اخبار مدينة الموصل من اختصاصنا
 
الرئيسيةالعامةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الغنام يهدد والد مازن البغدادي مطالبا اياه بعدم قول الحقيقة !!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سرمد
زائر



مُساهمةموضوع: الغنام يهدد والد مازن البغدادي مطالبا اياه بعدم قول الحقيقة !!!!!   الخميس ديسمبر 16, 2010 10:41 pm

نقلت مصادر مقربة من والد مراسل قناة الموصلية الفضائية مازن البغدادي بأن قائد الفرقة الثانية ناصر الغنام هدد والد مراسل الموصلية مؤكدا عليه بأنه (اذا ما تم سؤاله من قبل الناس حول المعتقلين الذين القي القبض عليهم قبل مدة وعلاقتهم بالحادث وفيما اذا كانوا هم من اقتحموا المنزل وقتلوا مازن ام لا) يجب ان لا ينفي الامر بل يؤكده ويقول بأنهم هم الذين اقتحموا المنزل !!
الا ان مصادر مقربة سربت الامر مما ادى الى احراج لقائد الفرقة الثانية ناصر الغنام !!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسر
زائر



مُساهمةموضوع: مساكين   الجمعة ديسمبر 17, 2010 3:18 pm

محمود يا جريدي اكلك شي لا انت ولا الشلة التعبانة ربك يعرفوها

ابو الشهيد مازن اتعرف عليهم هو واهل بيته

وكلامك اكيد محد يصدقة بس ابن الاكرع وكلاشنكوف وابو عوف امثالك

وان شاء الله ناصر يربيكم من جديد يا مبعرة ويخليكم تصيرون زلم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محموود
زائر



مُساهمةموضوع: لن ارد عليك بنفس الاسلوب   الجمعة ديسمبر 17, 2010 4:21 pm

لن اقول لك يا جريدي لان هذا ليس من اخلاقي
لكني احب ان اقول لك
اوكلما طرح احد الاعضاء موضوعا معينا ادعيت بأنك تعلم الحقيقة !
يا ترى هل لك علم بكل ما يحدث في المدينة بحيث تستطيع انكار كل شيء !
ام انك مجرد انصار الحكومة وتريد نفي كل خبر لا يخدم توجهها !


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلمة ابن الاكوع



عدد المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 17/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: الغنام يهدد والد مازن البغدادي مطالبا اياه بعدم قول الحقيقة !!!!!   الجمعة ديسمبر 17, 2010 5:30 pm

نسر كتب:
محمود يا جريدي اكلك شي لا انت ولا الشلة التعبانة ربك يعرفوها

ابو الشهيد مازن اتعرف عليهم هو واهل بيته

وكلامك اكيد محد يصدقة بس ابن الاكرع وكلاشنكوف وابو عوف امثالك

وان شاء الله ناصر يربيكم من جديد يا مبعرة ويخليكم تصيرون زلم

اوباش ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نسر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الغنام يهدد والد مازن البغدادي مطالبا اياه بعدم قول الحقيقة !!!!!   الجمعة ديسمبر 17, 2010 7:15 pm

محمود نعتكبالجريدي زعلت

شنو تريد اوصفك اذا تاتي باخبار كاذبة

اتقي الله مو حرام عليك تضلل الناس

لا تنسى بان الله فوق الكل

اما عن اسلوبي مع احترامي للناس الطيبة بس اكو بشر ما تمشي الا بالاهانة

واذا كنت صادق يا محمود بما تقول

اريد اوصفلك طريقة تظهر الكذب من الصدق

الكل تعرف العداء بين مجلس المحافظة وقائد الفرقة

اذا كنت صادق خلي ابو الشهيد يروح لمجلس المافظة واكيد المحافظ البطل

من يسمع هكذا خبر راح يركص بجفية على كولت اهلنا

ويسوي ماتمر صحفي ويدعوا لجنة حقوق الانسان

اني انتظر هذا الشي اذا كنت صادق

بس تخسي انت وامثالك يا جريدي

وكلمة جريدي قليلة بحق امثالك اشباه الرجال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محموود
زائر



مُساهمةموضوع: ههههههه   الجمعة ديسمبر 17, 2010 8:37 pm

كم انت ساذج يا من تسمي نفسك نسر
وهل يا ترى انا الذي شاركت بهذه المشاركة ؟
ان تتهمني في مشاركاتي فهذا مفهوم
اما ان تتهمني في مشاركات غيري فهذا امر مضحك
ارجو ان تراجع نفسك وتتحلى بالاخلاق كي استطيع اجيبك وارد عليك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الغنام يهدد والد مازن البغدادي مطالبا اياه بعدم قول الحقيقة !!!!!   السبت ديسمبر 18, 2010 1:44 pm

محمود او سرمد الاثنان معدن واحد

عليش زعلان

مساكين ما بيكم خير سوى الاتهامات والعويل مثل النساء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سرمد
زائر



مُساهمةموضوع: عجيب امور غريب قضية   السبت ديسمبر 18, 2010 3:12 pm

فعلا انت انسان متخلف فكريا
من تعدى وتجاوز عليك لتتهمه وتتهجم عليه
فعلا انت انسان غريب الاطوار
ارجو ان تغير اسمك لأن اسماء الحيوانات معيبة يا نسر
واحب ان اقول لك بأن من صفات النسر بأنه يأكل الجيف التي اصطادها غيره

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الغنام يهدد والد مازن البغدادي مطالبا اياه بعدم قول الحقيقة !!!!!   السبت ديسمبر 18, 2010 5:48 pm

مراح ارد عليك لان انت تعرف نفسك نكرة

وافتخر بكوني نسر وليس جريدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو طه
زائر



مُساهمةموضوع: الى سرمد الدملوجي    السبت ديسمبر 18, 2010 6:56 pm

لماذا دائما تحاول ان تتهم قوات الجيش ودائما تحاول تبرئت الارهابين بعد مسكهم مسك اليد بالجرم المشهود وهل الارهابين اقربائكم ولماذا هذا الكره الشديد للجيش والشرطة الم تفتح عشرات المراكز للتطويع سواء بالجيش والشرطة في الموصل ولم يذهب الا النزر القليل منكم خوفا من الارهابين وحتا في حالة من يريد التطوع منكم يأخذ فيجب عليه بارسال ابيه اوخاله اوعمه ليأخذ الأذن من الارهابين والذي تسمونهم المجاهدين وطبعا الارهابين في حالة الموافقة لاي شخص منكم لتطوع سواء في الجيش او الشرطة يجب ان يعمل لديهم وياتيهم بمعلومات عن عناوين المنتسبين للتنكيل بهم لاسامح الله هذه واحده من العلل في هذه المدينة واما الشيء الذي احب ان اتطرق له حول كتابتة الموضوع حول المصدر لنقل الخبر بالله عليك ايجوز ان انقل حادث من مصدر وبدون ان اتأكد مئة بالمئة وهل تقبل بان اكتب ذكر مصدر مقرب بأن خالة سرمد التقت قائد الفرقة الثانية السيد ناصر الغنام واتصف اللقاء بالمثمر كلشششششش اليس هذا قذف بالمحصنات لماذا تحاول لست انت وحدك لا والله بل هنالك الكثير وليعلم السيد النسر بأن محمود اكثر شخص ادبا ولم يتطاول على احد لكن هو له رايه ويؤيد الارهابين ولا تلومه كل واحد من هؤلاء يمتلك من العطايا بيتان وثلاثة محلات وكذا الاف من الورق الاخضر مال محتل الكافر وهي حلال لهم ويقوم الحد على غيرهم وكذلك صار لديهم السيارات الجميلة والفاخرة وكان يحلمون بها في زمن ابن العوجة وعندما تسألهم من اين لكم هذا يقول لك على قول ابطيحان ( غزينا والله انطانا ) فيا سيد نسر انت تنفخ في قربة مثقوبة على قول المثل المصري ان هؤلاء والله لا ينفع معهم الى ناصر الغنام واما ابوعوف الذي يكتب بالف اسم مستعار لأن شبيه الشيء منجذب اليه شخص ممل وبالضبط سالم ابوداؤد اي سالم حضيرة معروف للأل حساوي الله يرحمه ( مات وهو يتفل) فارجوك ياسيد سرمد في المستقبل اذ نقلت عن حادثة تاكد مئة بالمئة وشكرا والرحمة لشهدائنا من الجيش والشرطة والمسيحين واللعنة على القتلة من البعثين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شكشوك
زائر



مُساهمةموضوع: اش هالغباء   السبت ديسمبر 18, 2010 8:05 pm

فعلا ان لم تستحي فاكتب ماشئت !!!! موضوع ملفق ليس فيه اي شئ من الصحة , لمن وضع الموضوع اقول شفاك الله .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلمة ابن الاكوع



عدد المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 17/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: الغنام يهدد والد مازن البغدادي مطالبا اياه بعدم قول الحقيقة !!!!!   السبت ديسمبر 18, 2010 8:21 pm

ابو طه كتب:
لماذا دائما تحاول ان تتهم قوات الجيش ودائما تحاول تبرئت الارهابين بعد مسكهم مسك اليد بالجرم المشهود وهل الارهابين اقربائكم ولماذا هذا الكره الشديد للجيش والشرطة الم تفتح عشرات المراكز للتطويع سواء بالجيش والشرطة في الموصل ولم يذهب الا النزر القليل منكم خوفا من الارهابين وحتا في حالة من يريد التطوع منكم يأخذ فيجب عليه بارسال ابيه اوخاله اوعمه ليأخذ الأذن من الارهابين والذي تسمونهم المجاهدين وطبعا الارهابين في حالة الموافقة لاي شخص منكم لتطوع سواء في الجيش او الشرطة يجب ان يعمل لديهم وياتيهم بمعلومات عن عناوين المنتسبين للتنكيل بهم لاسامح الله هذه واحده من العلل في هذه المدينة واما الشيء الذي احب ان اتطرق له حول كتابتة الموضوع حول المصدر لنقل الخبر بالله عليك ايجوز ان انقل حادث من مصدر وبدون ان اتأكد مئة بالمئة وهل تقبل بان اكتب ذكر مصدر مقرب بأن خالة سرمد التقت قائد الفرقة الثانية السيد ناصر الغنام واتصف اللقاء بالمثمر كلشششششش اليس هذا قذف بالمحصنات لماذا تحاول لست انت وحدك لا والله بل هنالك الكثير وليعلم السيد النسر بأن محمود اكثر شخص ادبا ولم يتطاول على احد لكن هو له رايه ويؤيد الارهابين ولا تلومه كل واحد من هؤلاء يمتلك من العطايا بيتان وثلاثة محلات وكذا الاف من الورق الاخضر مال محتل الكافر وهي حلال لهم ويقوم الحد على غيرهم وكذلك صار لديهم السيارات الجميلة والفاخرة وكان يحلمون بها في زمن ابن العوجة وعندما تسألهم من اين لكم هذا يقول لك على قول ابطيحان ( غزينا والله انطانا ) فيا سيد نسر انت تنفخ في قربة مثقوبة على قول المثل المصري ان هؤلاء والله لا ينفع معهم الى ناصر الغنام واما ابوعوف الذي يكتب بالف اسم مستعار لأن شبيه الشيء منجذب اليه شخص ممل وبالضبط سالم ابوداؤد اي سالم حضيرة معروف للأل حساوي الله يرحمه ( مات وهو يتفل) فارجوك ياسيد سرمد في المستقبل اذ نقلت عن حادثة تاكد مئة بالمئة وشكرا والرحمة لشهدائنا من الجيش والشرطة والمسيحين واللعنة على القتلة من البعثين
يا بهلول....اما علمت سبب الكراهية للعملاء؟؟؟؟
(((ومن يتولهم منكم فإنه منهم)))
هذا هو السبب يا جاهل....
يا مشلول العقل.... عدتَ الى قصصك....!!!!
لا يؤمنون به حتى يروا العذاب الاليم....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كلاشنكوف



عدد المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 15/12/2010

مُساهمةموضوع: ملاحظة   السبت ديسمبر 18, 2010 9:49 pm

انتي الي مسمي نفسك النسر ومصدك نفسسك شو ما جيت مو دزيتلك عنواني شو غلست ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تعال تعال لا تخاف وليدي وحياتك راح اضيفك احسن ضيافة وماراح تنساها طول عمرك وعد شرف هذا عليا وبعيوني يدلل الحلووووو
اما بخصوص شكشوك مادري شسمه فانت ع اساس الصادق الامين لو انت قائد قوات هذيج الصفحة وتدري بكل شي ؟؟؟
المهم النسر اتمنى اني اشوف ردك زين ولا تتهرب اذا انت ما كدها كول عادي لا تتهرب مثل النسوان زين حبيبييييييييييييييييييييي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الغنام يهدد والد مازن البغدادي مطالبا اياه بعدم قول الحقيقة !!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة الحدباء الاخبارية :: أقسام الشبكة :: مـــشــــاركــــات الاعــــضــــاء-
انتقل الى: