اخبار مدينة الموصل من اختصاصنا
 
الرئيسيةالعامةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نوروز وعبادة الفرس المجوس للنار ومعتقدات الشيعه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاغا



عدد المساهمات : 101
تاريخ التسجيل : 20/08/2009

مُساهمةموضوع: نوروز وعبادة الفرس المجوس للنار ومعتقدات الشيعه   الثلاثاء مارس 16, 2010 10:03 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
أيام قليله ويحل علينا يوم 21 / آذار المسمى بــ (( نوروز )) ويعني اليوم الجديد الذي تحتفل
به الشعوب المجوسية (( الايرانيه )) والأكراد كما أن للمكونات الشيعية والعلوية والبكتاشيه
(فرع شيعي تركي) معتقدات فاسدة تصاحب هذا اليوم ومن ابرز طقوس هذا اليوم هو إشعال
النيران وطلب الأماني وتقديم القرابين إنها طقوس كفر وشرك إنها عباده النار
((إن الذين امنوا والذين هادوا والصابئين والنصارى والمجوس والذين أشركوا إن الله يفصل بينهم
يوم القيامة إن الله على كل شي شهيد )) الحج 17
وباختلاف الروايات حول أصول هذا اليوم إن كانت الايرانيه منها التي تقص قصه الملك جمشيد
أو الكردية التي تحي وتمجد قصه انتصار كاوة الحداد على الملك الظالم الملقب الضحاك
فقد رافقت هذه الروايات معتقدات شيعيه فاسدة صبغت احتفالات نوروز با لصبغة الاسلاميه
كذبا وزورا وبهتانا لاستغفال المغفلين من الناس ليسترزق أكابرهم من هذه المناسبات
وهذا قليل من كثير مما يعتقدوه
1 ـــــ انه يوم ولادة الامام علي رضي الله عنه
2 ـــــ هو يوم زواجه من فاطمة
3ــــــ خلق الله الكون في هذا اليوم
4 ـــــ في هذا اليوم خلق الله أبو البشر ادم (( في حديث النبي صلوات الله عليه الذي رواة أبي سلمه
عن أبي هريرة قوله عليه السلام خير يوم طلعت فيه الشمس
يوم ألجمعه فيها خلق ادم))
5ـــــ رسا النبي نوح بسفينته على الجودي في هذا اليوم
6ـــــ في هذا اليوم خرج النبي يونس من بطن الحوت
7 ـــــ في هذا اليوم يظهر المهدي ويسمى قائم أهل البيت ويظفره الله بالدجال فيصلبه على كناسه الكوفة
وورد هذا في كتاب يوم الخلاص لكامل سليمان صــ722مؤسسه انتصار الحسين الثقافية / طهران
هولاء الذين اتبعوا ملذاتهم وأهواءهم فساء ما عملوا وساء ما اعتقدوا حيث أعطوا عباداتهم وشركهم
صبغه إسلاميه
(( أولئك الذين طبع الله على قلوبهم واتبعوا أهواءهم ))محمد 12
(( وقيضنا لهم قرناء فزينوا لهم مابين أيديهم وما خلفهم )) فصلت 25

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محموود
زائر



مُساهمةموضوع: في الصميم   الثلاثاء مارس 16, 2010 11:29 pm

بارك الله فيك على هذا الموضوع
الذي جاء في وقته المناسب
حيث ان مثل هكذا مناسبات تكشف حقيقة الكثير من المعتقدات الفاسدة
ولهذا وجب التحذير منها لما فيها من اصل منافي للاسلام

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو طه
زائر



مُساهمةموضوع: طقوس نوروز احسن من قوم لوططططططططططط   الأربعاء مارس 17, 2010 2:18 am

اعلنت الحكومة السعودية صباح هذا اليوم تعين السيد الاغا خليفة المسلمين الاول مع كل من مستشاريه عزة الدوري عفون محمود الوطني كلش ومستشاران اخران كل من السيد ابوعوف خمار وعضو فرقة سابق في حزب البعث وامام مسجد حاليا و### #### اخر سيد الراصد خبير استراتيجي بولادة الغنم والبعران بعده المشاورة مع العلماء السعودين ومن المحتمل تعين السيد ابو دريو اوابو عوف وتسليمه القنادرية او الجنادرية في المملكة بمكان الشيخ ابن ##### الهمام لمكانته الرفيعة بعد كان والعياذ بالله لم يبخل على احد وتاب على يد السيد الاغا توبة شبه نصوحة واذا طابله يعاود وهلهولة لعصام عايد ووالله وثم والله سياتي اليوم ولسوف اراكم تتوسلوا بالاكراد شعبا وحكومة والايام بيننا يا اهل الذمة والرحمة لشهدائنا من المسيحين ولشهدائنا من الاكراد والجيش والشرطة وعاش العراق خالي من محمود واعوانه من القومين الاسلامين النازين بعد ان كانوا رفاق بعثين والسلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو عوف



عدد المساهمات : 173
تاريخ التسجيل : 01/01/2010

مُساهمةموضوع: ابو طه القرقوز   الأربعاء مارس 17, 2010 9:04 am

والله ياابو طه انك احسن قرقوز..ومن المؤكد ان اسيادك الامريكان يستخدموك للترفيه عن انفسهم فانك بكلامك هذا تثبت انك احسن #### يؤلف المسرحيات الهزلية الرخيصة لاضحاك اسياده حتى يرضوا عنه ... ويدفعون لك ااخر الليل اتعابك عن هذه الخدمات والخدمات الليلية الاخرى من قبيل استخدامك #### ..وهذه هي واجبات العميل فهو احقر من العاهر والعياذ بالله..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محموود
زائر



مُساهمةموضوع: رد   الأحد مارس 21, 2010 9:50 pm

بعيدا عن النقاشات الفرعية
اليوم وافق يوم نوروز
من خلال متابعة الاخبار
لماذا يحتفل الفرس والاكراد بهذه المناسبة على حد سواء ؟
ولماذا دخلت النار الى التأريخ الكرد قادمة من الفرس المجوس ؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الكر
زائر



مُساهمةموضوع: الفرق بين اهل الموصل لاعياد نوروز واهل البصرة الطيبين   الإثنين مارس 22, 2010 12:44 am

نوروز المحبة

(صوت العراق) - 21-03-2010
ارسل هذا الموضوع لصديق



بقلم: عبد الكريم العامري

لم ار مدينة في الكون استقبلت عيدها مثلما هي مدن كوردستان العراق، ولم ار شعباً تهيأ لعيده مثلما هم اخوتنا الكورد، فمنذ اكثر من اسبوعين والناس تملأ بيوتها بكل ما حل وطاب وما اشتهت الانفس من ملبس ومأكل حتى ان الاسواق غاصت بالمتبضعين والاجمل من هذا ان الاسواق في كوردستان العراق عكس كل اسواق محافظاتنا تطرح بضاعتها باسعار أقل منها في ايام ما قبل العيد ليستطيع الجميع التبضع.. وحل العيد، عيد نوروز الخالد، وأوقدت النار في قمم الجبال، وتجمع الناس حولها مغنين وراقصين دون ان يعكر صفو فرحهم شيء، شباب وشابات، رجال من مختلف الاعمار ونساء، واطفال كالفراشات باثوابهم الملونة، هنا كل المدن اكتست بالالوان الزاهية كأنك في مهرجان كبير للالوان، فهو عيد الالوان، وعيد التآلف والمحبة والسلام.. ذكرني نوروز كوردستان بنور مدينتي الحبيبة الغافية على ضفاف شط العرب الكبير، البصرة، يوم كان نوروز يحل بيننا فرحاً، نحن نسمي ايام نوروز (بالكسلة) حيث تملأ الجموع منطقة الاثل في اقاصي مدينة الزبير، وتتزين الزوارق في شط العرب بشرائط ملونة، وفي المدارس كان المعلمون يسمون هذا العيد بعيد الشجرة، والشجرة هي واحدة من معاني الحياة.. كنا آنذاك نحب الحياة ونلتصق بها قبلما يحل الموت ضيفاً في بيوتنا!
لا فرق بين كوردستان والبصرة، ففي البصرة وعلى حدودها الغربية وفي منطقة الشعيبة بالذات نزفت دماء اخوتنا الكورد دفاعاً عنها ابان الاحتلال البريطاني للعراق عام 1914 وتلك جراح الشيخ المجاهد الكبير الكوردي محمود الحفيد رحمه الله تذكرنا بوحدة الشعب يوم لم تكن الدولة العراقية قد تأسست بعد.. وتلك البصرة واهلها تسجل للتاريخ اول استقبال حافل بعودة المناضل الكبير ملا مصطفى البارزاني الى العراق عام 1959 وهو استقبال لم تلقه اي شخصية في التاريخ المعاصر ما يثبت حب العراقيين لبعضهم دون الالتفات الى قومية او دين او مذهب..
في نوروز هذا العام، اختلط العراقيون في مدن كوردستان، عرباً واكراداً، هنا اللغتان العربية والكوردية امتزجتا لتشكل نسيجاً واحداً في جسد الوطن.. وهنا كان الحب يجمع ابناء الوطن الواحد.. فتحية للعراقيين الكورد في عيدهم المجيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو طه
زائر



مُساهمةموضوع: كل شيئ كردي يغيض الشوفينين   الإثنين مارس 22, 2010 12:50 am

نوروز بي روز بي

مع قدوم فصل الربيع وانقشاع برد الشتاء القارص وذوبان الثلوج من على قمم الجبال , ومع تفتح الزهور الزاهية التي تشع بالوانها الخلابة لتلقي بظلالها على الوديان وعودة الحياة الطبيعية في حلتها الجديدة يستعد شعبنا الكوردي للاحتفال يوم (21 اذار) من كل عام بعيد راس السنة الكوردية (نوروز) .

لازالت امتنا الكوردية حتى هذه الساعة تتهيئ للعيد قبل ايام من قدومه سواء في العراق ومثله في ايران وتركيا وسوريا وحتى روسيا , وللمغتربين الكورد في الدول الاخرى حصة من هذه الطقوس والكرنفالات , ومن الجدير بالذكر ان هناك شعوب اخرى في وسط وجنوب شرق اسيا في اقاليم الهند وكشمير لها نفس التقاليد حيث تبدا هذه الشعوب في التحضير لهذا اليوم الذي يسجل بداية لسنة جديدة بايقاد النار ليلا والرقص على انغام الموسيقى والاغاني الفلكلورية واقامة المهرجانات.

طوال هذه القرون من الزمن لم يقلق الكورد السلام والامن الاجتماعي لاي شعب تعايش معه, اينما وحيثما تتوفر لهذا الشعب العظيم الحرية فانه يستغلها لادخال الفرحة والبهجة للنفس الانسانية وتمنح الكورد القوة والعزم والتصميم على مواصلة النضال والانعتاق من الطوق الشوفيني الذي لازال ينخر بالجسد الكوردي, ومن المفارقات ان الكورد عانوا في مراحل مختلفة من الحنق والتعامل الشوفيني من البعض ففي مدينة قامشلي وديار بكر خضيت دماء الكورد شوارع هذه المدن الاعيرة النارية على المحتفلين سلميا, ففي مساء 20-3-2008 فتحت الاجهزة الامنية السورية النار على المحتفلين في الحي الغربي من مدينة قامشلي فاردوا اربعة شهداء وعشرات الجرحى,هذا مثال حي قريب العهد , لست هنا بصدد ملفات قديمة باختصار (ان كل شيئ كوردي يغيض الشوفينيين حتى لغتهم وزيهم وجمالهم ودبكاتهم وغنائهم والطبيعة الخلابة التي تحيط بهم من كل جانب).

ان طقوس الكورد لم تات من فراغ وانما هي من الاساطير الحية التي توارثوها ابا عن جد انهم يستذكرون تاريخهم المجيد الى سالف الازمان يوم كان الضحاك بين الحياة والموت عندما تلقى نصيحة حكمائه بذبح الرجال الاشداء من الكورد لاجل الحصول على روؤسهم واكل ادمغتهم , وبعد ان قتل العديد من هؤلاء الاشداء برز القائد الكوردي(كاوة الحداد) الذي قرر التخلص من هذا الملك الظالم .

تقول الاسطورة :- بعد هروبه اعلن كاوة الحداد ثورته منيرا قمم الجبال باشعال حطب الاشجار ,ان هذه الشعلى تمثل الحرية المنشودة وروح الخلاص والانعتاق من الظلم والعبودية وبداية لعهد جديد ,وبهذه الطريقة اعلن كاوة ليلة جديدة هي ليلة راس السنة الكوردية واعلان ميلاد يوم جديد تلك كانت بداية لثورته قبل (2911 عام).

هناك روايات اخرى عن هذه المناسبة وان اختلفت فهي تلتقي في المضمون , مما يروى ان قبل اكثر من 2000 عام كان هناك حاكم جبار اسمه (الزهاك) به الم وورم خبيث على كتفيه نصحه احد اطباء عصره ان يضع مخ شاب على كتفيه كدواء شاف له ولكن وزير ذلك الحاكم كان نبيلا حيث عمد الى فسح المجال لهروب الشبان الكورد الى الجبال وكان يقدم (مخ شاة) بدلا عنهم وكان كاوة الحداد من ضمن هؤلاء الشبان الذي هرب مع جماعة من الشبان الى الكهوف ساعيا بعد ذلك الى العمل على توحيد الكورد ليكون جيشا كبيرا , وكرمز للتوحد عمد كل منهم الى جلد حزمة من الحطب فاوقدوها مع نهاية فصل الشتاء فارتفعت السنة النيران الى عنان السماء وتلك كانت اشارة لبدا الثورة وانتهاء حكم الطاغية المصادف يوم الحادي والعشرين من اذار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الله
زائر



مُساهمةموضوع: السيد ابو طه   الإثنين مارس 22, 2010 1:33 pm

السيد ابو طه داور ستيرن على سوريا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو عوف



عدد المساهمات : 173
تاريخ التسجيل : 01/01/2010

مُساهمةموضوع: حقد ابو طه المستمر   الإثنين مارس 22, 2010 4:31 pm

الى متى يستمر الحاقد ابو طه باستخدام هذا المنبر للتهجم على اهل الموصل؟ حتى المواضيع التي ينقلها من مكان اخر ولا علاقة لها بالموصل يضع لها عناوين تتهجم على اهل الموصل...ومثال ذلك الموضوعين اعلاه حول اعياد نوروز والذي كتبهما احدهما باسم ابو طه والاخر باسم عبد الكريم ..هذا التساؤل موجه الى انظار الساده المشرفين على هذا الموقع ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو طه
زائر



مُساهمةموضوع: قليل من الحياء يبو عوف   الإثنين مارس 22, 2010 9:32 pm

قليل من الحياء ياسيد ابوعوف لماذ اي نقد يوجه او اي موضوع يخالفكم تحاول ان تلصقه باهل الموصل انا قلتها في السابق واقولها الان عدائي هو مع البعثين يسارا ويمينا الى ان تقوم الساعة فان كنت بعثي وتلطخت ايديك بدماء العراقين اقول العراقين فانا عدائي معك الى ان تقوم الساعة اما ان كنت بوقا لهم فلا يوجد اي عداء معك واعتبرها ضرطة بسوق الصفافير فيا سيدي العزيز المشكلة ليست في هذا المنبر الشريف المشكلة الحقيقية هي انه ابو طه الذي ظهر لكم فجئة وبدء يظهر لكم الحقائق سواء عن الشعب الكردي اوعن الشيعة ال البيت او عن الشيوعيون وفضح كذبكم في هذه المدينة الاسيرة بيد الارهابين من القعادي البعثين من امثال ابو تبارك او محسن الحمدوني او عجي حامد هذا كبيرهم وهؤلاء قد قتلوا العشرات من الشرطة والجيش العراقي الوطني وكذلك قتلوا العشرات من الابرياء من المسيحين والاكراد والشيعة بحجة محاربة الاحتلال فوالله الاحتلال بالنسبة لكم هي الحكومة المركزية المنتخبة والاحتلال بالنسبة لكم هي حكومة كردستان المتمثلة بالشعب الكردي الذي انتخب قادته كل من السيد برزاني والسيد طلباني فهؤلاء بالنسبة لكم المحتلين وغير ذلك كالهواء في الشبك كذب في كذب فارجوك ياسيد ابو عوف لا تحاول ان تطلب من ما ليس لك من السادة المشرفين على هذا المنبر الذي لا منبر له سواء انا من كتب هاتان المقالتان ام شخص اخر المهم هل يوجد شيء خط في المقالتان ام لانكم لاتستطيعون ان تقرؤها نتيجة حقدكم وعنجهيتكم على الفاضي والله انتم لاتحبون حتى انفسكم لاكن الله يمهل ولا يهمل صبرنا 35 سنة على ابن العوجة حتى استجاب الله لدعائنا فلنصبر عليكم حتى يهديكم الله انا الف مرة قلت لك لوكنت شريف وابن هذه المدينة لانتقدت المحافظة ومجلس المحافظة حول الخدمات والوضع الامني وكتبت على الاعمار وغير الاعمار في هذه المحافظة المنكوبة محافظة موصلستان اخت افغانستان نتيجة الخراب والدمار الذي لحق بها بغير ذنب فدعائي من الله ومن الكتاب الشرفاء ان يكتبوا وينتقدوا المسؤلين في الموصل حتى يشعر مجلس المحافظة انه يوجد هنالك من هم ليس مرتاحين ومستائين من هذا الوضع المزري والذي لا يوجد هنالك ضوء في نهاية النفق لمشكلة هذه المحافظة الاسيرة والرحمة لشهداء العراق من الجيش والشرطة والمسيحين والسلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو عوف



عدد المساهمات : 173
تاريخ التسجيل : 01/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: نوروز وعبادة الفرس المجوس للنار ومعتقدات الشيعه   الثلاثاء مارس 23, 2010 1:48 am

تبقى يا ابو طه كذاب ودجال ..انا لم اعلق على محتوى موضوعك المنقول باي كلمة ولكني علقت على العنوان الذي اضفته حضرة جنابك عليه وهو(الفرق بين اهل الوصل واهل البصرة الطيبين) هل هذا تهجم على اهل الموصل ام لا ؟وهل هو تهجم على البعثيين ام على اهل الموصل ؟؟ فمن هو عديم الحياء ؟ اليس الكذاب هو عديم الحياء..فما بالك اذا كان عميلا للاحتلال ومن مجندي المنظمات التي يديرها عميل الموساد داؤؤد باغستاني ؟ اما بقية هرطقاتك فاقول لك نعم ان حكومتك (المنتخبة) وجلال الطلي باني ومسعور البرزاني هم اعوان للاحتلال لانه هو الذي نصبهم ويحكمون العراق بقوة الاحتلال والا فكيف يكون عميل الاحتلال؟ وفيما يخص الوضع في الموصل فان كل قطرة دم تراق فيها فهي بسبب الاحتلال واعوان الاحتلال من امثالك الذين عاثوا ويعيثون فيها فسادا وقتلا وتدميرا وخنقا لاهلها وشوارعها واسواقها وقطعا لارزاق اهلها واطفالها ..اماقتل المسيحيين فان القاصي والداني بما فيهم المسيحيين انفسهم يعلمون انها من فعل ربعك البيشمركة لاغراض دنيئة اصبحت معروفة ومكشوفة ومن الواضح ان كل هذا الذي يحدث في الموصل لا يشفي غليلك وحقدك عليها الا اذا سلمت بالكامل لك ولمجرمي البيشمركة لكي تستبيحوها استباحة كاملة وبعون الله وهمة رجال الموصل المجاهدين لن يتحقق لكم ذلك حتى يقضي عليكم حقدكم وعداؤكم المجوسي و(الشوفيني) على هذه المدينة الصابرة الابية ..او يهديكم الله ويشفيكم من هذا المرض الخبيث والعياذ بالله ..انه على كل شيء قدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو طه
زائر



مُساهمةموضوع: قليل من الحياء يبوعوف   الثلاثاء مارس 23, 2010 1:11 pm

ساروي لكم حكاية رباطها بالسيد ابوعوف كان يوجد شخص في مدينة الموصل اسمه سالم ابو داؤود وحصرا في منطقة الفاروق في فترة الثمانينات كان ابو داؤود غريب الاطوار رجل فقير وبسيط يعني بالمصلاوي على قد حالوا هذا الداؤود كان يكره المصرين كرها عجيبا وفي تلك الفترة كانت الحرب مع ايران مشتعلة بفضل ابو عوف وكان المصرين منتشرين في جميع انحاء العراق ويعملو في جميع الاشغال وعندما تمشي في اي مكان وفي كل 10 امتار ترى مصري يعمل لان الشباب العراقي كان اغلبه اوكله يحارب ايران للدفاع عن ابو عوف خوفا ان يدخلوا الايرانين #### ابو عوف هذا ماكان يردده الرفاق والسيد الريس على كل نرجع لموضوع ابو داؤود فابو داؤود المنطقة كلها تعرفه وكان دائما شبه سكران في عز النهار واي مكان يدخله ويرى اي شخص يواجهه وجها بوجه يقول له الف نعلة على كل مصري ويبدء برفع سبابته هكذ من الرئيس مالهم والى اصغر مصري وبعض الاحيان في وسط الشارع وهكذا كل يوم وفي احد الايام جاء هذا الابو داؤود ويحمل على كتفيه ركيتان اي الشمسي ودخل الى المقهى وقال السلام عليكم فعندما رفع يده للسلام سقطة من على احدى كتفيه الركية فضحك كل من راى الموقف فقال لهم الف ... الضحك والف .... ال بلماضحك المهم الناس تعرف من هو ابو داؤود كان يوجد شخص من بيت حساوي نقيب اسمه على مااضن وهو نقيب بالجيش فارس حساوي المهم هو حجي ويخاف الله وكان الحجي يحب ابيه بشكل وفي نفس اللحظة قدم ابو داؤود من امام اسواق الحجي وكانت اسواقهم معروفة في منطقة الزوية وهو حزين فمازحه الحاج ولم يعرف شيء عن القصة قال له استريح ابو دؤود فنظر اليه ابو داؤود والشرر يتطاير من عيناه وقال للحجي ليش عتسلم عليه من الف خرة على ابوك اي على والد الحاج و كان يعتقد ان الحجي يعرف بالمقلب مال ابو داؤود فجن جنون الحاج وكان الحاج ضخم وصاحب عضلات مفتولة لاكنه رجل مستور فمسك ابو داؤود ورفعه الى فوق كما ترفع الاثقال وبكل قوة رماه على الارض ورفع الحاج رجله ووضعها على راس ابو داؤود وقال الحاج لابو داؤود والله اذا تسب الوالد الى اسحق راسك وطبعا ابو داؤود راسه تحت الحذاء والحاج ضاغط عليه باسفل القدم فزحف ابو داؤود براسه من تحت الحذاء وقال للحاج ##### فقال له الحاج يول كلب ابن اي راسك تحت الحذاء بعد اكوا اكثر من هل الاهانة وكان ابو داؤود شخص نحيل وظعيف البنية وكان سليط اللسان مثل ابوعوف لاكن بالمهمات كان يفلتها مثلما فعل به الحاج فارس ورباط الحجي والعاقل يفهم وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو عوف



عدد المساهمات : 173
تاريخ التسجيل : 01/01/2010

مُساهمةموضوع: لا قيمة لكلام العملاء   الجمعة مارس 26, 2010 2:09 am

يا ابو طه هذا الكلام الفارغ لا قيمة له لانه يصدر من طبل فارغ وفوق ذلك فهو عميل للاحتلال ..فبعد ان كشفناك وعريناك واعترفت انك عميل للاحتلال ..لم يعد لكلامك اي قيمة فانت قد خرجت من خانة البشر ودخلت في خانة المخلوقات التي تمتهن الدياثة وبيع الشرف ..وهي احقر المخلوقات ..وانت لا تستحق حتى الرد ولكننا عندما نرد على كلامك فمن اجل كشف عوراتك امام الناس الشرفاء لكي لاتدلس عليهم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو طه
زائر



مُساهمةموضوع: والان شنو جوابكم يامنافقين   الأحد مارس 28, 2010 8:04 pm

يقول هذا الداؤودعوف على ابو طه بانه عميل للاحتلال وان ابو عوف وام عوف ذهبوا الى الانتخابات وانتخبوا القائمة العراقية ورئيسها السيد علاوي ونائبه السيد طارق الهاشمي والنائب الثالث السيد المؤقر اسامة النجيفي وهؤلاء في نظر ابو عوف ومحمود والاغا الوطنين كلش وليس لهم اي تعاون مع المحتل انظر عزيزي القارئ ماذا يقول رئيس وكالة الاستخبارات الامريكية على رئيس القائمة السيد علاوي وخلي يجاوبني #### وخلي يقول هم عيجتهد مثل ما اجتهد ابو عوف ##### والا انا غلطان. إستمر علاوي فى تعاونه مع وكالة الإستخبارات المركزية وتصاعد نشاطه فى تلك السنوات، فبالتعاون مع الأجهزة الأمريكية ومن خلال وجود مكتب خاص له فى شمال العراق إستطاع علاوي إرسال بين 1992 - 1995 العديد من السيارات المفخخة إلى بغداد، والقيام بعدة تفجيرات منها فى باص طلابي وفي إحدى دور السينما وكذلك فى مدينة ألعاب للأطفال.

ويقول ضابط المخابرات السابق روبرت باير بأن علاوي كان غير كفء فى هذه النشاطات وإنه كان جشعاً فى نواياه المالية كما إنَّ باير يشك بأن لعلاوي صلات خاصة مع المخابرات العراقية، ويعلق كينيث بولاك المحلل السياسيي الهام وعضو مجلس العلا قات الخارجية الأمريكية على إهتمام الأجهزة الأمنية الأمريكية بعلاوي بأنه يتماشى مع المثل الشهير أرسل حرامي للقبض على حرامي!

لكن صموئيل بيرجر الخبير الأمني المتميز والمستشار الخاص لدى بيل كلينتون يعتقد بأن علاوي أقل حيوية وأهمية من الجلبي وإنَّ الظروف الخاصة هى التى دفعت بالجلبي إلى الوراء حالياً، وذلك لأن علاوي كان فاشلاً فى كل المهمات التى قام بها فى أعوام 1992 - 1995، بالرغم من إنَّ علاوي يدَّعِي إنَّ لديه الإتصالات الواسعة مع الطائفة الشيعية من جهة أو الجهاز العسكري البعثي أو المدني من الجهات الأخرى. ويعتقد بيرجر بأنَّ المخابرات الأمريكية كانت لا تطمئن الى الجلبي لطموحه العلني وتصرفاته الحادة المستهترة، مما دفعها إلى الإعتماد دوماً على ركيزة صغيرة مثل علاوي، لا يتناطح ولا يشكل خطورة خاصة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو عوف



عدد المساهمات : 173
تاريخ التسجيل : 01/01/2010

مُساهمةموضوع: اعتراف   الثلاثاء مارس 30, 2010 12:15 am

الان اعترفت يا ابو ط ان علاوي والهاشمي واحمد الجلبي هم عملاء للاحتلال..اليس هؤلاء من ضمن جوقة العملاء الذين اتو مع الاحتلال ؟وما الفرق بينهم وبين الطلي باني ومسعور البرزاني والحكيم والجعفري وبقية جوقة العملاء الذين اتى بهم الاحتلال والذين انت تفتخر بهم وتعتبرهم حكومة شرعية ؟ اما اسامة النجيفي فالكل يعلم انه لم يأت به الاحتلال كبقية بصاطيل الاحتلال المذكورين ولكنه انغمس جهلا في هذه العملية السياسية التي رسمها الاحتلال ظنا منه انه يستطيع ان يغير شيئا من مخطط الاحتلال من خلال العملية التي صممها المحتل نفسه ..ونتمنى ان يكتشف باسرع وقت خطأ هذا الاعتقاد ويسحب نفسه لانه لن يستطيع سوى اعطاء شرعية لهذه العملية الباطلة ويوقع الضرر بالعمل الشرعي الوحيد وهو مقاومة المحتل ...اما انت يا ابو طه فامرك محسوم فانت اعترفت بتاييدك للاحتلال وبذلك تكون حذاء لاحذية المحتل العملاء...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نوروز وعبادة الفرس المجوس للنار ومعتقدات الشيعه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة الحدباء الاخبارية :: أقسام الشبكة :: مـــشــــاركــــات الاعــــضــــاء-
انتقل الى: