اخبار مدينة الموصل من اختصاصنا
 
الرئيسيةالعامةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مقتل أمر الفوج الاول شامل احمد عكله يوم الاربعاء 29\12\2010

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خالد\سيف
زائر



مُساهمةموضوع: مقتل أمر الفوج الاول شامل احمد عكله يوم الاربعاء 29122010   الخميس ديسمبر 30, 2010 11:58 am

قام عدد من الاستشهاديين الابطال بقتحام مقر الفوج الاول الذي كان امره الظالم شامل احمد عكله وتمكنوا بفضل من الله بتدمير المقر بالكامل ولازالت الجثث تحت الانقاض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحر
زائر



مُساهمةموضوع: بورك ايدي الاحرار   الخميس ديسمبر 30, 2010 1:55 pm

بوركت ايديكم ياحرار الاسلام على هذا العمل المتقن والى المزيد مع الاعداء الحقيقين للاسلا م والمسلمين في مدينة الانبياء ونذكركم بل الاعداء المتبقين وهم 1- المجرم ريان 2-المجرم القيد احمد عبداللة مدير ام الربيعين حاليا ومدير مكافحة الارهاب في شرطة نينوى الذي اذاق احرار الموصل علقم
ومرارة اشناء تحقيقة معهم خدمة لامريكان والمجوس بعد كل عملية تقومون بها3- المجرم سعد ادريس علي في نغس الفوج الذي يقوم بل المداهمات الليلية على بيوت واحرار الاسلام وينتهك شرف
ومقدسات المسلمين والمسلمات ومن شم تسليمهمالى الموساد او البشطركة او الامريكان وحسب السعر الانعلة اللة علية وعلى من يرحمة هو ومن على شاكلة الان لتفرح حرائر الموصل بهذا الانجاز واللة اكبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
موصلي
زائر



مُساهمةموضوع: الى جهنم   الخميس ديسمبر 30, 2010 4:00 pm



الى جهنم وبئس المصير ////// عليكم ايها المجاهدون الابطال ببقية بصاطيل الاحتلال المجرمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شهاب
زائر



مُساهمةموضوع: تلقي عمل الشر    الخميس ديسمبر 30, 2010 4:58 pm


والله هذا الشخص الذي قتل (المقدم شامل )** لم الاقي شخص منذ مقتله صباح البارحةالا وهو فرحان بمقتله وانه نال جزاءه العادل ويدعو له ان يكون في قعر جهنم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محموود
زائر



مُساهمةموضوع: مبروك   الخميس ديسمبر 30, 2010 10:23 pm

اهني جميع الشرفاء بمدينة الموصل بنهاية احد ازلام الاحتلال الامريكي والحكومة الايرانية
هذا العميل الذي فرح بنهايته غالبية ابناء الموصل
اذ لم يحزن عليه حتى العملاء
وقد يكونوا حزنوا ولكن سرا حتى لا تنكشف حقيقتهم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هيثم
زائر



مُساهمةموضوع: نهاية مجرم    الخميس ديسمبر 30, 2010 11:27 pm


الحمد لله الذي ارانا نهاية هذا المجرم وان شاء الله بقية المجرمين اعوان الاحتلال الواحد تلو الاخر ...وليمت كمدا اتباعهم مثل ابو طه والنسر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلمة ابن الاكوع



عدد المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 17/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: مقتل أمر الفوج الاول شامل احمد عكله يوم الاربعاء 29\12\2010   الجمعة ديسمبر 31, 2010 12:41 pm

ربي لاتذر على الارض من الكافرين ديارا....انك ان تذرهم يُضلوا عبادك ولا يلدوا الا فاجرا كفارا.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو طه
زائر



مُساهمةموضوع: يرقص الطير وهو مجروح من الالم    الجمعة ديسمبر 31, 2010 11:50 pm

الف رحمة الله على الشهيد البطل المقدم شامل والله انا لا اعرفه لكنني قرات عنه تقرير في جريدة الشرق الاوسط بانه جعل الارهابين يتساقطون واحد تلو الاخر والقي بالقبض على اغلب قياداتهم طبعا هذا الكلام اهل الموصل ما يعجبهم لان الكلام لو كان صادر من وضبان وسبعاوي وخريان كان شغل له الاناشيد والله صار عندي قناعة مليون بالمئة انه اهل الموصل اي شخص يكرهونه ويصفونه باقذر الاوصاف لهو رجل شريف ونزيه مئة بالمئة وان لم تصدقو اسئل ( نبي الله يونس ) كم تكلمو عليه وهرب من افعالهم والله لو رئيس الوزراء يملك ذرة من الغيرة ويحب الله ورسوله يقسم العراق الى ثلاث اقسام شيعة واكراد ( والموصل يجعلها رئيسة الدولة الاسلامية وخلي ياكلون حو ) هم من اراد هذا فلا يتأسف عليهم احد موجود ابا عوف وابا سلمة القرمطي هم من يزرعوا الطماطة لهم وراشد يحصد لهم الشوك والعاقول الرحمة لشهدائنا واخص بالذكر الشهيد البطل المقدم شامل الذي مع كل الاسف كان يدافع عن هذه المدينة من الارهاب وتنكرت المدينة له مثلمى تنكرت في السابق لاجداده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حاقد
زائر



مُساهمةموضوع: افغحوا   السبت يناير 01, 2011 2:08 pm

انتم الا يجوكم من الجنوب والشمال قوات تلعب بيكم وبنسوانكم ,, شوفوا هسه القوات الموجودي عتخطف وتغتصب نسوانكم وانتم فرحانيين , كم حادثة تحرش جنسي حصلت وتحصل في الموصل وانتم فرحين بها عفية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو طه
زائر



مُساهمةموضوع: الى الحاقد الله لا يهديك    السبت يناير 01, 2011 3:18 pm

اسمع هذا الجيش اشرف بكثيير من جيشك ابو الهزائم هذا الجيش لا يغتصب العراقيات مثلمى اغتصبتم انتم البعثية والرفاق الحزبية لنساء العراق والى من اين اتيتم بصابرين الجنابي بعد ان هتكتم عرضها وهي من اعترفت بأن المكاومة هي من اغتصبها جماعي ############ ########## ############
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: مقتل أمر الفوج الاول شامل احمد عكله يوم الاربعاء 29\12\2010   السبت يناير 01, 2011 7:48 pm

الف رحمة للشهيد البطل احمد شامل

والف ### على البعثية ##### اشباه النساء

اريد ### بعثي يرد علية من #### الموجودة

اذا انتوا هيج زلم ليش دخلت امريكا الموصل بدون قتال

وين كنت يا كوم #### ابو عوف وقرينك #### ابن الاكوع

ليش ما طلعتوا تكاونون

اني اكلكم وين كنتوا خيركم #### وختل

هههههههه

############

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو جعفر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: مقتل أمر الفوج الاول شامل احمد عكله يوم الاربعاء 29\12\2010   الإثنين يناير 03, 2011 10:33 am

لا يوجد ما نقوله عنه سوى افعاله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد\سيف
زائر



مُساهمةموضوع: رد للمتعاونين   الإثنين يناير 03, 2011 11:15 am

ياابو طه والنسر\انتم اكيد ما من الموصل ومئة بالمئة انتم تعملون مع الجيش والقوات الامنية لذلك تنكرون اعمل الجيش الذي مع الاسف ينسب الى الاسلام ثم العراق .وانا اعرف بان انتم تمشون ورى المثل الذي يقول بالمصلاوي(ما اكو احد يقول لبني حامض) لذلك تغطون العيب مال الي انتم منهم بس اعلموا ان الشمس مايغطيها غربال .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قول الحق



عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 26/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: مقتل أمر الفوج الاول شامل احمد عكله يوم الاربعاء 29\12\2010   الإثنين يناير 10, 2011 8:02 am

الى جنات الخلد يا اسد الموصل ... والله ما شفت عيني انسان شريف ونزيه مثلة وكان لو غيرة على دينا ومدينتا وقاتل الارهاب بكل قوته ... والخزي والعار لتنظيم القاعدة ومن لفه حولهم ....الرسول (عليه الصلاة والسلام) وصفكم بكلاب جهنم يقراون الكتاب كما نقراء ويصلون كما نصلي لو رايتهم لقتلتهم قتل عاد .هذولا كلاب اهل النار يمرقون من الدين كام تمرق السهم من الرمية .مفكرين يرحون للجنة ... اول شي الانتحار بالشرع حرام خالد بجهنم لان النفس امانة الله عز وجل منطيك هيا ما بكيفك تتصرف بيها ....السوريين الاثنين الي فجرو نفسهم ما ترحون للجولان الي ما ثارت بيها طلقة من سنة1973 اذا انتو هيج مرجلة او تدوريون الشهادة والعراقين الاثنين الي فجرو نفسهم معا السوريين ما ترحون على المحتل .. المحتل زرع الفتنة وخلانا ناس تاكل ناس او هوا واقف يتفرج ويضحك .... اقسم والله ثم والله ثم والله تنظيم القاعدة كلاب امريكا والمخابرات الاسرائيلية والخ .... يحركهم لتشويه الدين الاسلامي والدين الاسلامي براء منهم والله ... اذا كان احد بيكم من الموصل تذكرو سنوات 2004/2005/2006/2007/2008 كم كانت سنين سود على اهل الموصل بسبب هذولي الشراذمة الي يدعون بالجهاد يقتلون الطفل والشيخ والنساء ...على كلمة واحدة .... يا اخي اريد اعرف منو وكلكم بالارض تحاسبون الناس وتقتلون هذا وهذاك .... كلهم كلاب مقصدهم الاول المال ورهبة الناس والسلطة ....اريد اعرف اكو دولة تقوم بدون جيش وشرطة ...جوبوني يا حاقدين على انفسكم ((خالد\سيف&الحر&موصلي&شهاب&هيثم&اسامة ابن الاكوع)) اشون تامن تترك اهل بيتك اولادك او بناتك او تذهب الى العمل اذا ماكو جيش وشرطة ... بس والله اني اسف على رجال الشرطة والجيش وعلى هذا البطل الي قدم اغلا ما يملك من اجل هذا المدينة وانتو ما تستاهلون هذا الشي ... انتم ينرادلكم سفاح مثل الحجاج ...يعلملكم مثل البهائم بالسوط حتى تقولون هذا هوا الزين ....مع الاسف صوت الحق صار مكتوم في هذا الزمان ....انتم بهاي اعمالكم تردون المحتل يبقى ويومين يدخل على نسوانكم ...والله الف موالفة من اهالي الموصل تاسفت على استشهاد هذا البطل وترحمو على روحة الطاهرة الشريفة الي قدمها من اجل نصرت دينة ومدينة واهله في الموصل ...انتم المحرضين بيا وجة راح تقابلون ربكم بس اريد اعرف من تقف بين يدي الله عز وجل ..في ختام كلامي لا يسعني الا ان اقول ... الخزي والعار لتنظيم القاعدة والشراثم الذين يلفون حولهم .... واطلب الرحمة والمغفرة لجميع شهدانا الابرار ...الى جنات الخلد يا اسد الموصل ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شهاب
زائر



مُساهمةموضوع: ضد من تكون البطولة....   الثلاثاء يناير 11, 2011 4:55 pm



اين الحق في كلامك يا (قول الحق).....................اذا كان المقتول شامل كما تصفه انسان شريف وصاحب غيرة

على دينه ومدينته وهو (اسد الموصل حسب وصفك) فلماذا لم يظهر هذه البطولة و هذا الشرف والغيرة على دينه وعلى مدينته ضد قوات الاحتلال الامريكية التي احتلت مدينته وهي قوات كافرة ..اليست هي قوات احتلال وكافرة ام لك رأي آخر؟؟ لماذا لم يظهر هذا الشرف والغيرة و(الاسودية باعتباره اسد الموصل ) ضد قوات البيشمركة التي عاثت بالموصل فسادا وقتلا واعتقالا بابنائها وما زالت تعيث فسادا في اقضية ونواحي الموصل ؟؟؟ ام ان البطولة و(الاسودية ) لا تظهر الا على ابناء جلدته ومدينته ؟؟؟؟


حسبنا الله ونعم الوكيل على الباطل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قول الحق



عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 26/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: مقتل أمر الفوج الاول شامل احمد عكله يوم الاربعاء 29\12\2010   الثلاثاء يناير 11, 2011 9:09 pm

شهاب
انت لا كاعد بالبيت او تصفط سوالف اذا بيك خير انت روح قاتل المحتل ما تجون على الجندي والشرطي الي جاي يريد يعيش عائلته بمال حلال ما يتاجر بدم الناس ويسلبون هذا او هذاك باسم الجهاد هما اكبر حرامية اصلآ كيثر منهم اتخذو من الجهاد تجارة ما جهاد يشتري سيارة اخر موديل ويبني بيت احدث بناء لو لو ما هذولا الشراذم كان صار امان بالعراق او غصبآ عن المحتل يطلع بالسياسة ... اذا الدولة مالتك كانت بعز قوتها ما صمدة امام المحتل 19 واحتلو العراق ... الله سبحانة وتعالة قال (( ولا ترموا انفسكم بالتهلك)) بس اسالك اشون راح تقف بين يدي الله عز وجل او يسالك حينها يتساقط لحم الوجة من الخجل ... كاعد وتشتغل بس محرض ...هذا الفكر المتطرف ظهر ايضآ في عهد عثمان بن عفان ... حتى طلبو من احد علما الدين بان يكفروفقال كيف اكفرو وهوا من العشرة المبشرين بالجنة ... فقتلو لان رفض تكفيرا بس اريد منك قبل ما تنام فكر بيها زين وبمنهاج حياتك قبل ما يفوتك القطار واستغفر ربك ...الدين رحمة ورحمة الله سبقة عقابة ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محموود
زائر



مُساهمةموضوع: تصحيح   الثلاثاء يناير 11, 2011 9:24 pm

عجيب امور غريب قضية
في آخر الزمان يأتي بعض النكرات يفصل ويبرر العمالة كما يشاء
العضو المحترك يقول : قال تعالى :(( ولا ترموا انفسكم بالتهلك)) !!!!!!!!!
لم اسمع في حياتي بهكذا آية !
الاية الحقيقية هي : ((ولا تلقوا بأيديكم الى التهلكة))
يتفق أهل العلم من المفسرين والفقهاء وغيرهم على أن قول الله تعالى : ( وَأَنْفِقُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلَا تُلْقُوا بِأَيْدِيكُمْ إِلَى التَّهْلُكَةِ وَأَحْسِنُوا إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ ) البقرة/195
أنه وارد في سياق الأمر بالنفقة ، وأنه قد ورد في سبب نزول الآية أن بعضَ الصحابة أرادوا أن يركنوا إلى ضيعاتهم وتجاراتهم ليصلحوها ويتركوا الجهاد في سبيل الله ، فحذرهم الله من ذلك في هذه الآية .

هل قرأت تفسير الآية !!!
جاءت لتحض على الانفاق في السبيل الله والجهاد وليس الى التخاذل والانبطاح للمحتل بحجة انه قوي ولم يستطع الجيش السابق بالوقوف بوجهه
المقياس في التعامل مع الكافر هو القرآن وليس الجيش السابق
((وكم من فئة قليلة غلبت فئة كثيرة باذن الله والله مع الصابرين))

يا من تحلل خدمة المحتل بحجة الرزق الحلال
الم يجد هذه الجندي عملا آخر سوى الاعتقالات والتعذيب والقتل واغلاق الطرق والمداهمات وتنفيذ اوامر المحتل وحكومته الذليلة ؟
ومن قال لك بأن الحصول على الرزق يبرر خدمة المحتل وعملائه ؟
يجب اخراج الكافر وقتاله هو من حماه وساعده ونفذ مخططاته
سواء كان العميل عربي او كردي او من اي لون وعرق
مع التحية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شهاب
زائر



مُساهمةموضوع: رد: مقتل أمر الفوج الاول شامل احمد عكله يوم الاربعاء 29\12\2010   الثلاثاء يناير 11, 2011 11:20 pm



حسبي الله عليك يا (قول الباطل ) الم تكتفي بالدفاع عن حماة الاحتلال وتبرير الخيانة والعمالة بل استمرأت الظلالة لتحرف القرآن الكريم كلام الله
في النص وفي التفسير ايضا ..تلوي كلام الله ليناسب هواك ...حسبي الله عليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو طه
زائر



مُساهمةموضوع: يا سيد محمود ابدء بسيدك اؤلا يا اولى الالباب    الثلاثاء يناير 11, 2011 11:35 pm

ابدء بسيدك يا محمود الذي انتخبته انت والاغا وابو عوف وحافظ القباني وهيثم يوسف النازل جديد وكذلك الحذاء العتيق الذي يعمل كاز وبانزين بالنهار بانزين وبالليل كاز اي عمر الجبوري الذي تحترمه المكاومة كلش لانه #### #### #### ##### الستم من انتخب ال نجيفي رضوان الله والقاعدة والبعث عليهم من اتى بهم الستم انتم من اتى بعصام عائد الى المحافظة الستم من اتى به من اتى بحسن القاضي والا هذا قريب من الاعافرة الم يكن يعمل مع القاعدة الم يردد القاعدة منا ونحن منها الم يقل عند استلامه المنصب على الاخوة المجاهدين والمقاومة ان يعطونا فرصة لكي نعيدهم الى مناصبهم ماذا يقصد بالمناصب اكيد هو يعرفهم ويعرف انهم في السابق كانو ضباظ امن ومخابرات اي بعثين للنخاع وبعدين يا سيد محمود اين هم اهل العلم اصحابك عندما كتب سيدك صدام القران بدمه النجس ولماذا سكت عليه ولم يقاوموه واين هم اصحابك اهل العلم والعلف عندما اختار اسم الانفال لكي يقتل الاكراد ويأنفلهم لماذا سكت عليه ولم يقاوموه اصحابك الى اذا كانو هم من اتباع النظام والان بقدرة ملا رشيد الضاري اصبحوا في ليلة وضحاها من اهل العلم وكذلك انت تحلل الرزق وتعمل في المحافظة مع السيد اثيل وتأخذ الراتب من الحكومة الطايح حظها التي تعطيكم رواتب وليل نهار تعفط لها وسؤال اخير لك ولأعوانك من الحافظ وانت نازل سؤالي هو لماذ عندما صقط النظام ودخلت قوات الاحتلال لم تقاوموها وذهبتم مع المحافظ رباط ال شنان وجميع شيوخ حبو الهبو ذهبتم الى مسعود البرزاني وطلبتم منه تسليم الموصل الى الامريكان لحمايتكم من الشيعة لماذا اليس لكم قرأن في وقتها وتعرفون انكم من باع الموصل للمحتل قطرة حياء والله الي اختشوا ماتوا الرحمة لشهدائنا من الجيش والشرطة والمسيحين واللعنة على القتلة البعثين وليس غير البعثين من يقتل انهم زوار الليل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ناصر
زائر



مُساهمةموضوع: الحق يعلو ولا يعلا عليه   السبت يناير 15, 2011 11:23 am

[b]بسم الله الرحمن الرحيم
ومنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتضر وما بدلوتبديلا (صدق الله العضيم)
ان فقد الشهيد البطل المقدم شامل احمد العكله رحمة الله على روحه الطاهرة هوخسارة كبيرة لاهالي الموصل الحبيبة هذا البطل الذي اذل الارهابيين ومرغ انوفهم بوحل الخسة التي كانوا يخوضون بها فوالله لن يذهب دمه هدرا وسوف يكون كل منتسب من الشرطة داخل الموصل (مقدم شامل) وسنكون باذن الله الواحد الاحد سيوفا على رقاب الارهابيين الخوارج كلاب اهل النار كما وصفهم سيدنا رسول الله عليه وعلى اله وصحبه الصلاة والسلام وقال الرسول ايضا هنيئا لمن قتلهم وهنيئا لمن قتلوه ) اي جهاد هذا حفنة من الساقطين الاراذل الذين دمروا البلاد والعباد (ارونا اي امريكي قتلتم ياكفرة ) حتى المجاهدين الحقيقيين تركوا الجهاد من افعالكم الخسيسة) بسم الله الرحمن الرحيم ) يجاهدون في سبيل الله باموالهم وانفسهم) وليس عن طريق السلب والنهب وان شاء الله سوف ندمركم ايها السفلة اتباع الشيطان






9
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمووود
زائر



مُساهمةموضوع: سبحان الله   السبت يناير 15, 2011 12:01 pm

اتفهم موقف صاحب المشاركة الاخيرة والذي سمى نفسه ناصر
فيبدو من كلامه بأنه شرطي ولهذا يدافع عن شامل بهذا الاسلوب

احب ان اقول لك بأن اغلب ابناء الموصل فرحوا ورحبوا بهذا العمل
كما سيرحبون باستهداف العقيد خالد وغيره من المجرمين الذين اذلوا العباد
ودمروا البلاد باعتقالاتهم واهاناتهم وقطعهم للأرزاق
ولا ننسى مواقف هؤلاء الداعمة للاحتلال الامريكي
فقد كنت ارى اتباع المقدم شامل بأم عيني وهم يطاردون من كان يستهدف القوات الامريكية
وكانوا يتلذذون بتعذيب وضرب المعتقلين حتى ممن كانوا يستهدفون المحتل الامريكي الكافر
فكيف تدعون بأنكم تدافعون عن الناس
وهل تستطيع بأن تثبت بأنكم لستم عملاء لأمريكا
هل تستطيع ان تذكر لي كم مرة خالفتم اوامر الاحتلال
هل تستطيع اطلاق سراح من كان يستهدف المحتل
هل تستطيع ان تترك المجاهدين يستهدفون المحتل ولا تتعرض لهم

اعتقد بأن الاجوبة على هذه الاسئلة واضحة
اما من قاتلوكم فأنا متأكد بأنهم لاقوا منكم العذاب ولهذا استهدفوكم بهذا الشكل
لأن تعاملكم مع الناس العاديين كان بقسوة واجرام فكيف بمن حمل السلاح بوجه ولي نعمتكم وراتبكم الا وهو المحتل وحكومته العميلة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو طه
زائر



مُساهمةموضوع: والله لا يوجد بينكم رجال لاكن شيمتكم الغدر    الأحد يناير 16, 2011 2:06 am

اتفهم موقف صاحب المشاركة الاخيرة والذي سمى نفسه ناصر
فيبدو من كلامه بأنه شرطي ولهذا يدافع عن شامل بهذا الاسلوب

___ يعني افهم من كلامك كل اهل الموصل واكيد انت تؤيد هم بقتل الشرطي والجندي

احب ان اقول لك بأن اغلب ابناء الموصل فرحوا ورحبوا بهذا العمل

يعني الجيش من حقهم عندما يضعون امام كل فرع في الموصل سيطرة و حتا تفتيش النساء لان الكل يريد قتلهم فلماذ يحترموكم وانتم لا تستحقون ذلك

كما سيرحبون باستهداف العقيد خالد وغيره من المجرمين الذين اذلوا العباد
ودمروا البلاد باعتقالاتهم واهاناتهم وقطعهم للأرزاق

ولماذ لم يرحبو اهل حبو الهبو باستهداف وطبان وعلي المجيد او سلطان هاشم الا اذا كان هؤلاء من المعصومين ولم يدمرو البلاد بالحروب وقطع صيوان الاذان ووشم الجباه وكان الشعب العراقي حاله حال اي مواطن اوربي وكانت شعوب اوربا تطلب لجوء في تلعفر ونحن كنا عنهم غافلون وقد ضلمناهم


ولا ننسى مواقف هؤلاء الداعمة للاحتلال الامريكي

الستم من سلم الموصل للاحتلال في بداية السقوط وبعد التوسل طلبتم بدخول الجيش الامريكي وحماية الموصل من الشيعة ولهذا وشرعا يجب اقامة الحد على اهل الموصل والا انا غلطان



فقد كنت ارى اتباع المقدم شامل بأم عيني وهم يطاردون من كان يستهدف القوات الامريكية


وانت بأم عينك الم تعطيهم الحق لانك تقول كل اهالي الموصل يريدون قتل الجيش والشرطة والوحيد في الموصل من فجر بنفسه على القوات الامريكية اخو عميد يعرب والباقي كل من فجر بنفسه على الامريكان هم من العرب بعد تزويجهم ببناتكم مقابل الدولار من صناعة الكافر



وكانوا يتلذذون بتعذيب وضرب المعتقلين حتى ممن كانوا يستهدفون المحتل الامريكي الكافر
فكيف تدعون بأنكم تدافعون عن الناس


الظاهر انك لم ترى انضباط الفرقة الرابعة مال موصل كيف كانو يضربون الناس وكيف كانو يركل الشباب في الشوارع لانهم تأخرو عن التحاق بوحداتهم يومان او ثلاثة ايام وعندما يأخذونهم الى الغزلاني الله بسمواواته لم ينقذك منهم من الضرب والاهانات هذه بدون زرع عبوات واذ رؤو في احد البيوت اسلحة ومتفجرات والله من منارة الحدباء هو وعشيرتهم يرمونهم وبعد ان يصادر بيوت العشيرة كلها فمن هو الكافر شامل ولا الانضباط


وهل تستطيع بأن تثبت بأنكم لستم عملاء لأمريكا


نعم لم نذهب الى سورية والى السعودية وكل دول الخليج وجلب الاموال لقتل ابناء بلدي



هل تستطيع ان تذكر لي كم مرة خالفتم اوامر الاحتلال



وهل الدول العربية كلها بدون استثناء خالفت المحتل حتا نستطيع نحن ان نخالفه ويوجد بهذه الدول قواعد ومخابرات للمحتل اكثر بكثير من العراق



هل تستطيع اطلاق سراح من كان يستهدف المحتل



هو السيد المحتل من اطلق سراحهم وكل الذين يلقى القبض عليهم كانو في سجون المحتل ومنهم الزرقاوي وابو ايوب المصري فكيف نطلق سراحهم ولهذا السبب اغلب الدول العربية الداعمة للارهاب في العراق كانت تطالب بعدم خروج الامريكان في الوقت الحاضر وعدم تسليم المعتقلين الارهابين للحكومة الغشيمة لان الامركان يطعمونهم القيمر والعسل والحكومة الغشيمة تعطيهم خبز قاق ولهذا اعترضت لجنة حقوق تلعفر عفون حقوق الانسان لان المعتقلين اصابت بطونه بالقبض من خبز القاق والقيق



هل تستطيع ان تترك المجاهدين يستهدفون المحتل ولا تتعرض لهم



والله والذي بين كلمة الحق الذي هو انا وكلمة الباطل الذي هو انت هؤلاء الارهابين لا ولن يستهدفوا المحتل لكنهم يستهدفو الشعب العراقي الذي هو الجيش العراقي البطل والشرطة العراقية البطلة وكلمن يقول غير هذا قل له انت كاذب ابن 16 كاذب



اعتقد بأن الاجوبة على هذه الاسئلة واضحة


وانا كذلك اعتقد ان ردي كان واضحا بين الحق والباطل وواضح كوضوح الشمس





اما من قاتلوكم فأنا متأكد بأنهم لاقوا منكم العذاب ولهذا استهدفوكم بهذا الشكل
لأن تعاملكم مع الناس العاديين كان بقسوة واجرام فكيف بمن حمل السلاح بوجه ولي نعمتكم وراتبكم الا وهو المحتل وحكومته العميلة[color=blue][/color



] والله يا سيد محمود انتم ومحافظة ديالى اخر معاقل الارهاب في العراق وانظر الى مدينتكم وانظر الى المدن الاخرى سامراء والرمادي وتكريت ولن تؤذون غير انفسكم وبالمناسبة رئيس وزراء سورية بالعراق اموركم كلش نحو الاسوء والايام بيننا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: مقتل أمر الفوج الاول شامل احمد عكله يوم الاربعاء 29\12\2010   الأحد يناير 16, 2011 5:38 am

صار ثمان سنوات ونسمع من بعض الافواه النتنة تتفوه بكلمة جهاد

والجهاد براء منهم

طول هذه المدة لم نلحظ انسان محترم قال انا مجاهد لان كل شريف يعرف بانه

لا يوجد جهاد حقيقي بالعراق.

اما من انخرط بالاعمال الارهابية فهم من ابناء الشوارع وخريجي السجون

الذين اتخذوا من كلمة جهاد غطاء لاغتصاب النساء واخذ الاتوات من الاغنياء

الا سحقا لكم ولجهادكم ونحمد الله الذي اذلكم بالدنيا قبل الاخرة .

تعر ف يا محمود ومن لف لفك لو ذهبت الى الانبار او بغداد وتكلمت بالجهاد

لرميت بالاحذية على راسك من جميع الموجودين .

لان الناس هناك عرفت زيف وخسة من يتكلم بهذا الكلام الذين تاجروا باولادهم

في حين هم يتسكعون بملاهي سوريا يعاقرون الخمر والنساء.

وان شاء الله هذا اليوم قريب الي الناس بالموصل تضربكم بالاحذية القديمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شهاب
زائر



مُساهمةموضوع: رد: مقتل أمر الفوج الاول شامل احمد عكله يوم الاربعاء 29\12\2010   الثلاثاء يناير 18, 2011 3:03 pm


يا من تسمي نفسك نسر اذا لم يكن في العراق جهاد حقيقي ..اذن من قتل الاف الجنود الامريكان ؟؟والعددالذي اعترفت به امريكا رسميا ما يقرب من خمسة الاف جندي (والعدد الحقيقي قدرته جهات امريكية غير رسمية باربعين الف) اضافة الى المعوقين والجرحى وعددهم اكبر من القتلى ...كل هؤلاء من قتلهم ؟؟ وهل تريد من المجاهد الحقيقي ان يأتي اليك ويقول انني مجاهد ؟فانت سوف تخبر عنه اسيادك لاعتقاله واعدامه..اما اعمال السلب والنهب والاغتصاب والابتزاز فهذه فعلا لايقوم بها الا المجرمين ابناء الشوارع الذين تدعمهم السلطة والاجهزة الامنية واحيانا تغض النظر عنهم (والناس كلها تعرف شواهد على ذلك)والغاية مزدوجه اولا لتشويه سمعة المجاهدين وثانيا ابتزاز الناس ونهب اموالهم ...والجهاد مستمر في بغداد والانبار والموصل ود يالى وصلاح الدين ولن يتوقف الا بطرد المحتلل ومن ثم من سوف يضرب بالاحذية هم كل من عاون الاحتلال ودافع عنه ووضع نفسه في خندق الاحتلال ضد اشرف خلق الله بعد الانبياء وهم المجاهدون في سبيله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المجاهد
زائر



مُساهمةموضوع: وااسفاه على الشهيد شامل احمد عكلة   الجمعة يناير 21, 2011 10:19 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
رثاء على المرحوم الشهيد البطل المقدم شامل احمد عكلة

نطلب من الله العفوياخوي شاملنه@عدنا الشهادة نصر بلوجه شامة النا@نبقى اهالي الكرم والطيب شيمة النا@خيرين ثوب الردي لليوم ماتلنا@الارهاب تلو عفن قط مارهم
تلنه@الراح بشهامه وشرف واليوم مات النه@ساكن بوسط الكلب مامات شاملنه@

رساله الى كل من سولت له نفسه ومشى في طريق الباطل رسالة موجهه اليكم يا كلاب اهل النار يامكفرة يا### وعملاء اسراثيل يا اذناب المقبور ابو مصعب وابو عمر
سوف تكون سيوف الحق التي يحملونها اخواننا من الجيش العراقي والشرطة العراقية
والمواطنيين الشرفاء سوف تكون سيوفن بتاره على رقابكم ### ### باذن الله
قال تعالى في محكم كتابه(بسم الله الرحمن الرحيم)(هنيئا لمن قتلهم وهنيئا لمن
قتلوه)صدق الله العظيم
اسالو على ماضيكم وعوائلكم ان كان لكم عوائل شريفة ودليل على هذا تنادون بعضكم
باسماء امهاتكم مثل بن رجاء وبن نجاة وبن حليمه وسليمه والى اخ والله والله والله لن
ندعكم تعيشون حياتكم كما تشائون سوف نسود لكم عيشكم يا### وسوف نخلص الناس
من شركم يا ### يا احفادالمنافق عبدالله بن سبأالذي قتل بسبه سيدنا عثمان بن عفان
اذا كنتم مجاهدون كما زعمتم لماذا تقتلون شيخ الجامع والطبيب والمقاول والمدرس
يا ### تجاهدون في الخطف والسلب هذا هو الجهاد يادولة العراق الماسونية يادولة
العراق اللااسلامية يادولة الدفاتر يا#### ### جهنم تنتضركم انتم و#### الذين انتحرو على الشهيد المقدم(صكاركم)شاملالى جهنم وبئس المصير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو طه
زائر



مُساهمةموضوع: حيا الله اخي مجاهد    الجمعة يناير 21, 2011 11:24 pm

حيا الله اصلك يا اخي مجاهد والله لئنك ابن عز وشرف وهؤلاء ### #### ### ليس لهم اصل هذا العراق من شماله الى جنوبه اذ رأيت شخص يكنى باسم امه فقط في الموصل فيا اخي لا تعتب على من باع ببناته ببضع وريقات من الدولار لفلسطيني خسيس جاء لقتل ابناء بلدهم او سعودي ابو البعران جاء يعلمنا الثقافة او مغربي سارق وحشاش جاء ليقتلنا ويفجر بنفسه العفن على العراقين الشرفاء فوالله القلب يدمع والعين لتحزن لفراق البطل الذي فدى بروحه الطاهرة من اجل العراق وليس من اجل ابن صبحة فالرحمة على الشهيد الى يوم يبعثون واللعنة على كل من يزوج ببناته لهؤلاء القردة والخنازير لقتل العراقين وان التاريخ لسوف يذكركم بالخزي والعار وحيا الله اصلك يا مجاهد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلمة ابن الاكوع



عدد المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 17/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: مقتل أمر الفوج الاول شامل احمد عكله يوم الاربعاء 29\12\2010   السبت يناير 22, 2011 10:34 am

يقول هذا المجاهد الكذاب
قال تعالى في محكم كتابه(بسم الله الرحمن الرحيم)(هنيئا لمن قتلهم وهنيئا لمن
قتلوه)صدق الله العظيم


قل لي من اين اتيت بهذه الاية؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الا تستحي من الله تعالى......تكذب عليه؟؟؟؟؟
ومن اظلم ممن كذب على الله؟؟؟؟؟؟؟
يا جاهل....
انظروا الى احوالكم.....
كلكم همج.... لا تعلمون شيئنا عن الاسلام....
وليست هذه المرة الاولى التي تستشهدون بها بايات من نسج خيالكم.....
اااااه....كم هو عجيب امر الباطل!!!!!
كلهم جهلاء وسفهاء واغبياء.....شراذم من الوحوش.... ليس لهم الا الشتم والعويل.....

وا اسلاماه على امثالكم.... اف لكم ولما تفترون على الله.... بل لعن الله كل من افترى على الله الكذب....

لماذا تقحمون انفسكم في امور لستم لهل اندادا.....
انت تكذب على الله...وابو طه يأتي ليلمع لك...ويحيي اصلك....وانتم في الهوى سوى........
اااااخ
اما لنا سعد ولا مقداد؟؟؟؟
الا وسحقا لكم يا كذابين ويا وضاعين ويا جهلاء.....
اللهم عجل بهلاك من افترى عليك كذبا ... وعجل بهلاك من رضي بذلك....اللهم احشرهم مع من يحبون....اللهم اجمعهم مع الامريكيين في دركات النار....اللهم فاغلظ عليهم....هم رضوا بذلك...وفرحوا بها...فاللهم اتم لهم مايريدون....اللهم فاشهد بأننا ابلغناهم وحذرناهم مرارا وتكرارا....لكن سنتك ماضية في الاولين والاخرين....(وسواء عليهم أأنذرتهم ام لم تنذرهم لا يؤمنون)...
قبل كنت اتعجب من هذه الايات...هل هناك اناس يأبون الهداية ولا يتعضون باالايات والاحاديث؟؟؟؟؟
لكن عندما تتالت النماذج.... من امثال ابو طه وغيره.....قد علمت يقينا ان المولى لا ينزل اية الا ولها اهلها....
فالحمد لله الذي ما جعلنا منهم....واسأل الله ان يتوفانا على التوحيد الخالص...امين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المجاهد
زائر



مُساهمةموضوع: رد على المنافق الملقب بن الاكوع   الأحد يناير 23, 2011 9:48 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
في البداية اشكرك يا اخي ابو طه على المداخلة الشريفه
######
######
######
######
######
######
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو عوف



عدد المساهمات : 173
تاريخ التسجيل : 01/01/2010

مُساهمةموضوع: تحية لابن الاكوع   الإثنين يناير 24, 2011 2:03 pm



تحية لك اخي ابن الاكوع ..وبارك الله بقلمك الرصين ..وعلمك المتين ..وكلماتك التي كالاسواط على ظهور المستخذئين ...لاتستغرب اخي ان يأتوا بأي لغو شيطاني من دهاليز عقولهم المريضة ويعتبرونها ايات قرآنية ..ولكنها من قرآنهم المسردب ..هؤلاء هم المجوس وهذا هو دين التقية والمتعة ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سلمة ابن الاكوع



عدد المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 17/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: مقتل أمر الفوج الاول شامل احمد عكله يوم الاربعاء 29\12\2010   الإثنين يناير 24, 2011 8:58 pm

[][]
ابو عوف كتب:


تحية لك اخي ابن الاكوع ..وبارك الله بقلمك الرصين ..وعلمك المتين ..وكلماتك التي كالاسواط على ظهور المستخذئين ...لاتستغرب اخي ان يأتوا بأي لغو شيطاني من دهاليز عقولهم المريضة ويعتبرونها ايات قرآنية ..ولكنها من قرآنهم المسردب ..هؤلاء هم المجوس وهذا هو دين التقية والمتعة ..

وفيك بارك الله.... وبارك بكل اخ شهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله..ولم يأت بنقيضة من نواقض الاسلام...
اُشهد الله ثم اُشهد كل الزائرين والمشاركين باني احبكم في الله.....واسأل الله ان يثبتنا واياكم على لا اله الا الله... وان يرينا طريق الهداية...ونحن نسعى ونطلب اسباب الهداية...فاللهم اعنا على رؤية الحق....اللهم فلا تجعلنا من الذين قلت فيهم:
و لقد ذرانا لجهنم کثيرا من الجن و الانس لهم قلوب لا يفقهون بها و لهم اعين لايبصرون بها و لهم ءاذان لايسمعون بها اولئک کالأنعام بل هم اضل اولئک هم الغافلون

غفلة ما بعدها غفلة.....وضياع ما بعده ضياع..كما قال المولى:..دخلوا بالكفر وهم قد خرجوا به..... والله عجيب امركم...هل وصل بكم التهاون في العقيدة الى هذه الحالة....تُخطأ في الصلاة ....الله غفور رحيم
تُخطأ في الصوم....الله تواب حليم..
تزني .....انت لا زلت في مشيئة الله....
اغواك الشيطان اكثر فسرقت..او ظلمت او شربت خمرا....بل وحتى....قتلتَ نفسا لا تحل......فانت لا تزال تحت مشيئة الله...حتى لو دخلت النار فانت لن تخلد فيها الى الابد ..(مع تعظيمنا الشديد لمحارم الله)...
لكنك لو صليتَ وصمت وتصدقت....ثم اتيت بنقضة من نواقض الاسلام كالشرك..او موالاة الكفار ضد المسلمين...او غيرها..عندها لا تنفعك الصلوات والزكوات ... ولا برك بأبيك ولا تصدقك على الفقراء والمساكين....
اما تفكرت في قوله تعالى: الذين كفروا حبطت اعمالهم.....هذه الاية تكررت في اكثر من خمسين موضع في القران بصور مختلفة....فهل علمت ما هو الكفر بانواعه؟؟؟؟
والله يا اخوتي ...أُقسم بالله العلي العظيم....اتمنى ان اكون شعرة في جنب او لحية مسلم يحب الله ورسوله..مسلم يكون سببا في دخولي الجنة...مسلما يكون سببا في ثباتي على التوحيد...مسلما انتفع منه في الدنيا بدعائه لي بظهر الغيب ... مسلما اتوسل واتقرب الى الله بحبه..مسلما يبحث عن ما يحبه الله ورسوله بواقع ملموس ..مسلما لا يتمايل مع ريح الصليب.. ولا يتماشى مع تيار المجوس.... بل حب في الله وبغض في الله ولا غير...
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مقتل أمر الفوج الاول شامل احمد عكله يوم الاربعاء 29\12\2010
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» التعليم المبرمج ـ منقول ـ
» الرياضة بولاية غرداية...هلال غرداية
» المنمنمات
» عاجل .. القمص مكاري يمتنع عن الصلاة ويلغى الاجتماع احتجاجا
» سيف الدين قطز

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة الحدباء الاخبارية :: أقسام الشبكة :: مـــشــــاركــــات الاعــــضــــاء-
انتقل الى: