اخبار مدينة الموصل من اختصاصنا
 
الرئيسيةالعامةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصه اغتيال الصحفي الكردي سردشت عثمان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاغا



عدد المساهمات : 101
تاريخ التسجيل : 20/08/2009

مُساهمةموضوع: قصه اغتيال الصحفي الكردي سردشت عثمان   الإثنين مايو 10, 2010 1:41 pm

القتيل يعرف القاتل ... إليكم القصة كما رواها الصحفي الكردي الشهيد الذي (مشى) في جنازته برزاني2010-05-09 8:48:59
الصحفي الكردي سردشت عثمان
الشهيد الذي اغتالته عصابات المجرم الساقط مسعود برزاني كان يعرف انه سيقتل
نعم هناك من هدده .... قالوا له أيامك أصبحت معدودة وستقتل ... تشتم الرئيس برزاني ممكن لكن كيف لك أن تتطاول على ابن الرئيس ألا تعلم أن مسرور هو الرئيس العام لكل جهاز امني ومخابراتي في الإقليم
من سمح لك بالتطاول على أولياء نعمة مسرور وأحبابه وأحبابنا الإسرائيليين ... كيف وأنت كردي ... كيف صدقت الشعارات الخاصة بالديمقراطية ألا تعلم أن الديمقراطية هي اسم حزب الرئيس الحزب (الديمقراطي) الكردستاني ومع ذلك اشترك هذا الحزب بقتال الحزب الكردي الأخر وهو أيضا حزب الرئيس دخلوا باسم الديمقراطية بحروب وأخرها موقعة(أم الكمارك) التي راح ضحيتها أكثر من ((((185 ))))ألف كردي وآلاف الجرحى والمشردين
كل هذا تعرفه ... وتتجرأ على انتقاد الرئيس وابن الرئيس وأخيرا بنت الرئيس ... لانقول لك شيئا إلا أن نستعير من العرب كلمة دائما يرددوها .... ( صدك أنت كردي)


أليكم ما كتبه في احد المواقع المعارضة لمسعود برزاني وعندها ستعرفون من المجرم الساقط الذي قتل سردشت عثمان
المقال الأول
أنا اعشق بنت مسعود البر زاني

أنا اعشق بنت مسعود البر زاني. هذا الرجل الذي يظهر من شاشة التلفزيون ويقول أنا رئيسك. لكنني أود أن يكون هو (حماي) أي والد زوجتي.، أي إنني أريد أن أكون عديلا لنيجيرفان البر زاني. حين أصبح صهرا للبر زاني سيكون شهر عسلنا في باريس، ونزور قصر عمنا لبضعة أيام في أمريكا. سأنقل بيتي من حيّينا الفقير في مدينة اربيل إلى مصيف (سري رش) حيث تحرسني ليلا كلاب أمريكا البوليسية وحراس اسرائيلييون.
ووالدي الذي هو من (بيشمركة) أيلول القدامى، ، سأجعله وزيرا للبيشمركة.
أخي الذي تخرج من الكلية، وهو الآن عاطل عن العمل ويريد الذهاب إلى الخارج كلاجئ، سأعينه كمسؤول لحرسي الخاص. أما أختي التي مازالت تستحي أن تذهب إلى السوق عليها أن تسوق افخر السيارات مثل بنات العشيرة البر زانية. و أمي التي تعاني أمراض القلب والسكر وضغط الدم ولأتملك المال للعلاج خارج الوطن، سأجلب لها طبيبين ايطاليين خاصين بها في البيت. وساعيّن أبناء عمومتي وأخوالي نقباء و عمداء ألوية ف في الجيش. فليقل الرئيس كم مرة زار حيّاً من إحياء اربيل و السليمانية منذ ثمانية عشر عاما وهو رئيسنا؟
ولكن مشكلتي هي أن هذا الرجل عشائري الى درجة لا يحسب أي حساب لأي رجل خارج حدود مصيف سري رش. بنقرة واحدة في شبكة الانترنيت استطيع أن أجد كل زوجات رؤساء العالم لكنني لا اعرف الى الآن كيف هي حماتي؟ (يقصد الكاتب زوجة مسعود البر زاني).



المقال الثاني
الرئيس ليس إلها ولا ابنته
هنا بلدٌ لا يسمح لك أن تسأل كم هو مرتب الرئيس الشهري؟ لا يسمح لك أن تسأل الرئيس لماذا اعطيت كل هذه المناصب الحكومية والعسكرية لأبنائك وأحفادك وأقاربك؟ من أين أتى أحفادك بكل هذه الثروة؟ أذا استطاع احد أن يطرح هذه الأسئلة فانه قد اخترق حدود الأمن القومي وعرّض نفسه لرحمة بنادقهم وأقلامهم. وبالنسبة لي بما أنني ذكرت في إحدى مقالاتي بنت الرئيس، فأنني بذلك تجاوزت الخط الأحمر للوطن والأخلاق والأدب الإعلامي. ان ديمقراطية هذا البلد هي هكذا، ممنوع التعرض إلى اليشماغات الحمراء (تلك التي يضع رجال عشيرة البر زاني على رؤوسهم –المترجم-) والاعصية، إن فعلت ذلك فلدى القوم حلول نعرفها جميعا. لا اعلم هل بنت رئيسنا راهبة لا ينبغي لأحد أن يعشقها، أم أنها مقدسة لا بد أن تبقى أيضا رمزا وطنيا؟
تُرى ما هي مخاطر كتابة كوميدية عن الرئيس؟ جميعنا شاهد فيلم شارلي شابلن الدكتاتور العظيم الذي عرض الآما عظيمة عن طريق الكوميديا.
المقال الثالث
أول أجراس قتلي دقت

في الأيام القليلة الماضية قيل لي انه لم يبق لي في الحياة ألا القليل، و كما قالوا أن فرصة تنفسي الهواء أصبحت معدومة. لكنني لا ابالي بالموت أو التعذيب. سأنتظر حتفي وموعد اللقاء الأخير مع قتلتي. وأدعو أن يعطونني موتا تراجيديا يليق بحياتي التراجيدية. أقول هذا حتى تعلموا كم يعاني شباب هذه البلاد وان الموت هو ابسط اختياراتهم. حتى تعلموا أن الذي يخيفنا هو الاستمرار في الحياة وليس الموت. وهمي الأكبر هو إخوتي الصغار وليس نفسي. ما يقلقني في هذه التهديدات هو آن هناك الكثير الذي لابد أن يقال قبل أن نرحل. مأساة هذه السلطة هي أنها لا تبالي بموت أبنائها.
أمس أخبرت عميد كليتي أنني قبل يوم تعرضت للاهانة والتهديد بالقتل. ولكنه قال لي إن هذه مشكلة تخص البوليس.
بعد هذا اتصلت بالعميد عبدا لخالق مدير البوليس في اربيل. قال لي: "إن رقم التلفون الذي هددك قد يكون من الخارج، أو ربما مشكلة شخصية. قد تتكرر التهديدات لكن مدينة اربيل آمنة ولن تحدث مشاكل من هذا النوع". بابتسامة ساخرة كنت أتخيل عما أذا كان ساركوزي هو الذي هددني، لكنني كيف ائمن على حياتي واحد أصدقائي تعرض قبل أيام للضرب والاهانة بسبب عدة مقالات نشرها قبل فترة، اجبر على أثرها ترك هذه المدينة؟
فليحدث ما يحدث، لأنني لن اترك هذه المدينة وسأجلس في انتظار موتي. أنا اعلم أن هذا هو أول أجراس الموت، وسيكون في النهاية جرس الموت لشباب هذا الوطن. ولكنني هذه المرة لن اشتكي ولن ابلغ السلطات المسؤولة. أنها خطوة خطوتها بنفسي وأنا بنفسي أتحمل وزرها. لذلك فمنذ الآن فصاعداً أفكر أن الكلمات التي اكتبها هي آخر كلمات حياتي. لهذا سأحاول أن أكون صادقا في أقوالي بقدر صدق السيد المسيح. وأنا سعيد أن لدي دائما ما أقوله وهناك دوما أناس لا يسمعون. ولكننا كلما تهامسنا بدء القلق يساورهم. إلى أن نبقى إحياء علينا أن نقول الحق. وأينما انتهت حياتي فليضع أصدقائي نقطة السطر، وليبدءوا هم بسطر جديد.










________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو طه
زائر



مُساهمةموضوع: ناقل الكذب اكبر كذاب ابن كذاب   الجمعة مايو 14, 2010 3:45 pm

1_ اولا ياسيدالاغاهذه الرواية نقلت عن صحيفة مقربة من البعثين


2 .. ثانيا انت تقول عليه شهيد لانك تعتقد ان الاكراد قد قتلوه

3 ..ثالثا انتم بحياتكم لم ولن تحبوا الاكراد لا الان ولا قبل الان

4 ..اذا صدق البعثين صدقت الرواية والبعثين لم يصدقوا بحياتهم

5 ..من خلال نقل الرواية يتبين انها مفبركة بس موته صحيح

6..لماذا لا تكتب على الارهابين في مدينتك وعن قتلهم للمدنين العزل والشرطة والجيش ام انت اعمى البصر والبصيرة لماذا لا تكتب عن قتلت المراة في محل الجزارة في حي الرفاعي وبعد ان عمل لها زوجها الفاتحة وبعد اربعة ايام من انتهاء الفاتحة قام الارهابين المجرمين بقتل زوجها تحت الجسر الخامس وهذه امام اعين الاغا واعوانه البعثين انه لا يراها ويغض الطرف عن هذه الاشياء لانه اي الاغا يؤيد الارهابين بالعشرة ولكنه لا يستطيع يكتب عنهم لان اختصاصه الاكراد والشيعة ويكتب هو واعوانه ويحرضون على قناة الموصلية ويعطون الايعاز للارهابين بالانتقام من الذين يعملون في هذه القناة وفعلا قام الارهابين بقتل الاخ عامر الذي يعمل في القناة في حي الزهراء الرحمة لشهدائنا من الجيش والشرطة والمسيحين واللعنة على القتلة من المجاهدين البعثين

حكمت اليوم ناقل الكذب اكبر كذاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محموود
زائر



مُساهمةموضوع: نحن نحب الاكراد يا حاقد   الجمعة مايو 14, 2010 6:57 pm

يا ابو طه لماذا هذا الحقد على اي عضو يكشف حقيقة اسيادك العملاء !!
الاغا نقل مشاركة تفضح البرزاني وشلته الحقيرة
وانت لا يعجبك مثل هكذا مواضيع
لأنك وباختصار من المشجعين لهذه الجهات لأنها عميلة للاحتلال
وانت بلسانك اعترفت بانك مع الاحتلال بحجة انه طهر العراق من البعثيين
والحمد لله فقد اكتشفت بنفسك بأن الشرفاء في مدينة الموصل لا يكرهون الاكراد
بل يكرهون العملاء من الاكراد وكذلك من العرب وغيرهم
ولهذا حاولت خلط الاوراق ورمس التهم يمنة ويسرة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو طه
زائر



مُساهمةموضوع: والله ورب الكعبة انتم لاتحبون الاكراد   السبت مايو 15, 2010 8:23 pm

والله والذي رفع السماء بغير عمد انتم لاتحبون الاكراد لكنكم تحبون جيب الكردي يامنافقين والله وثم والله تحبون اهل العوجة وحلب وبس

2_ ادبزز لماذا تقول على السيد برزاني وشلته الحقيرة والله حذاء البرزاني يسوى ....

3_ والله لوعندك نقطة من الغيرة ماكان تستلم انت وعائلتك اي فلس من هذه الحكومة العميلة مثلما تدعيه وعلى قولك فلوسها حرام والمحتل جابهم فليش تاخذ راتب منهم انشاءالله كل فلس تاخذه من هذه الحكومة وكل فلس تأخذه من أل نجيفي سم ودم علا اطفالكم

3_ دجال اتثوله وتحاول ان اتضيعها بالشروال على قول اهل الكبي لماذا لاتكتب من قتل المرأة في محل الجزارة وبعدها قتلوا زوجها خوما هم ازته بغاس الكردي او الشيعي ولا هذه المفجوعة المرأة هم كانت مع المحتل يامنافقين

4_ الله تعالى يهتك عرضو الي يعرف كلمن عيقتل ولا يخبر عنهم بعزتك وجلالتك يارب اللهم ارحم شهدائنا من الجيش والشرطة والمسيحين وشكرا لاصحاب منتدى الحدباء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ازاد الع
زائر



مُساهمةموضوع: يقتل القتيل وبقطع يده!!   الإثنين مايو 17, 2010 3:29 am

باله عليكم بس اقرأوا هذا العنوان

حزب بارزاني يدين الحملة الموجهة ضد رئيس الإقليم ويهدد بملاحقة قانونية
توعد بقطع «الأيادي السوداء» التي اتهمت زعيمه بالوقوف وراء مقتل الصحافي الكردي


هذا يا ارهاب بحق الشعب يا اللهّّ!! يعني الناس تطالب بمحاكمة المجرمين المعروفين ومسعود البارزاني يريد يقطع ايدهم!! اي ليش؟ متى راح تتحقق العدالة الإلهية وينعدم مسرور البارزاني رئيس المخابرات وابن مسعود لقتله شاباً فقيرا وطالباً جامعيامثلما تحققت العدالة بصدام حسين؟
كذب من قال ان في كوردستان ديمقراطية.. السلطة في اربيل وسلطةارهبية.. العائلة المالكة العشائرية كيف لها ان تكون ديمقراطية؟ مسعود رئيس الاقليم وابنه مسرور رئيس المخابرات وابن اخيه رئيس الحكومة وابناء عشيرته قادة في الشرطة والجيش!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نوزاد ال
زائر



مُساهمةموضوع: سيطرات كلاوات   الإثنين مايو 17, 2010 3:42 am

بس اريد اعرف فد شي. شلون اختطفوه من امام الكلية وهي مليانه حراسات؟؟ لعد السيد جلال النيروه يي مسؤول الامن في الكلية وين كان؟؟
ثم شلون قتلوه وعبروا الجثة للموصل؟؟؟ شنو السيطرات ما تفتش احد؟ لو كان عندهم هويات خاصة بمنع التفتيش!! مو عندنا سيطرات الاقليم وسيطرات الجيش والشرطة العراقية مال موصل والمريكان!! شلون كدروا يفوتوا جماعة مسرور البارزاني!!
الكل متواطيء بالجريمة
يالله.. ليش حياة الانسان رخيصة في الدول الاسلامية كحياة الحشرة!! والى متى نكون نحنا المسلمين عنوانا دائما القتل والعنف.. وليش ما نعرف نحاور ونتفاهم.. ليش ما انحكم الصحفي بالسجن بدل القتل وبدون جرم يذكر فقط لانه كتب معاناة الشعب.
الى متى احنا السورانيين نكون عبيدا! للبهدينيين والبارزانيين وليمتى يتسلطون على رقابنا وما نقدر نحجي؟
[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو طه
زائر



مُساهمةموضوع: ما هكذا تورد الأبل يا أزاد   الثلاثاء مايو 18, 2010 10:51 pm

طبعا الاخ ازاد او الاخ العراقي او المصلاوي اكثرهم مواصلة ويكتبون باسماء كردية ليحاول ان يوهموا الناس على اساس انهم اكراد سوالف مال بعثية قديمة نرجع لموضوع السيد مصلاوي او ازاد بالله عليك انت ليش تتدخل بهم شوف حل لمصيبتك وهي مدينتك الموصل او روما العظيمة كل يوم خمسة الى عشرة جثث تقتل بهذي المدينة والفاعل ينسحب الى جهة مجهولة واغلب اهل الموصل يعرفون الفاعل واكثر الشهداء واغلبهم مدنيين ونساء وخطف وعبوات وانتم تبحثون حل مشاكل بانكوك او مشكلة حدثت في جزر الواق واق حتى تبعدو انتباه الناس عن القتل الذي يحدث في هذه المدينة وبعدين ما سيدك صدام كان يقطع ويسلخ هو واهل العوجة اين كان جنابك انت واباك ولماذ لم تتكلم على صديم ولا سطر لازم بنظرك ونظر اهل الموصل صدام سادس الخلفاء مال بحشيقة مع احترامي لاهل بحشيقة ولا يجوز الكلام عليه 35 سنة خل عاليها واطيها وشعل ابو ابونا بالجيش وهو كان هارب وحضرتك مجلب قال مسعود وحكى مسرور والله الشمال غيح يصير غصة بحلقكم بس المشكلة اغلبكم تمتلكون بيانات كردية واحد يقول جدتي كن اخذها ويحد كردي بس هو بعيد ايضيعها بالشروال حتى لا نقول له هذا كردي والاخر يقول عمة خالتي كن اتزوجها كرايب مسعود يعني مامعناة كلامه بالمستقبل اذا الامور صارت بيد الاكراد انا كرايب مسعود دجالين انا قلت في اغلب كتاباتي حتى الشيطان عندما يريد ان يخرب عقل شخص يأتي ويستشاركم والا انا غلطان الرحمة لشهدائنا في العراق والموصل من الجيش والشرطة والمسيحيين وكل الشكر لاصحاب منتدى الحدباء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاغا



عدد المساهمات : 101
تاريخ التسجيل : 20/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصه اغتيال الصحفي الكردي سردشت عثمان   الخميس مايو 20, 2010 4:43 am

بسم الله الرحمن الرحيم
لكل مداخله اوتعليق اورد لذليل الاحزاب الكرديه الذي يكني نفسه بـ
(((ابو طـ هـ )))الا وحشر رفاق ابوووووووووووووووه البعثيين في كل
مايكتب من التفاهات التي يتصف بها الاغبياء ممن اظلمت وعمت اذهانهم
فاظلمت اقلامهم فخطت الكثير من الكلمات الرذيله والبذيئه الخبيثه
والتي لو تشكلت هذه الكلمات على صوره بشريه لما وجدت واختارت افضل من ان يكون
(((ابو طـ هـ )))مكبا لهذه الاوساخ والقاذورات من الكلمات التي
لايجيد سواها صبي الاحزاب الكرديه ((( ابو طـ هـ )))
فما تناقلته وكالات الانباء والفضائيات عما جرى في السليمانيه من
قيام البعثيين باحتجاجات ادانه لمقتل رفيقهم سردشت عثمان ومطالبين
بالقصاص من القتله كان ذو معاني عديده لايدركها صبيان وغلمان الاحزاب
الكرديه من امثال ((((ابو طـ هـ ))))
فمن كان يتصو ر ان سردشت قتل كونه راى في المنام حلما يغازل ويعشق
بنت رئيسه مسعور العار زاني لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
لم يقتل غسلا للشرف لان معايير الشرف عند القيادات الكرديه مختلفه فان
شرفهم وناموسهم الوحيد هو ما اردت ان تزاحمهم عليه حلمت وتمنيت ان
تشاركهم مصايف فسقهم ودعارتهم تحرسك مرتزقه وكلاب اسيادهم الامريكان
والصهاينه واردت ان تتملك مالهم من السيارات والاموال
ان شرف هولاء هو المال والسلطه وحالهم حال من يلعق مداس الفرس المجوس
من اجل ان يحتفظ بمنصبه
هولاء لك ان تتكلم عن بناتهم واخواتهم وامهاتهم ما شئت فلن يرف لهم
جفن ولن تهتز شواربهم
((((شرفهم الوحيد ما اردت ان تزاحمهم عليه ))))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو عوف



عدد المساهمات : 173
تاريخ التسجيل : 01/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصه اغتيال الصحفي الكردي سردشت عثمان   الجمعة مايو 21, 2010 12:46 am

لا فض فوك يا اخونا الاغا ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المسلم
زائر



مُساهمةموضوع: الى متى.....   الجمعة مايو 21, 2010 8:37 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
الى متى نبقى نتذابح بالالسنة ونبقى صغار العقول
متى يبدا اهل الموصل التفكير الى متى نبقى مشتتين ونردد كلام بعض الناس خوفا وننشر الاشاعات الى متى نبقى نلقي التهم على الاخرين بغير حق اين اللذين يدعون الجهاد في العالم وهم بريئون منه
لما لم نسمع عن وجود انتحاري في اسرائيل
لم لم تحرر الجولان وياتينا اناس من الدول المجاورة ويفجرون انفسهم علينا.
اقول لكم ان الموصل ستبقى على وضعها ولن تتغير كباقي المحافظات لاننا ومع الاسف مدينة(انا اشعلييي)
الهم يارب العباد اهدنا للخير اللهم انصر المجاهدين في سبيلك الذين يعلمون حق الجهاد وتعاليمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو عوف



عدد المساهمات : 173
تاريخ التسجيل : 01/01/2010

مُساهمةموضوع: طلب توضيح   الجمعة مايو 21, 2010 9:04 pm

اقتباس من مشاركة (المسلم) اللهم انصر المجاهدين في سبيلك الذين يعلمون حق الجهاد وتعاليمه ممكن اخونا المسلم توضح لنا من هم هؤلاء في العراق حاليا ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوطه
زائر



مُساهمةموضوع: لا بسم الله وجهك يا ذليل عفلق   السبت مايو 22, 2010 7:25 pm

لكل تعليق لهذا العفلقي يصف ابو طه بالشيعي تارة وتارة اخرى يصفه بالشيوعي واخيرا وليس اخرا يصفه هذا العفلقي اليتيم بذليل للاحزاب الكردية ويتصور ان كل من يدافع عن الكردي اوالشيوعي اوالشيعي انه يعمل معهم لان في ظنه ولانه في يوم ماء ولانه كان يعمل مع فراخ عفلق ومخبر لهم ويأخذ منهم المقسوم من الاراضي واحتمال اكيد ان السيد الاغا قد استلم كارت احمر لمقابة المعتوه عدي ولغاية في نفس ابوعوف على قطعة ارض اولنقل وترفيع ولم لا اوليس الخ او الاغا مجاهد وينسحب الى جهة مجهولة لا يعلم بها الى عصام عائدالمكنى ابو بعث وعضو مجلس محافظة ابو عوف المهترية والعهدة على ال نجيفي ملاعين تاركين مدينتكم للغرباء وللانتحاريين من اليمن والسعودية ومغاربة يعيثون فيها من خراب ودمار وبعلمكم وتعاونكم معهم انتم ومحافظكم وتلهثوا وراء الاكراد لانهم اصبحوا يفرقونكم بفراسخ من الزمن على قول ابن عثيمين بعدما كانوا درجة عاشرة فوالله لن ولن يعود ابو عوف ومحمود وعفلق او الاغا بعقارب الساعة الى الوراء در فتوبوا الى الله بعد جهادكم بقرب السحاجي وان الله غفور رحيم واللعنة على فراخ عفلق وكل من لا يتبرء منهم واللعنة على كلمن يأخذ الراتب من الحكومة واللعنة على كل من يقول الجيش الحكومي ولا يقول الجيش العراقي واللعنة على كل من يقول الجيش العراقي في زمن ابن صبحة ولا يقول على هذا الجيش بالجيش العراقي واللعنة على الا... وعلى ابو ... وم... والحمد لله والشكر والرحمة لشهدائنا من الجيش والشرطة والمسيحين وكل الشكر والثناء لمنتدى موصل الحدباء وبارك الله بمديرها وكل العاملين فيها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو عوف



عدد المساهمات : 173
تاريخ التسجيل : 01/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصه اغتيال الصحفي الكردي سردشت عثمان   الأحد مايو 23, 2010 12:22 am

ابو ط لا يستحق حتى الرد فهذا العواء المبتذل الرخيص الفارغ المكرر من مخلوق معتوه اعترف بعمالته للمحتل ويفتخر بذلك لا يستحق الا ان يرمى بحجر كالكلاب ..ولكننا لا زلنا ننتظر اجابة السيد ( المسلم ) عن سؤالنا عمن يعتبرهم المجاهدين في سبيل الله والذين يعلمون حق الجهاد وتعاليمه ..من هم في العراق حاليا .؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محممموود
زائر



مُساهمةموضوع: رد   الأحد مايو 23, 2010 8:35 pm

اضحكني هذا الذي يقول (انتحاري) في اسرائيل !!
انا اسميه استشهادي والعمليات كانت بالعشرات قبل وفاة الشيخ احمد ياسين
اما بالنسبة لأبو طه فلن ارد على ترهاته
باستثناء امر تطاوله المستمر على الاعضاء
وبالذات استخدام اللعن وعلى جميع الاعضاء بل حتى على كل اهل الموصل
ولهذا احب ان انوه الى ضرورة وضع حد لهذا الحاقد
الذي سيجعل من الشبكة ساحة لتقاذف الشتائم واللعن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو عوف



عدد المساهمات : 173
تاريخ التسجيل : 01/01/2010

مُساهمةموضوع: تأييد   الإثنين مايو 24, 2010 9:34 pm

اؤيد مطالبة الاخ محمود بوضع حد للمدعو ابو طه الذي ليس لديه الا السب واللعن والتشويه والتلفيق ضد الموصل واهلها ونكون مجبرين ان نرد عليه باسلوب هو الوحيد الذي يفهمه هذا الحاقد الجاهل الفارغ الذي لا يحتوي دماغه الا الحقد والشتائم وهذا ما لانريده لهذا المنتدى المحترم وفقكم الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو عوف



عدد المساهمات : 173
تاريخ التسجيل : 01/01/2010

مُساهمةموضوع: لا زلنا بالانتظار   الإثنين مايو 24, 2010 9:46 pm

لا زلنا بانتظار اجابة من سمى نفسه (المسلم) ليبين لنا من يعتبرهم ( المجاهدين في سبيل الله والذين يعلمون حق الجهاد وتعاليمه ) في العراق حاليا ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
yonanmat
زائر



مُساهمةموضوع: الله يرحمك صدام كنت دكتاتور لكن قندرتك افضل من بارزاني   الثلاثاء مايو 25, 2010 9:55 am

صدام كان دكتاتور ولكنه كان اصدق من هؤلاء الكلاب الذين يدعون انهم ديمقراطيين وافعالهم عكس اقوالهم على اقل صدام لم يقل ابدا انه ديمقراطي فهذا الشاب المسكين كان يعتقد انه في زمن الديقراطية وانه يستطيع ان ينتقد من يريد الله يرحمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو طه
زائر



مُساهمةموضوع: مجاهدوا السحاجي   الثلاثاء مايو 25, 2010 9:01 pm

اولا ياسيد يونميت او المجهول بينلي كيف كان سيدك اصدق من هؤلاء اقربائك مثلمى ذكرتهم وهل سيدك عندما رهن العراق ب 200 مليار ديون هل هذا في وجهة نظرك رئيس شريف وبعدين انت متئكد صدام دكتاتور لو عتشاقة اخاف صار زحمة عليك والله يابة اتكلفت ونجحنا قلي بربك من كتبت على صدام دكتاتور خوما التفتت يمين ويسار وانا متئكد انت كتبت تركتور والتفتت وما شفت اي واحد يمك وعلسريع غيرت الكلمة الى دكتاتور وهم زين ما شافك محمود والاغا وابو عوف الا كان والله ما قامت لك قائمة ماي فيد والله معاكم الرحمة لشهدائنا من الجيش والشرطة والمسيحين وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو عوف



عدد المساهمات : 173
تاريخ التسجيل : 01/01/2010

مُساهمةموضوع: خواء العملاء   الخميس مايو 27, 2010 9:37 pm

واضح جدا خواء وضحالة العملاء من امثال ابو طه ..الذي لم يرد في يوم من الايام على اي سؤال او نقاش سوى التهجم والسباب والاسطوانات المقرفة التي حفظها من اسياده المجوس ..هو وزميله الذي سمى نفسه زورا (المسلم) الذي رمى بعينة مما تحتويه ادمغتهم من زبالة ..وهرب بسرعة كاللصوص لعجزه عن الحوار وهذا هو حال العملاء انصار الباطل واعوان الشيطان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو طه
زائر



مُساهمةموضوع: حوار الطرشان   السبت مايو 29, 2010 9:10 pm

ايول ابوعوف اذا تريد مني ان اجاوبك على اسئلتك البعثية لكن ماسئلت جنابك الكسيف ليش رمى نبيي الله يونس بفنفسه في فم الحوت الجواب من وراء اسئلة اهل الموصل والذين يرائون ويمنعون الماعون وانت اكبر ذليل ودليل وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو عوف



عدد المساهمات : 173
تاريخ التسجيل : 01/01/2010

مُساهمةموضوع: تحريف القرآن   الأحد مايو 30, 2010 12:11 am

ما غريب عليك يا ابو ظه المجوسي ان تتهجم على اهل الموصل ..وما غريب على ابناء المتعة ان يحرفون القرآن الكريم فهذا من صلب عقيدتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الملاك
زائر



مُساهمةموضوع: رحمك الله يا بطل    الجمعة سبتمبر 03, 2010 11:39 am

رحمك الله يابطل رحمك الله يابطل الابطال انتا من بدية ونحنوا علينا سنكمل الطريق الي مشيت فيه من قتل سردشت فكلنا سردشت ومن هنا ومن منبري هذا انادي كل الشرفاء كل الغيره من الصحفيين والشرفاء بالمضي بالطريق الذي مشي فيه اخ لنا وتبا للعدون وتبا لكل من شارك بمقتل هذا الملاك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روني
زائر



مُساهمةموضوع: كلب حاقد   الإثنين فبراير 28, 2011 12:57 am

هذا ليس صحفيا لان الصحفي يجب ان يملك مبادئ وهناك الف الف موضوع كان باستطاعته ان يعبر عن رايه ولكن اختار موضوع حساس لكي يشهر نفسه ويخرج كبطل طالب للحريةو الديمقراطية فهذا كلب جربان حاقد ومن يدافع عنه يكون بلا ناموس ولا شرف فمن يقبل على نفسه ان يرى شاب ابنته او اخته في الحلم ليتزوجها
هذا الصحفي ليس صحفيا وانما طالب شهرة ولا تجوز عليه وعلى المدافعين عنه الا اللعنة والشتيمة لعنه الله ولعن امثاله و المدافعين عنه وكل الكلاب الذين على شاكلته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصه اغتيال الصحفي الكردي سردشت عثمان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة الحدباء الاخبارية :: أقسام الشبكة :: مـــشــــاركــــات الاعــــضــــاء-
انتقل الى: