اخبار مدينة الموصل من اختصاصنا
 
الرئيسيةالعامةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من هو اللواء الركن (ناصر احمد غنام) قائد الفرقة الثانية في الموصل !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
فاعل خير



عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 10/12/2010

مُساهمةموضوع: محموود   الخميس ديسمبر 16, 2010 11:51 pm

محمود راح اسئلك سؤال بربك ودينك اذا عند دين وشرف منو عمل الامن بلموصل ؟
بشرفك انت كنت طلع راسك من الارهاب والعصابات ؟
جاوبني بكل شرف ونزاها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سلمة ابن الاكوع



عدد المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 17/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: من هو اللواء الركن (ناصر احمد غنام) قائد الفرقة الثانية في الموصل !!   الجمعة ديسمبر 17, 2010 7:54 am

فاعل خير كتب:
محمود راح اسئلك سؤال بربك ودينك اذا عند دين وشرف منو عمل الامن بلموصل ؟
بشرفك انت كنت طلع راسك من الارهاب والعصابات ؟
جاوبني بكل شرف ونزاها
قال النبي الامي:من حلف بغير الله فقد اشرك...حديث صحيح ((السلسلة الصحيحة للالباني)).. وهذا ولو كان شركا اصغر لكنه كبيرة من الكبائر...وقال ابن عباس: لإن احلف بالله كاذبا خير لي من ان احلف بغير الله....


عدل سابقا من قبل سلمة ابن الاكوع في الجمعة ديسمبر 17, 2010 5:31 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محموود
زائر



مُساهمةموضوع: لا يوجد امن كما تظن !!   الجمعة ديسمبر 17, 2010 1:25 pm

عن اي امن تتكلم !!
على اغلاق الشوارع وقطع الارزاق !!
ام على اعتقال المئات من ابناء المدينة !!
ام على التعذيب الوحشي والهمجي الذي ينفذه اتباع الفرقة الثانية بقيادة الغنام !!
ان كان هناك امن كما تدعي فليفتحوا الطرقات وليمارس الناس حياتهم العادية
وما تعصبك ودفاعك عن الغنام الا دليل على انك في صف والغالبية العظمى من ابناء الموصل في الصف الآخر !!


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو طه
زائر



مُساهمةموضوع: عرب وين وابو سلمة وين    الأحد ديسمبر 19, 2010 3:36 am

اسمع يامن تسمي بنفسك ابو سلمة اهل انت مريض نحن نكتب عن اوضاع الموصل وعن الجيش وعن الشرطة ومن يقتلهم بدم بارد وعن الارهابين ومن يدعمهم بالمال ومن يأويهم ومن يزوجهم ببناتن قاصرات من هذه المدينة المنكوبة لماذ تسكت اهل تؤيد هذه الافعال وهل سكوتك لهذه الاعمال الارهابية بسبب تأيد اغلبية الناس للارهابين ولماذ سكوت الطبقة المثقفة ورجال الدين وشيوخ العشائر على هؤلاء الارهابين .

وانت تكتب قال شيخ الاسلام وحكى شيخ السلف وفي البداية اعتقدت انني رأيتك في المسلسل السوري ( ما ملكت ايمانكم ) الذي قام بدور النمس وكان جهاده على الارامل بالله عليك اسئلك سؤال وهذا السؤال محيرني اين كنت في المدة 35 عام ولماذ لم تصعد على المنابر في خطب الجمعة انت وشيوخك وتقول للطاغية كفى ظلمن كفى قتلا كفى حروب وغزوات ام ماذ هل كنتم تخافون من ان يلقى بكم في غياهب السجون ام لا تريد بالقاء انفسكم الى التهلكة ولماذ الخوف من التهلكة وان كنتم تقولون كلمت حق امام سلطان جائر اوه ليس الشهادة لله من اجل نصرت المضلومين وقول كلمة الحق والى ماذ كنت تسمي تلك الحقبة من الزمن انت وشيوخك السلف ام كنتم موالين للنظام ولانكم تعتقدون انه عمود الاسلام ام ماذ اكنت تخاف من النظام والان انطلق لسانك والله العظيم انا لحد الان لم افهم من كل مداخلاتك ماذ تريد ولا اعرف منك حق او باطل فرجاء اخي العزيز ابعد الدين عن السياسة لان رجال السياسة كذابون ولا يحق لك بزج الدين في السياسة وهذا رأي ممكن انا غلطان انا اطلب منك ان تتكلم بواقعية خالصة عن اوضاع الموصل ولا تقول لي لولا المحتل لما وصل الحال بنا الى ما نحن فيه وانا اقول لك الذي جرى قد جرى ولولا المحتل لكنا خدم لحلى ورنا لمئات السنين فالعملية السياسية تجري صحيح فيها مثالب لكن بمرور الزمن الاوضاع تتحسن لأن جميع الكتل المشاركة من جميع الطوائف اليس هذا العاني مشارك اليس المطلك سيشارك قريبا اليس النجيفي واخيه مشارك في العملية السياسية وهنالك الكثير من الساسة السنة مشاركين في العملية السياسية وفي الختام اتمنا من الله ان يهديك لخدمت بلدك وان تقول كلمة الحق وتلعن الارهاب والارهابين في المدينة والرحمة لشهائنا من الجيش والشرطة والمسيحين واللعنة على القتلة اينما كان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقر
زائر



مُساهمةموضوع: رد الى الاخ طة وبقية الاخوان الاخرين ارجو ان يفهموة   الأحد ديسمبر 19, 2010 3:52 am

اعلم ان هذا الموقع مراقب من قبل قوات الاحتلالين فانتبهو الى انفسكم مركز المراقبة والتحكم موجود في قاعدة فرناس الجوية مع تحيات اسود التوحيد(قسم الانترنيت والتحكم عن بعد)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو طه
زائر



مُساهمةموضوع: رد على الاخ صقر    الأحد ديسمبر 19, 2010 4:27 am

شكرا لك اخي العزيز صقر والله والله والذي رفع السماء بغير عمد لو أقول لو كان اخي ابن امي وابي يقتل الجيش والشرطة او بصفة عامة يقتل العراقين والله لسوف اقتله بيدي وانا مرتاح الظمير فيا اخي انا لا اخاف الى من الله وانا ضد الارهاب وقتل العراقين بحجة الجهاد في سبيل الله ولن اخاف الى من الله ومستعد ان اقف امام رئيس الوزراء او رئيس الجمهورية واقول هذا الكلام والله على ما اقوله شهيد ومرة ثانية شكرا لك وكنت اتمنى ان تغير اسم اسود التوحيد الى اسم ( حماة العراق ) وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: من هو اللواء الركن (ناصر احمد غنام) قائد الفرقة الثانية في الموصل !!   الأحد ديسمبر 19, 2010 9:51 am

الى الاخ محمود المحترم موضوعك ليس الا عبارة عن تناقضات متراكمة

تقول شهادة الاركان مشكوك بها وبعدها تقول خريج دورة 74 وبعدها تقول امر

المراسيم والكل يعلم لا ياتمر على هذه السرية الا افضل الضباط

موضوعك ليس الا عبارة عن موضوع كتب بمنتدى بعثي حاقد للعراق الجديد

اخ محمود اذا كنت تكره ناصر حالك حال اغلب البعثية اني اقول حقكم

لانه حجم تحركاتكم واودع اغلب مناصريكم بالحسن او ارسلهم الى جهنم

ارجو ان تكتب مواضيعك انت بما ترى وتسمع لا ان تستنسخ المواضيع

وتكون عبارة عن بوق بايدي الاخرين.

الي اريد اعرفة من محمود ومن على شاكلته ما الذي يريحكم

ان يحكم العراق حارث الضاري ام اسامة بن لادن

ويكون بدل الجيش ارهابيين عرب كما حصل في اعوام مضت ويكون ضباط

الجيش اتباع لهم.

اتمنا اي واحد بيكم يرد ورجاء ابن الاكرع لا ترد وتبلش قال فلان وعمل فلتان

ترى مليت من ردودك السخيفة نحن تكلم بوادي وان بوادي اخر






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سامي
زائر



مُساهمةموضوع: سؤال   الأحد ديسمبر 19, 2010 2:08 pm


سؤال للاخ النسر رجاءا***** اذا كان العرب الذين يأتون للعراق ارهابيين...فما هو رأيك بالايرانيين الذين ملاؤؤا المناصب
التحقيقية والاستخبارية في وزارتي الداخلية والدفاع*******؟ أوالذين انظموا للمليشيات *****؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو طه
زائر



مُساهمةموضوع: الفرق بين السماء والارض   الأحد ديسمبر 19, 2010 4:31 pm

انا سوف اجاوبك ياسيد سامي الفرق هنالك تدخل ايرني سياسي وايران لها مصالح حالها حال تركية التي تهتم بالتركمان واما بالنسبة للعرب ياريت العرب يتدخلون سياسيا فقط لان السيد محمود المشهداني في لقائه مع قناة الحرة سألة المذيع عن تدخل ايران فقال له الكل يتدخل لاكن ايران تدخلها سياسي عكس الدول العربية التي تحتضن كل الجماعات السنية وكل دولة عربية تدعم جهة سنية ونحن السنة كلنا تشكلنا في الدول العربية مع الدعم الكامل وكل جهة سنية تمثل اجندة دولة عربية لان هذه الدول العربية تدعمنا كلنا مالياواعلاميا وكل جهة سنية لها مليشيا تحركها( اي الارهابين )والذي يسمونهم المجاهدين فضحك المذيع وقال له الا تخاف من هذه الصراحة فقال له المشهداني شنو راح اسولي خلي يزعلون علي هسة كلهم ديسمعوني هذا ياسيد سامي الفرق بين التدخل العربي والايراني ووزير الداخلية السعودية قالها علنية لقد صرفنا (4) مليارات من اجل مساعدة العراقين هو طبعا لا يستطيع ان يقول مساعدة القوى السياسية السنية ومساعدة الارهابين لانه بذلك سيصبح طائفي وانما يقول مساعدة العراقين على قول المثل المصلاوي ( ايضيعها بالشروال ) يحسب نحن قدمنا من الهند اربعة مليارات ميزانية دولة مثل اليمن فياسيد سامي ( لوعرف السبب لبطل العجب ) اصدقت الان من الذي يتدخل اكثر من ايران والرحمة لشهدائنا من الجيش والشرطة والمسيحين واللعنة على القتلة سواء عرب او ايرانين اوعراقين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: من هو اللواء الركن (ناصر احمد غنام) قائد الفرقة الثانية في الموصل !!   الأحد ديسمبر 19, 2010 8:05 pm

اشكر الاخ ابو طه على التوضيح

ولكن احب اوضح اكثرللاخ سامي حتى يفهم يمكن كان نايم بالكهف

اخوية العزيز كلامك صحيح واني حالي حالك اكره ايران واكر اي بلد يدعم

الارهاب هذا اولا

الشي الثاني انت تعرف تصريحات الارهابي حارث الضاري الذي حرم على اهل

السنة دخول الجيش والشرطة واكيد باقي العراقيين ما ينتظرون حارث الضاري

ينطي فتوى لاهل السنة دخول الجيش

والنتيجة دخل الكثير من المليشيات بالجيش وهذه الطامة الكبرى لان

انت وامثالك جلستم بالبيت تخافون مثل النسوان

وقلة من امثال البطل ناصر دخل الجيش وقاوم كل الضروف من اجل العراق

ولو كل ضباط الجيش حذوا حذوه لكان الحال غير الحال ولمى اصبح مكان لاحد

من اعضاء المليشيات بان يدخل الجيش

اتمنى توضيحي كان وافي لك وللاخرين

اخوكم نسر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلمة ابن الاكوع



عدد المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 17/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: من هو اللواء الركن (ناصر احمد غنام) قائد الفرقة الثانية في الموصل !!   الأحد ديسمبر 19, 2010 9:57 pm

ابو طه كتب:
اسمع يامن تسمي بنفسك ابو سلمة اهل انت مريض نحن نكتب عن اوضاع الموصل وعن الجيش وعن الشرطة ومن يقتلهم بدم بارد وعن الارهابين ومن يدعمهم بالمال ومن يأويهم ومن يزوجهم ببناتن قاصرات من هذه المدينة المنكوبة لماذ تسكت اهل تؤيد هذه الافعال وهل سكوتك لهذه الاعمال الارهابية بسبب تأيد اغلبية الناس للارهابين ولماذ سكوت الطبقة المثقفة ورجال الدين وشيوخ العشائر على هؤلاء الارهابين .

وانت تكتب قال شيخ الاسلام وحكى شيخ السلف وفي البداية اعتقدت انني رأيتك في المسلسل السوري ( ما ملكت ايمانكم ) الذي قام بدور النمس وكان جهاده على الارامل بالله عليك اسئلك سؤال وهذا السؤال محيرني اين كنت في المدة 35 عام ولماذ لم تصعد على المنابر في خطب الجمعة انت وشيوخك وتقول للطاغية كفى ظلمن كفى قتلا كفى حروب وغزوات ام ماذ هل كنتم تخافون من ان يلقى بكم في غياهب السجون ام لا تريد بالقاء انفسكم الى التهلكة ولماذ الخوف من التهلكة وان كنتم تقولون كلمت حق امام سلطان جائر اوه ليس الشهادة لله من اجل نصرت المضلومين وقول كلمة الحق والى ماذ كنت تسمي تلك الحقبة من الزمن انت وشيوخك السلف ام كنتم موالين للنظام ولانكم تعتقدون انه عمود الاسلام ام ماذ اكنت تخاف من النظام والان انطلق لسانك والله العظيم انا لحد الان لم افهم من كل مداخلاتك ماذ تريد ولا اعرف منك حق او باطل فرجاء اخي العزيز ابعد الدين عن السياسة لان رجال السياسة كذابون ولا يحق لك بزج الدين في السياسة وهذا رأي ممكن انا غلطان انا اطلب منك ان تتكلم بواقعية خالصة عن اوضاع الموصل ولا تقول لي لولا المحتل لما وصل الحال بنا الى ما نحن فيه وانا اقول لك الذي جرى قد جرى ولولا المحتل لكنا خدم لحلى ورنا لمئات السنين فالعملية السياسية تجري صحيح فيها مثالب لكن بمرور الزمن الاوضاع تتحسن لأن جميع الكتل المشاركة من جميع الطوائف اليس هذا العاني مشارك اليس المطلك سيشارك قريبا اليس النجيفي واخيه مشارك في العملية السياسية وهنالك الكثير من الساسة السنة مشاركين في العملية السياسية وفي الختام اتمنا من الله ان يهديك لخدمت بلدك وان تقول كلمة الحق وتلعن الارهاب والارهابين في المدينة والرحمة لشهائنا من الجيش والشرطة والمسيحين واللعنة على القتلة اينما كان
اللهم عليك بكل من سفك قطرة من دم مسلم لا تحل...اللهم ان نبيك قال لزوال الدنيا اهون على الله من سفك قطرة دم لاتحل...فلاحظوا قول رسول الله(لا تحل)...فهذه اشارة الى ان هناك دماء مستحلة..
....
فانت الذي اوحيت الى نبيك بأن يفتحوا دول الارض وينشروا الدين.... فانطلقوا الى ديار الصليب فهزموهم في عقر دارهم.فسفكوا دمائهم بأمرك..وحرروا القسطنطينية... وفتحوا فارسا ...ثم اسرجوا خيولهم .... فغزوا ارض الاندلس ونشروا الاسلام فيها.....ثم اسرجوا خيولهم الى خراسان ففتحوها فكانت من اغزر الدول التي خرجت علماء لاهل السنة.... حتى وصلوا حدود الصين.....
يارب....هذا الحال والكفار كانوا في ديارهم امنين مطمأنين....فغزوهم المسلمون؟؟؟فسفكوا دمائهم ... واسبوا نسائهم.... فهل هذا يجوز يا رب؟؟؟!!!!


ابو طه يجيبكم....


والان....

الامر قد تفاقم يا ربي....

نحن ما غزوناهم ... ولا حررناهم....
لكن يا الهي قد دارت الايام... فغادر نجمنا البسام...
فهؤلاء الصليبيين الذين قد امرتنا بأن نغزوهم في عقر دارهم...بل وحبذتنا في الجهاد ضدهم...اليوم هم قد دخلوا ديارنا... فنهبوا اموالنا....واغتصبوا نسائنا, والادهى والامر....
ان اناسا انذال من الحثالة قد فرحوا لهذا....!!!
انت نفسك ابلغتنا بأن نغزوهم ونقاتلهم...
فاليوم هم قد غزوا ديارنا.... اذا فكيف يكون امرك في هذه؟؟؟؟
ايهما اوجب: بالله عليكم يا اخوة:
ان نغزوهم ونبدأ قتالهم ؟؟ ام ندفعهم عن ديارنا بعد ان اغتصبوها؟؟؟؟

ابو طه وزمرته يجيبونكم!!!!!

عذرا يا مولاي.... قد تخاذلنا وتجابنا.... فسُلطوا علينا....اللهم إشهد...اللهم قد ابلغتهم واوضحت لهم ما قد علمت انا.... والهداية منك....فاللهم اهدي كل من شرح صدره لاستقبال اياتك...فأذعنَ وتنبه وانقاد لها طاعة لك....
وعليك بكل معاند...كلما وضحنا له...وبينا له اياتك زاد استكبارا وتهربا واعراضا.... اللهم عجل بهلاكهم.... ارتقبوا يا زمرة ابو طه....فإنا مرتقبون


عدل سابقا من قبل سلمة ابن الاكوع في الأحد ديسمبر 19, 2010 10:57 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سلمة ابن الاكوع



عدد المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 17/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: من هو اللواء الركن (ناصر احمد غنام) قائد الفرقة الثانية في الموصل !!   الأحد ديسمبر 19, 2010 10:00 pm

نسر كتب:
وقلة من امثال البطل ناصر دخل الجيش وقاوم كل الضروف من اجل العراق

كذبت....بل دخل الجيش طمعا في المال... ورغم انفك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نسر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: من هو اللواء الركن (ناصر احمد غنام) قائد الفرقة الثانية في الموصل !!   الإثنين ديسمبر 20, 2010 7:16 am

لعنت الله عليك يا ابن الااكوع

حشرك الله مع فرعون وصدام وكل واحد اعوج من ذيل الكلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سامي
زائر



مُساهمةموضوع: اين الحق   الإثنين ديسمبر 20, 2010 1:35 pm




والله تعذروني يا نسر ويا ابو طه *****اضافة الى ان كلامكما فيه تهجم واسلوب غير حضاري في النقاش
وتشم منه رائحة العنصرية والطائفية *****ولكن الحق والمنطق اراه كله مع السيد سلمة بارك الله فيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد moh
زائر



مُساهمةموضوع: رد: من هو اللواء الركن (ناصر احمد غنام) قائد الفرقة الثانية في الموصل !!   الإثنين ديسمبر 20, 2010 2:02 pm

ابو طه عيني الموصل ما امنت الا باهلها انا والدي استشهد في سبيل الموصل بلا حكي على اهل الموصل قدمنا تضحيات الى ابعد الحدود والارهابين استغلو ضعف اهل المدينة اما بل النسبة لباقي لجيش والشرطة فكاعد بقرية او خارج الموصل ولهذا جاي يستشيخ براسنا تر اهل الموصل انضلمو من جميع الجهات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: من هو اللواء الركن (ناصر احمد غنام) قائد الفرقة الثانية في الموصل !!   الإثنين ديسمبر 20, 2010 5:33 pm

يا ريت اخ محمد تروي لنا كيف فرض اهل الموصل الامن

والله يرحم والدك وجميع موتى المسلمين وكل من مات على قضية

محور الكلام ان اهل الموصل لم ينخرطوا بالجيش واستكانوا للارهاب

كنا نتمنى ان يحدث العكس

انتظر ردك عن كيفية فرض الامن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله
زائر



مُساهمةموضوع: فرض الامن    الإثنين ديسمبر 20, 2010 6:10 pm



لا يوجد امن الا بطرد الاحتلالين الامريكي والايراني واعوانهما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلمة ابن الاكوع



عدد المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 17/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: من هو اللواء الركن (ناصر احمد غنام) قائد الفرقة الثانية في الموصل !!   الإثنين ديسمبر 20, 2010 6:20 pm

نسر كتب:
لعنت الله عليك يا ابن الااكوع

حشرك الله مع فرعون وصدام وكل واحد اعوج من ذيل الكلب
الى ديان يوم الدين نمضي..... وعند الله تجتمع الخصوم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سلمة ابن الاكوع



عدد المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 17/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: من هو اللواء الركن (ناصر احمد غنام) قائد الفرقة الثانية في الموصل !!   الإثنين ديسمبر 20, 2010 6:24 pm

سامي كتب:



والله تعذروني يا نسر ويا ابو طه *****اضافة الى ان كلامكما فيه تهجم واسلوب غير حضاري في النقاش
وتشم منه رائحة العنصرية والطائفية *****ولكن الحق والمنطق اراه كله مع السيد سلمة بارك الله فيه
جزاك الله خيرا على حسن ظنك بي....
واسأل الله لي ولك الهداية لكل خير..... فقط لو ان المرء يتحرر من عناده...فسيهديه الله.... ولو سار بالدليل الصحيح من الكتاب والسنة فسيكون على خير كبير.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو طه
زائر



مُساهمةموضوع: بشرى سارة الى الاخ نسر   الإثنين ديسمبر 20, 2010 6:49 pm

كلللش وهلهولة اهديها الى الاخ العزيز نسر لقد قتل الجيش العراقي البطل 3 ليبين في الساحل الايمن هؤلاء اقرباء ابو سلمة وابو خرف وتقام الفاتحة في بيت ابو سلمة العلقمي في وادي عكاب في الساعة ال2 ظهرا ويقبل التعازي شرط قراءة الفاتحة والتبول ثلاث مرات لتطهيرهم

قوات عراقية خاصة تقتل ثلاثة ليبيين في الموصل

--------------------------------------------------------------------------------




قال متحدث باسم وزارة الدفاع العراقية ان قوات خاصة من اللواء الثاني في الموصل قتلت ثلاثة انتحاريين ليبيين في عملية وقال اللواء محمد العسكري و بناءا على معلومات سرية. ان القوات الخاصة قتلت ثلاثة ليبيين كانوا يقومون بالتخطيط للقيام بتفجيرات انتحارية قبل عيد الميلاد في غارة يوم الاثنين في مدينة الموصل بشمال العراق . وقال ان الجنود داهموا منزلا في جنوب الموصل وتعرضت لهجوم بقنابل يدوية ، مما ادى الى اندلاع اشتباك قتل فيه ثلاثة من الارهابيين. وعثرت قوات الأمن على ثلاثة احزمة ناسفة وقنابل يدوية ستة وقال ان الوثائق تشير إلى الرجال قد دخلوا العراق في مطلع الاسبوع. وكان الليبيون يخططون لتنفيذ هجمات انتحارية قبل عيد الميلاد. و كان قد قتل أربعة وأربعون من المسيحيين و اثنين من الكهنة وسبعة من أفراد قوات الأمن في 31 أكتوبر في هجوم على كاتدرائية في بغداد . وأعلنت دولة العراق الإسلامية (آي أس آي) ، إحدى التشكيلات التابعة للقاعدة ، مسؤوليتها عن الهجوم وحذرت من أن المسيحيين في كل مكان ومن الآن فصاعدا هم أهداف مشروعة. وتعتبر الموصل ومحافظة نينوى المحيطة بها واحدة من أكثر المناطق عنفا في العراق ، و مركز تجمع عدد كبير من المسيحيين.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلمة ابن الاكوع



عدد المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 17/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: من هو اللواء الركن (ناصر احمد غنام) قائد الفرقة الثانية في الموصل !!   الإثنين ديسمبر 20, 2010 7:27 pm

ابو طه كتب:
كلللش وهلهولة اهديها الى الاخ العزيز نسر لقد قتل الجيش العراقي البطل 3 ليبين في الساحل الايمن هؤلاء اقرباء ابو سلمة وابو خرف وتقام الفاتحة في بيت ابو سلمة العلقمي في وادي عكاب في الساعة ال2 ظهرا ويقبل التعازي شرط قراءة الفاتحة والتبول ثلاث مرات لتطهيرهم

.

اخرس.....
وصلت بك النذالة الى ان تخبط سورة الفاتحة مع البول والتطهير.....


يافرخ فارس... ويا كلب روم....
افرح..... فانه ينتظرك حساب عسييييييير......
كم انا متشوق الى ذلك اليوم.......
اليوم الذي نقف فيه بين يدي الله....
فيدلي كل واحد منا بدلوه...... فيُسأل عن كل حرف قاله...هل قاله متبعا لهواه ام مستندا لكتاب الله وامر نبيه؟؟؟؟
هناك يا ابو طيطو ستنكشف الاوراق.... اين ستهرب

هنا تستطيع التهرب.... فكلما سألناك اعرضت...
لكن هناك .... يقول الانسان يومئذ اين المفر...كلا لا وزر...الى ربك يومئذ المستقر....
الامر الذي لا بد منه هو ان احدنا سيدخل النار.... فهل هم نحن ام انتم؟؟؟؟؟؟
لاننا نختلف معكم في الاصول لا في الفروع...........
والعذر لا يكون في العقيدة....
والمغفرة انما تكون للمؤمنين الذين اتبعوا كتاب الله وسنة نبيه ما استطاعوا....فوقعت منه اخطاء....لكن عند تنبيهه تنبه...فاستغفر ربه...
او كان عنده جهل في مسألة...فذكره احد اخوته....فتذكر وما عاند...
فهذا يستحق مغفرة الغفار الذي القال:
واني لغفار لمن تاب وامن وعمل صالحا ثم اهتدى...
فانظروا كيف وضع الله اربعة شروط للتوبة...فالمسألة ليست هينة....
وليس الدين بهذه السذاجة...كما يعتبرها ابو طيطو....سنلتقي عند الله وسترى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد moh
زائر



مُساهمةموضوع: رد: من هو اللواء الركن (ناصر احمد غنام) قائد الفرقة الثانية في الموصل !!   الثلاثاء ديسمبر 21, 2010 10:10 am

اغاتي نسر ما اريد اخوض بنقاش حاد معاك بس سؤال وين كان السيد ناصر وين كانت قيادة عمليات نينوى بل 2005 2006 2007 بدون مبالغة عندي احصائية تقول انو بهذه السنوات استشهد 1178 شرطي من الموصل حصرا وللعلم الي ساعد ي تامين الموصل ومننساهم هما البيشمركة مع احترامي الشديد للاخ قئد الفرقة الي حيل احترمو لان بطل بس اجيتو متاخرين يا اخواني سلامي لجميع المشاركين وتحياتي الك يانسر واسف اذا بدر مني كلام ازعجك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: من هو اللواء الركن (ناصر احمد غنام) قائد الفرقة الثانية في الموصل !!   الثلاثاء ديسمبر 21, 2010 1:17 pm

الى الاخ محمد المحترم

اولا انا لست محامي دفاع عن ناصر

وكلامي اذا قراته بتمعن يتمحور بعتبي على اهل السنة الذين استكانوا

للارهاب ولم يلتحقوا بالجيش واصبحوا تابعبن للارهاب مع الاسف

الا القلة القليلة منهم

والشي الثاني البلد لا يعتمد على شخص واحد وانما يعتمد علة كل ابناءه

يعني الموصل اذا ماكو ناصر تسقط بيد الارهاب البقية شبيهة خايفين

تحياتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منى
زائر



مُساهمةموضوع: رد   الثلاثاء ديسمبر 21, 2010 7:41 pm

السلام عليكم .نحن كنا نعيش وضع صعب الارهاب في كل مكان قتل سرقه سيارات مفخخه خطف اعتداء ع النساء وجاء البطل ناصر قائد الفرقه الثانيه وطهر الحدباء من القتله والمجرمين وعادت الحياة الى ارض الانبياء هذا بشهادة ـاهل الموصل الشرفاء ..اما المتضررين من البعثين والقتله والسراق لايروق لهم ذلك ..عشت ياعراق عشتي ياموصل عاش جيشنا البطل حفظك الله يالواء ناصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو سعد
زائر



مُساهمةموضوع: الموصلي   الثلاثاء ديسمبر 21, 2010 7:57 pm

اين الانصاف بالكلام انا اسكن الساحل الايسر
عملي طبيب ..

اود ان انقل حقيقة وضع الموصل .. وعمل الفرقه الثانيه

قبك سنه ونصف جاء لواء ناصر الى الموصل ومعه أعلام يبين فيه انه ايراني طائفي قاسي غير حرفي واسودت الدنيا في اعيوننا لأننا كنا في وضع أمني صعب جدا
الجثث في شوراع المسلحين في سيطرات وامام انظار الكل تقتل من تشاء بدون حساب وتهجير عشوائي اصوات انفجارات وعبوات ناسفه مدينة بلا حياة وبلا ناس

وبدء عمل هذا الرجل في وقت صعب جدا وقصير ومع حمله همجيه من الاعلام المضاد
له لكنه استطاع وبالرغم من صغر سنه من تحقيق معجزات وهي

1- اعادة الحياة الى حي الجامعه والجامعه والغابات واغلب مناطق الساحل الايسر
2- اعتقال جميع من قتل وهجر وسرق وليس بأستطاعتهم التواجد في مناطقنا(الارهابين)
3- فتح معارض السيارات والحي الصناعي والتي كانت مسرح للأرهابين

4- كسر حاجز الخوف بين المواطنين والجيش ونلاحظ مؤتمرات يحضرها مئات من الشيوخ الموصل في الفرقه الثانية

5- العمليات الانسانيه المتمثله بنتظيف المناطق وتوزيع الطعام والادوية والماء على المواطنين كلها اعمـــال بطوليه

6- عودة المهجرين الى ديارهم بفضل الجيش ..


أذا كنتم منصفين فتناقشـو بما قرائتم اعلاه لاان تظلمـو من دافع عن العراق واهله والموصل .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسرحقيقي
زائر



مُساهمةموضوع: رد: من هو اللواء الركن (ناصر احمد غنام) قائد الفرقة الثانية في الموصل !!   الثلاثاء ديسمبر 21, 2010 10:36 pm

قوية حيل فعلا اسم ابو طيطو جديد اضحك الله سنك يااخي الاكوع 0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العتبى
زائر



مُساهمةموضوع: رد: من هو اللواء الركن (ناصر احمد غنام) قائد الفرقة الثانية في الموصل !!   الثلاثاء ديسمبر 21, 2010 11:06 pm

ووالله هذا المجرم ما يحتاج اى دليل على كونه شخص وصولى ومرائى فقط اسئلوه كيف وصل بالعهد البائد ليكون امر سريه المراسيم لو لم يكن منافق ولو استسلمنا جدلا انه غير منافق اذن كان بعثى نشط ومصلحجى والا ماكان لصدام ان يقربه الشى الاخر لايمكن ان يكون اصله الحقيقى من هيت لان الناس هناك لاتجد بينهم من يقوم بمثل هذه الاعمال الخسيسه على ابناء جلدته واظيف لكم معلومه اسئلوه عن عمليته التى خلص فيها شقيقه المالكى من الخطف وكرمه بالرتب والمناصب وليعلم ان الله ليس بغافل عما يعمل الظالمون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد moh
زائر



مُساهمةموضوع: رد: من هو اللواء الركن (ناصر احمد غنام) قائد الفرقة الثانية في الموصل !!   الأربعاء ديسمبر 22, 2010 8:34 am

السلام عليكم انا مستحيل اكون في يوم من الايام ضد واحد يخدم البلد بس راي الشخصي ايقول الموصل راح تبقى فاشلة اذا ما تتوحد القيادات تحت امرة واحدة يعني هسه دا نسمع انو اكو خلافات بين السيد المحافظ والسيد قائد العمليات والسيد قائد الفرقة وهذا شي يخدم في مصلحة الارهاب ونقطة اخرى هي ازاحة او فصل او نقل بعض امري الافواج لان اكثرهم ذو خلفيلت بعثية واكو البعظ منهم تابعين لاحزاب او لفئة معينة تحياتي الك يا اخ نسر واتوقع انت عندك علم بهذا الموضوع والهم احفظ كل شريف وبطل مضحي بنفسو في سبيل الموصل الي مع الاسف اكو قلة قليلة من بعض اهلها ما يستاهلون هاي التضحية مع احترامي الشديد لاخواني المشاركين تحياتي الك نسر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هيثم
زائر



مُساهمةموضوع: الدفاع عن العراق   الأربعاء ديسمبر 22, 2010 3:19 pm

اقتباس من ابو سعد:
أذا كنتم منصفين فتناقشـو بما قرائتم اعلاه لاان تظلمـو من دافع عن العراق واهله والموصل .)

ما هذا الضلال؟؟؟ من يدافع عن العراق واهله والموصل عليه ان يقاتل الامريكان والايرانيين الذين احتلوا العراق والموصل...اليس كذلك يا ابو سعد؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد moh
زائر



مُساهمةموضوع: رد: من هو اللواء الركن (ناصر احمد غنام) قائد الفرقة الثانية في الموصل !!   الخميس ديسمبر 23, 2010 12:22 pm

عيني انت الي سمينتي بل الضال اخي اطلعو من هاي العقلية اتريدونا انضل انحارب الى الابد القاعدة والارهاب انتهت بجهود الابطال والامريكان راح ايولون خلي نتجه لانفسنا بلدنا كافي حرب وقتل وخطف وسجن الحرب ادمر اكبر بلد مثل هسه احنا مدمرين بس المشكلة نصف الشعب صارت الحروب بدمهم اشوية اتثقف واقرا تاريخ شوف اكو دولة خاضت حروب وصار براسها خير والمثل الاعلى اليابان شوف من وقفت نشاطها العسكري واتجهت للصناعة وهسه شوفها تحياتي الى كافة المشاركين والسلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من هو اللواء الركن (ناصر احمد غنام) قائد الفرقة الثانية في الموصل !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة الحدباء الاخبارية :: أقسام الشبكة :: مـــشــــاركــــات الاعــــضــــاء-
انتقل الى: