ص535 ) إن الحسين قال " اللهم احكم بيننا وبين قوم دعونا لينصرونا فقتلونا " . .
أما كاظم الا حسائي في كتابه " عاشوراء " ص89 فيقول (إن الجيش الذي خرج لحرب الإمام الحسين عليه السلام ثلاثمائة ألف ، كلهم من أهل الكوفة ، ليس فيهم شامي ولا حجازي ولا هندي .. ولا ..ولا.. بل كلهم من أهل الكوفة ) وهذا محسن الأمين الملقب بآية الله العظمى يذكر في كتابه ( أعيان الشيعة ج1 ص26 ") بايع من أهل العراق عشرون ألفا غدروا به وخرجوا عليه وبيعته في أعناقهم فقتلوه " .
وفي ( موسوعة عاشوراء / الجواد محدثي ص59 ) " وقتل الحسين عطشاناً في كربلاء قرب الكوفة وعلى يدي جيش الكوفة " .ولما رأى علي بن الحسين ( زين العابدين ) أهل الكوفة يبكون قال " إن هؤلاء يبكون علينا ، فمن قتلنا غيرهم ؟ " أورده (الطبرسي في الاحتجاج ج2 ص29 ) .
وهذه أم كلثوم بنت علي تخاطب أهل الكوفة " يا أهل الكوفة سوأة منكم ، ما لكم دعوتم حسيناً وقتلتموه .. ويتمتم نساءه فنكبتموه ، تباً لكم وسحقاً لكم " وهذا موجود في الملهوف لابن طاووس ص91 / لواعج الأشجان لمحسن الأمين العادلي ص57 ) .
ونختم شهادات أهل الشأن بشيء من خطبة زينب لأهل الكوفة
( يا أهل الكوفة ويا أهل الختل والغدر والمكر .. أتدرون ويلكم أي كبد لمحمد فريتم ؟ وأي دم له سفكتم ؟ ) ( مع الحسين في نهضته / أسد حيدر ص295 ) وفي رواية إنها قالت
( صه يا أهل الكوفة تقتلنا رجالكم ، وتبكينا نساؤكم ) ( في نفس المسموم لعباس القمي ص365 ) .
فهل يكون ابو طـ هـ صادقا مع ابنته غير كاذب في قول الحقيقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شهاب
زائر



مُساهمةموضوع: حقيقة الشيعة   الأحد يناير 02, 2011 1:02 pm



هذه هي حقيقة الشيعة ..فهم لم يكتفون بممارسة خزعبلاتهم الشركية الكفرية بل يريدون ان يجبروا المسلمين (اي السنة) على ممارستها والا فسيعتبرونهم اعداء ويستحقون القتل و(الدريلات)..فكيف يكون العدو للاسلام؟؟ هؤلاء الكفار هذه هي سياستهم عندما يستلمون الحكم ..
اما النكتة الكبرى فان الكذاب(ابوطه) ناقل الموضوع المتحمس له يقول انه (سني)!!!!!!!!
فهل يوجد اعظم من هذا الكذب وهذه الصفاقة فيه؟؟
ولكننا لانستغرب عندما نتذكر ان دين اولاد المتعة تسعة اعشاره التقية اي(الكذب)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو طه
زائر



مُساهمةموضوع: لو عرف السبب لبطل العجب    الأحد يناير 02, 2011 3:06 pm

يا سيد الاغا انت تقرأ بالصيني انا لست كاتب للموضو ع وبعدين الرجل لم يتهجم على السنة هو حوار بينه وبين ابنته وابنته تسأله لماذا المسيحين يشاركوننا العزاء والسنه لم يشاركوننا لا بل في بعض البلدان العربية يحتفلون بهذا اليوم نكاية بالشيعة وبعدين هذه 7 سنوات وهم يحكمون لم يعتدون على السنة بل السنة من يعتدي عليهم وكذلك يعندى على المسيحين من قبل السنى وكذلك يعتدى على الشبك والايزدية انا لا اعرف هل هم كلب شر لان السلطة ذهبت من ايديهم يعضون الرايح والجاي والله وثم والله لو لم يكن ائمة الشيعة حكماء وطالب الشيعة بعدم الانتقام والله لكن السنة طبعا عدا الاكراد لكانو الان في موزنبيق ويصيحون عوووو هل تتصورون ان السعودية والخليج سيساعدونكم اصلا الخليج مع السعودية تخاف من ايران ولهذا يريد ان يورطونكم في معركة طائفية وحاول كثيرا لكن مثلمى قلت لكم ائمتهم حكماء الشيعة بعكس ائمتكم الضاري وناصر الجنابي الذباح والفيضي الذراع السياسي للمقاومة و27 عشرين عالم سعودي تابع للسلطة السعودية وبأيعاز من الحكومة السعودية هم من افتا بقتل الشيعة والمسيحين هؤلاء الوهابية ومركزهم الان في الموصل لانهم اشترو اهل الموصل بالمال

واما انت يا سيد هيثم ان كان للشيعة دريلات لفترة وجيزة فهل نسي السنة ( الثرامات الستة ) مقسمة ثلاثة في سجن الحاكمية الذي اعدم به سيدكم الجرذ كبير وهبل السنة هذه الثرامات كان يرمون في داخلها خمسة رجال وبلمح البصر تعصرهم اي دين هذا يقبل به واي حاكم هذا الذي تبكون عليه وبعدين الحكم بيدهم الان اي الشيعة لماذا لم يثقب راس النجيفي والمطلك والعاني وهم مشاركون في العملية السياسية ولماذا لم يثقب راسك وراس جماعتك او ابهاتكم اصحاب الزيتوني واليشماغ الاحمر اذهب وانقل كذبك بعيد عنا اما ماتقوله باني اكذب لاني سني والله الامر ليس بيدي انا ولدت من ابوين سنيين ولو ولدت مسيحي ابقي مسيحي وكذلك يزيدي او شيعي او يهودي الناس على دين ابائهم واجدادهم لكنني بعد هذا العمر عرفت انا اهل السنة هم لا يقول العب او اخرب الملعب يا ريت لاكنهم يريدون الملعب والجمل بما حمل لا يقبل مشاركة احد في السلطة طبعا كل هذه الاشياء بدعم من دول الجوار السنية واما ما تدعيه بانهم اولاد متعة حاشاهم
انا عندي سؤال لك وهذا السؤال محيرني لو كانو اولا متعة مثلمى تقول او بالاحرى اغلب اهل حبو الهبو هذا كلامهم على الشيعة لو كانو كذلك لماذا انتبه لماذا لم يذهب وطبان وعلي المجيد هناك ولماذا ام شامل كانت تجهز لوطبان الباصات ##################
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شهاب
زائر



مُساهمةموضوع: رد: هل اهل السنه مسلمون    الأحد يناير 02, 2011 7:06 pm

غشم بنفسك ابو الطيط على اساس ما تعرف يا كذاب ام شامل #### اللي معاها هذولي شيعة واهل الموصل يعرفون هذي المعلومة ..واحتمال كبير يطلعون كرايبك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو طه
زائر



مُساهمةموضوع: الى ام شهاب الذي هو ابو خرف    الأحد يناير 02, 2011 7:42 pm

وانت منين تعغف لا زم كن ############### ######## ######## ولا هذولي هم شيعة ويعغفوهم اهل الموصل او احتمال كنت ليبس عقجين اويقف اباب بيت اميرة داؤود ومسمي نفسك شششششهاب ابمكان شامل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاغا



عدد المساهمات : 101
تاريخ التسجيل : 20/08/2009

مُساهمةموضوع: ابو طه الأحد يناير 02, 2011 4:06 pm موضوع: لو عرف السبب لبطل العجب    الإثنين يناير 03, 2011 1:51 pm


يا سيد الاغا انت تقرأ بالصيني انا لست كاتب للموضو ع
اقول اولا لـ (ابو طـ هـ ) ((((الارض الواطئه تشرب ماءها وماء غيرها))))
ان فكرك وارائك المتطابقه مع من تنقل عنهم كـ شنتاف ما انتم الا وجهان لشئ واحد
في مسار واتجاه واحد فانني لم اقرا بالصيني فما المانع ان تكونا ابا لبنت
و ثانيااقول لك كلاما يفهمه من هو اصغر منك عمرا وجسما وعقلا فكيف انت
فعسى ان تدركه وتفهمه
ان الطيور وكما يقال على اشكالهاتقع فان لم تكن على شاكله وطبان وسبعاوي
وعبدالله الاعرج واحمد الجايجي و ام شامل وزهور وسحر وسراب وغيرهم
( هذه الاسماء ذكرها في ردوده ومداخلاته في هذا الموقع )
لما كان اعتزازك بهم بحيث كان لهم النصيب الاكبرفي ذكر اسماءهم في كل
ما تكتب في هذا الموقع ومهما كان عنوان الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سلمة ابن الاكوع



عدد المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 17/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل اهل السنه مسلمون    السبت مارس 26, 2011 9:47 pm

الله اكبر وسحقا للروافض واذنابهم..ك : ابو..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل اهل السنه مسلمون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة الحدباء الاخبارية :: أقسام الشبكة :: مـــشــــاركــــات الاعــــضــــاء-
انتقل الى: