اخبار مدينة الموصل من اختصاصنا
 
الرئيسيةالعامةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الشرطة العراقية العميلة في الموصل تعدم احد المعتقلين بالقاءه من سطح منزله على الارض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حذيفة
زائر



مُساهمةموضوع: الشرطة العراقية العميلة في الموصل تعدم احد المعتقلين بالقاءه من سطح منزله على الارض   الإثنين أغسطس 30, 2010 8:37 pm

في جريمة جديدة تدل على همجية وقبح فاعلها ، الشرطة العراقية العميلة والتي تشكلت بأمر وحماية المحتل الامريكي تقوم باعدام احد المعتقلين في مدينة الموصل ، عبر القائه من سطح منزله على الارض ، ليتوفى فورا ولا حول ولا قوة الا بالله ..

التفاصيل
في يوم الاثنين الموافق 9/8/2010 قامت قوة من فوج طوارئ شرطة الموصل بمداهمة منزلا سكنيا في منطقة الحضيرة وسط مدينة الموصل، واعتقلت المواطن "علاء حسن" بتهمة إلقائه قنبلة يدوية في منطقة السرجخانة.

وبعد فترة قصيرة تم اطلاق سراحه وهو يعاني من كسور مضاعفة وجروح بليغة اثر التعذيب الشديد والوحشي الذي تعرض له من قبل هذه الشرذمة التي تدعي تطبيق القانون.

الا ان الجريمة لم تنتهي لهذا الحد ، بل تطور اسلوب الاجرام ليبلغ اشده عندما قامت القوات الامنية بمداهمة نفس المنزل في اليوم التالي لتعتقله من جديد ، ولكن .. هذه المرة لم تأخذه معها بل اخذته الى سطح المنزل وقامت بالقائه من على ارتفاع عالٍ فوقع على الارض وتوفي في الحال.

وقد ادعت القوات الامنية بأن "المتهم" قد حاول الهرب منهم فسقط من على سطح المنزل !!
وبهذا اخفت القوات الامنية آثار التعذيب على جسد هذا الانسان المسكين وادعت بأنها من اثر السقوط !!

حسبنا الله ونعم الوكيل في عملاء المحتل الامريكي الكافر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yass
زائر



مُساهمةموضوع: ash nqul   الأربعاء سبتمبر 01, 2010 11:30 pm

هذولا الكلاب يحمون الناس؟ اسفي والله علموصل طول عمرها واقعة بيد المايخافون الله

دخيلك يانبي يونس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو طه
زائر



مُساهمةموضوع: عقوبة صدام    الجمعة سبتمبر 03, 2010 1:44 pm

اسمع يا حذيفة احتمال اكيد انت ابن رعد المحامي وعمك حاج محسن انا اعرف هذا الشخص وهو من القى بالرمانة على الجيش في السرجخانة وكذلك في شارع الفاروق وكان من اصحاب محمد القصاب اي محمد الاعرج نعلت الله عليه بعد ان انتبش واللعنى تجوز علمجرم والقاتل هذا ماذكر في صحيص ابو طه وكنت اتمنى ان يئتوا بابيه وامه ويعاقبونهم مثل ماكان يفعل صدام المؤمن لانهم يعرفون كل شيئ على ابنهم فالى متى تؤيدون المجرميين يا اهالي حبو الهبو الرحمة لشهدائنا من الجيش والشرطة والمسيحين واللعنة على القتلة من البعثيين وشكرا لاصحاب المنتدى الاعزاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حذيفة
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الشرطة العراقية العميلة في الموصل تعدم احد المعتقلين بالقاءه من سطح منزله على الارض   الجمعة سبتمبر 03, 2010 4:39 pm

اذا كنت يا من تسمي نفسك ابو طه تؤيد هذه الجريمة التي قامت بها الشرطة وبهذه الطريقة البشعة وبدون اي تحقيق
فأنت من الذئاب البشرية ..واقل ما يقال عنك انك ابن زانية ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو طه
زائر



مُساهمةموضوع: ########   الأحد سبتمبر 05, 2010 6:19 pm

اسمع ياحذيفة ساردها لك على قدر اخلاقك ############### ان ترد باسلوب حضاري وترتقي في هذا الشهر الفضيل وتحترم حرمة رمضان وتحفظ لسانك لكن مثلى قلت لك فاقد الشيء لا يعطيه وانا اؤيد القسوة بالحق والعدل والقاتل يقتل انا لا اؤءمن بمقاومة وضراظ لانهم كلهم فايلاتهم في سورية جارتنا والاموال من السعودية والقشامر من الموصل فاي تحقيق تتكلم عنه التحقيق مع مجرم يقتل ويرمي الرمانات بين الاطفال والنساء ويهرب كالجرذ وعندما يلقى القبض عليه جاهز من يدافع عنه من المنافقين الا نعلت الله على كل من يدافع عن المجرمين والرحمة لشهدائنا من الجيش والشرطة والمسيحين وشكرا لمنتدى الحدباء وللعاملين وصيامكم مقبول باذن الله


عدل سابقا من قبل Admin في الإثنين سبتمبر 06, 2010 3:22 am عدل 1 مرات (السبب : تنبيه : يمنع استخدام الكلمات البذيئة والا سيتم اتخاذ اجراءات رادعة)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو عوف



عدد المساهمات : 173
تاريخ التسجيل : 01/01/2010

مُساهمةموضوع: بذاءة العملاء   الإثنين سبتمبر 06, 2010 1:54 pm

هل سمع احد اقذر مما يقوله هذا الذي يسمي نفسه (ابو طه) ..الحمد لله الذي فرق بين البشر وبين العملاء الديايثة وجعل علامتهم ان افواههم اقذر ما فيهم وجعل (النجاسة ) تخرج من افواههم بدل ان تخرج من المكان الآخر كباقي البشر حتى يعرفهم الناس من رائحتهم الكريهة ومن نتانة افواههم ويبقون باستمرار محل اشمئزاز الناس منهم ...وهذه عقوبتهم في الدنيا ...وفي الآخرة حسابهم عسير ..قبحك الله يا ابو طه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حذيفة
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الشرطة العراقية العميلة في الموصل تعدم احد المعتقلين بالقاءه من سطح منزله على الارض   الإثنين سبتمبر 06, 2010 2:52 pm


بارك الله بك اخ ابو عوف فقد اغنيتني عن الجواب ..|| ولكنني كنت اتمنى من ادارة الموقع الا تحذف كلام ابو طه
لكي يعرف الناس ما يخرجه هذا العميل المجوسي من كلام قذر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو طه
زائر



مُساهمةموضوع: تغير الاسماء    الأربعاء سبتمبر 08, 2010 3:38 pm

اليس عيبا عليك ياابو عوف ولو انت ما تعرف شنوا العيب لان البعثي شعاره اكذب حتى يوم القيامة الست انت حديقة او حذيفة الست انت منهزم اومنتصر الست انت الهمام اخجل شويه حياء كل يوم باسم مستعار يا عار افرح انت ومحمود والاغا ظليت تنتقد وتزبد وتتوعد انت وجماعتك لقناة الموصلية وتعطي ايعاز لجماعتك المجاهدين من الخلف مال سحاجي واستلموا رسالتك المشفرة ولقد قام هؤلاء المجرمون بغتيال الشهيد صفاء مراسل قناة الموصلية ادخله الله فسيح الجنات ولعنت الله على كل من يحرض على قتل المسلمين في هذا الشهر الفظيل حشى الدجال الاعور ابو عوف والف رحمة لشهدائنا من الجيش والشرطة والمسيحين وشكرا لمنتدى الحدباء العزيزة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو عوف



عدد المساهمات : 173
تاريخ التسجيل : 01/01/2010

مُساهمةموضوع: منطق عملاء الاحتلال   الخميس سبتمبر 09, 2010 9:48 pm


هذا هو منطق عملاء الاحتلال وهو منطق اجرامي ارهابي تعلموه من اسيادهم المحتلين ..فالعميل المقرف ابو طه يريدنا الا نتكلم ونفضح قناة الموصلية العميلة والافسنكون مسؤؤلين عن قتل مراسلها الذي قتل لسبب لانعرفه وفي ظروف لانعرفها وربما يكون ابو طه هو القاتل ..ويريدنا الا نفضح الاحتلال وعملاءه من امثاله والا فنحن ارهابيون وبعثيون ووطبانيون ..الخ من قاوانته المملة ..نحن نقول لك ان كل الاسماء التي ذكرتها من حذيفة الى الاغا الى منتصر الى محمود هم من ابناء الموصل الشرفاء وسيبقون يفضحون خيانتكم وعمالتكم وبيع شرفكم للاحتلال وسنبقى نفضح قناة الموصلية العميلة للامريكان وللحزب الديمقراطي الكردستاني الى ان ترجع عن عمالتها التي هي في الحقيقة تساعد كل الاطراف التي تخطط لاغتصاب الموصل وتغيير هويتها اي بمعنى اوضح هي التي تساعد على ابادة اهلها ...فمن هو المجرم الحقيقي؟ يا ابو طه الجاهل الموضوع اكبر من عقلك المتخلف الموضوع ان العراق وقع تحت احتلال غاشم يريد ان يغير تاريخه وهويته ودينه ويقتل اهله ويدمر كل ما موجود فيه ليقيم على اشلاءه كيان اخر ويسلمه لناس اخرين غير ابنائه الا ممن ارتضى الخيانة منهم من امثالك الذين وضعوا انفسهم في صف الاحتلال ضد الشرفاء من ابناء العراق ..فهل تعتقد ان ابناء العراق الشرفاء سيسمحون للاحتلال ولعملاءه من امثالك ان يحققون هذا المخطط الاجرامي ام سيقومون بكل ما يخطر وما لايخطر على بال من اجل الدفاع عن وجودهم وعن حقهم في ارضهم وبلدهم وعن دينهم ؟ تفكر في ذلك واعلم انكم لن تتمكنوا من ذلك ودون ذلك خرط القتاد ..وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قول الحق



عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 26/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: الشرطة العراقية العميلة في الموصل تعدم احد المعتقلين بالقاءه من سطح منزله على الارض   الأحد ديسمبر 26, 2010 3:09 pm

اذا كان تمام عندو هاي الشغلات الى جهنم وباس المصير .... .... بسسؤال الك كل المشاركين بالموضوع ليش ما جو علية او على اي واحد بيكم .. ابو المثل يقول ماكو دخان من غير نار ... لوما عندو هاي الاشياء ما كان جو علينو مرتين ... لعد اشقد شريف اذا يضرب الرمانة بمنطقة السرجخانة بنص الناس واذا اصابلو جندي او شرطي ما راح يموت اكثير ناس بيها .....والي مؤيد لهذا الشخص .. بس خلي يتخلي فديوم واحد من اهلو ينقتل او ينصاب باحد العمليات بالسوق اشراح يقوم يخالق عليهم او على كلمن من يشتغل بهاي الشغلات بنص الناس ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الشرطة العراقية العميلة في الموصل تعدم احد المعتقلين بالقاءه من سطح منزله على الارض
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة الحدباء الاخبارية :: أقسام الشبكة :: مـــشــــاركــــات الاعــــضــــاء-
انتقل الى: