اخبار مدينة الموصل من اختصاصنا
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 قناة الموصلية تروج لمشروع اقليم كردستان التوسعي (شاهد الصورة)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سرمد
زائر



مُساهمةموضوع: قناة الموصلية تروج لمشروع اقليم كردستان التوسعي (شاهد الصورة)   الأربعاء مارس 10, 2010 10:05 pm



هذه هي حقيقة قناة الموصل الفضائية العميلة للأحزاب الكردية
ما هو المبرر لبث كردستان اقليم كردستان المزعوم ؟
والاسوء من ذلك هو بث الخريطة التي تم من خلالها اقتطاع ثلث العراق
اغلب اراضي محافظة نينوى وصلاح الدين وديالى
بالاضافة الى اراضي كبيرة مقتطعة من دول الجوار
ان الترويج لهذه الخريطة امر لا يغتفر
فالواجب على اهالي مدينة الموصل التنبيه من خطر هذه القناة
فالمستقبل يحمل الكثير من المفاجئات على هذه الفضائية الخبيثة

الرجاء نشر هذا الموضوع والسعي بفضح هذه القناة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محموود
زائر



مُساهمةموضوع: مهزلة   الخميس مارس 11, 2010 1:13 am

هذه القناة مهزلة اعلامية
تابعة للاحتلال الامريكي
تحت قيادة غازي فيصل
الذي ارتمى وبكل قوته بأحضان الاحتلال
والاحزاب الكردية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو عوف



عدد المساهمات: 173
تاريخ التسجيل: 01/01/2010

مُساهمةموضوع: قناة الموصلية عدوة الموصل   الخميس مارس 11, 2010 12:28 pm

اشهد وانا مطمئن النفس والضمير ان قناة الموصلية هي سلاح بيد اعداء الموصل من الامريكان والحزبين الكرديين ..الى هذه الدرجة يفعل الدولار فعله يا غازي فيصل ويجعلك تغادر مدينتك وتسكن بحماية البيشمركة في (اقليم كردستان) خوفا من غضب اهل مدينتك عليك ؟اليس هذا اعترافا بأن ما تقوم به هو ضد مصلحة مدينتك؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو طه
زائر



مُساهمةموضوع: كان الله في عونك يا قناة الموصلية وانت في مدينة البعثية   الخميس مارس 11, 2010 8:47 pm

وانا اشهد ومطمئن النفس يا ******** انت وكل من يتكلم على قناة الموصلية بسوء لانكم بعثين وارهابين وتريدون من هذه القناة ان تكون بوقن للارهابين البعثين على غرار الشششششششرقية والبغدادية لان هاتان القناتان تمولهما دول الجوار لافشال العملية السياسية في العراق وكل العراقين يعرفون من هو صاحب قناة الششششرقية وكيف كانت علاقته بعدي وامى قناة عوني خشلوك البغدادية فكان السيد عوني خشلوك يعمل بشراكة عدي في تهريب السكاير وامى البابلية فهي لحويرث الضاري فهو غني عن التعريف وشيخ الارهاب الاول فانا بدوري احي السيد غازي فيصل واقول له سير انت وقناتك وراء كلمة الحق ولا تخاف من البعثين لانهم في الدرك السفلي وحياك الله وحرسك من اعدائك يا استاذ غازي في كلمة الحق ونصرك الله لاهل الموصل الماسورين بيد هؤلاء البعثيين قتلة المسيحي والشرطي والجندي واخذ الاتاوات من اصحاب الصيادلة واصحاب المطاحن لتوزيعها على المجاهدين البعثين من امثال ***** ومحمود والراصد وجائهم مجاهد اخر وهو سيد سرمد الدملوجي ولانكم قناة لاتدفع لهم المقسوم فاذن اقاموا عليكم الحد وهلهولة للبعث الصامد وشكرا لكل العاملين في قناة الموصلية والى الاستاذ غازي فيصل المحترم والرحمة لشهدائنا من المسيحين والجيش والشرطة و*****
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو عوف



عدد المساهمات: 173
تاريخ التسجيل: 01/01/2010

مُساهمةموضوع: شهادة ابو طيطو   الخميس مارس 11, 2010 9:21 pm

وهذه شهادة دامغة على ما قلناه بحق قناة الموصلية ..فعندما يدافع عنها ابو طيطو وهو العميل الرسمي للاحتلال وباعترافه هو فهذا دليل لا يقبل الشك على ارتباطها بمخطط الاحتلال..هنيئا لك يا غازي فيصل دفاع ابو طيطو عنك وعن قناتك ..واقول لابو طيطو انك للمرة الاولى يكون لكلامك فائدة فقد حسمت النقاش حول الموضوع لانك من المؤكد لديك تعليمات من اسيادك بالدفاع عن هذه القناة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو طه
زائر



مُساهمةموضوع: العميل المزدوج ام عوف   الخميس مارس 11, 2010 9:51 pm

في سبعينات القرن الماضي عندما كنانذهب الى السينما وفي اغلب الاحيان في دور السابعة مساءا وبعد انتهاء الفلم وعند عودتنا الى منازلنا وفي الطريق اي الدواسة راينا اؤناس يمشون وخطواتهم متثاقلة وبدئو بالنظر الينا ويشتموا البعث والبكر وصدام فقال لنا كبيرنا اهربوا بسرعة ان هؤلاء برجال امن ومخابرات فبعد ان هربنا وسمعنا كلام زميلنا وبعد ان وصلنا بقرب البيت ونحن نلتفت يمينا وشمالا وبعد ان هدئت الامور سالنا زميلنا وقلنا له كيف عرفت ان هؤلاء برجال امن ومخابرات وهم سكارى فقال لنا وبما انه كبيرنا وافهمنا اذا رايتم مستقبلا اي شخص يشتم الحكومة فاذا يعني انهوا يعمل معهم ورباط كلامنا هو للسيد ام عوف قال المحتل وحكى المحتل وبالاخر راح كلام زميلي يطلع صحيح ويطلع ابو عوف جنرال طومسون ونطلع احنا الماخوش اوادم ويركب الاباتشي ام عوف ويعفطنا الله يستر من تاليها اذا طلع كلام زميلي صحيح والرحمة لشهدائنا من المسيحين والجيش والشرطة واللعنة على الارهابين البع والسلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو عوف



عدد المساهمات: 173
تاريخ التسجيل: 01/01/2010

مُساهمةموضوع: افلاس ابو طيطو   الجمعة مارس 12, 2010 12:07 pm

هكذا هو الباطل دائما مهزوم ..فعندما يعجز عن مواجهة الحق الذي يقع على ام راسه كالصاعقة يترنح ويبدأ بالهذيان وهكذا هو ابو طيطو في حالة هذيان دائم وهروب من مواجهة الحقيقة ولم يستطيع ولو لمرة واحدة ان يجيب عن الدوامغ التي تطرحه ارضا مشوش الوعي فلم يجد اي طريقه لحفط ماء وجهه الا ان يتمنى ان يكون ابو عوف عميل مثله لعله يخرج من هذه الورطه او يصحو من هذا الكابوس ..هذا هو افلاس العملاء والهزيمة المنكرة لاذناب الاحتلال..انصحك يا ابو طيطو ان تأخذ غفوة طويلة لعلك بعد ان تصحو تكون قد استعدت جزء من عقلك وشرفك اللذان فقدتهما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريبر عثمان حسن الدوسكي



عدد المساهمات: 4
تاريخ التسجيل: 10/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: قناة الموصلية تروج لمشروع اقليم كردستان التوسعي (شاهد الصورة)   السبت مارس 13, 2010 8:54 am

السلام عليكم
قبل مدة طلبت من المشرفين بأن المواضيع يجب أن تكتب من قبل الاعضاء فقط وليس كل من هش ودب يكتب مالايعرف وهذا ليس ذكاء وانما فتنة في الارض وليس قناه الموصيلية والله اعلم تاريخ وتاريخ عائلته الذي يكتب مالايعرف اظن بان الذكي يفهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مسلم
زائر



مُساهمةموضوع: الى الاخوان المشاركين   الإثنين يونيو 28, 2010 11:54 am

احذو الانجراف الى زمن الطائفية يا عراقيين (عفى الله عمى سلف)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصعب



عدد المساهمات: 1
تاريخ التسجيل: 23/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: قناة الموصلية تروج لمشروع اقليم كردستان التوسعي (شاهد الصورة)   الإثنين يونيو 28, 2010 12:52 pm

الى جميع المشتركين كلكم قشامر مادام تركضون وراء العملية السياسية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو عوف



عدد المساهمات: 173
تاريخ التسجيل: 01/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: قناة الموصلية تروج لمشروع اقليم كردستان التوسعي (شاهد الصورة)   الإثنين يونيو 28, 2010 1:21 pm

الاخ مصعب المحترم ..كلامك صحيح مئة في المئة عن كل من يركض ورا العملية السياسية ..ولكن اخي العزيز دقق في المشاركات وسترى ان ليس كل المشاركين كذلك ..بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو عوف



عدد المساهمات: 173
تاريخ التسجيل: 01/01/2010

مُساهمةموضوع: استفسار   الإثنين يونيو 28, 2010 8:11 pm

الاخ مسلم (زائر) لكي يكون مقصدك واضحا فاني اسالك ماذا تعتبر السلطة في العراق حاليا هل هي سلطة طائفية ام لا ؟ بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو طه
زائر



مُساهمةموضوع: رد    الأربعاء يونيو 30, 2010 5:50 pm

ياسيد مسلم وياسيد مصعب انا اتكلم وانتقد الاعمال الارهابية التي تحصل كل يوم في الموصل وبتشجيع من ابو عوف ومحمود والاغا وهؤلاء كلهم كانوا في زمن المقبور صدام رجال امن ومخابرات وكانوا يتلذذوا في تعذيب الناس والان كلهم بقدرة قادر صاروا رجال دين على الطريقة البعثية فترا كل كلامهم قال المحتل وحكى المحتل وهذا يذكرنا بالمسلسلات السورية قال ( الفرنساوي ) وحكى ( الفرنساوي ) وهي اي سورية من اكثر البلدان دكتاتورية ودولة ارهابية فيا سادتي الاعزاء هؤلاء الناس يأخذون رواتب عالية من الحكومة العراقية الحالية في النهار وينصبون العبوات لقتل العراقين من الشرطة والجيش العراقي في الليل واقرء كل كتاباتهم تمجد الارهابين وانهم اؤناس يلعبون على الحبلين مثلمى يقول المثل وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو عوف



عدد المساهمات: 173
تاريخ التسجيل: 01/01/2010

مُساهمةموضوع: غباء ابو طه   الأربعاء يونيو 30, 2010 8:47 pm

يا ابو طه الفهيم ..السيد مصعب يقصدك انت بالذات بوصف ( القشامر ) لان انت الذي تركض ورا العملية السياسية التي رسمها الاحتلال لعملائه ومرتزقته من امثالك ..لكن انت اما غبي او انك تتغابى للتدليس على الناس ..وبارك الله بكل من يرفض العملية السياسية والعار لكل من يتعاون مع الاحتلال وكل كلامه عن الراتب والفلوس.التي من اجلها يبيع شرفه ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو طه
زائر



مُساهمةموضوع: المنافقون اخوان الشياطين وابو ع   الخميس يوليو 01, 2010 2:05 pm

يا عكس الفهيم او ( ### ) بالمصلاوي الفصيح انت ردك له كان التوسل والنفاق وهذه صفات البعثي عندما يقع في مأزق هو لم يقصد بالمعنى العملية السياسية وانمى القصد من التناحر الذي بيننا يعني بين الحق الذي هو انا والباطل هو جنابك لأنك اليوم قتلت اثنان من الشرطة العراقية بمسدس كاتم بعثي شيمته الغدر في شارع غازي وعندما يلقي القبض عليك يخرج من يدافع عنك ويقول والله خطية من البيت للجامع وللمحافظة وخطية حتى راتبه مليون ولا يكفي عائلته وعلى قتل كل شرطي اوجندي 500 دولار امريكي صناعة المحتل والله يا أبو عوف اذا الله سهل واستلمت انا الملف الأمني في مدينة الموصل والله والله لا افعل شيء بس احاسبكم بالطريقة البعثية لا زيادة او نقصان حتى لا أظلمكم بس اضيف زيادة على قناني الببسي في الدوائر لأن لايوجد الكراسي الرحمة لشهداء العراق وخاصة شهداء الموصل من الجيش والشرطة الذي قتلهم المجرم ابو عوف وشكرا لاصحاب المنتدى المحترمون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو عوف



عدد المساهمات: 173
تاريخ التسجيل: 01/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: قناة الموصلية تروج لمشروع اقليم كردستان التوسعي (شاهد الصورة)   الجمعة يوليو 02, 2010 7:38 pm

ليس هناك حاجة من التهديد والوعيد يا ابو طه بما ستفعله باهل الموصل اذا استلمت الملف الامني ..لاننا نرى ذلك فيما يفعله امثالك في الاجهزة الامنية التي شكلها الاحتلال والحكومة الصفوية (اذا لم تكن انت منهم فعلا) فهم (يقومون بالواجب) من اعتقالات ومداهمات وتعذيب وحشي وهتك اعراض وقتل وتشربد وتهجير بأهل السنة ..وسوف تستمرون بذلك حتى انهاء وجود اهل السنة حسب المخطط الامريكي الصهيوني الايراني للقضاء على الاسلام الذي ابتدأ بازالة شاه ايران وتنصيب الخميني المجوسي عدو العرب والمسلمين.ولن يوقف هذا المخطط الا وعي وارادة ومقاومة المستهدفين بهذا المخطط ومعهم كل عراقي شريف يرفض هذا الغدر والاجرام ...وما انت يا ابو طه الا عميل صغير لا تفقه شيء ولكنك يجري استخدامك ضمن هذا المخطط بالاستفادة من حقدك الشديد على اهل الموصل نتيحة لعقيدتك المجوسية الصفوية التي تربيت عليها وارضعوك اياها منذ ولادتك ..ولكن الله لن ينسى عباده المدافعين عن دينه والسائرين بهدي كتابه وسنة نبيه الكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو عوف



عدد المساهمات: 173
تاريخ التسجيل: 01/01/2010

مُساهمةموضوع: لا زلنا ننتظر    الجمعة يوليو 02, 2010 7:44 pm

لا زلنا يا سيد مسلم زا ئر ننتظر اجابتك ..هل تعتبر السلطة الحالية في العراق طائفية ام لا ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سالار
زائر



مُساهمةموضوع: رد: قناة الموصلية تروج لمشروع اقليم كردستان التوسعي (شاهد الصورة)   الأحد يوليو 10, 2011 9:30 pm

بس اريدك انت يا صاحب المقالة تجي على كوردستان و اتشوف التطور و الرقي و الامان و بعدين احكم و بعدين احجي على حكومة الاقليم من اتصير انتخابات راح اصوت نعم للانضمام للاقليم الحبيب . تدرون اليوم طلع رئيس وزراء اقليم كوردستان و كال سوف يتم توزيع مبالغ نقدية تصل الي 20 مليون للشباب العاطلة عن العمل في الاقليم و ذلك لانهاء البطالة بين الشباب وهذه المبالغ ليست قرض انما مساعدة للشباب ........ شوفو الفرق بين الحكومة المركزية و حكومة الاقليم الحبيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله
زائر



مُساهمةموضوع: رد: قناة الموصلية تروج لمشروع اقليم كردستان التوسعي (شاهد الصورة)   الإثنين يوليو 11, 2011 9:21 pm


الاخ سالار ..لا اعتراض على تقدم وازدهار كردستان العراق ...ولكن الاعتراض والاستنكار هو لتواطؤ الحزبين الكرديين مع الاحتلال الامريكي ومع الشيعة ضد السنة وعلى الاطماع في مناطق الموصل واقتطاعها من المحافظة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: قناة الموصلية تروج لمشروع اقليم كردستان التوسعي (شاهد الصورة)   الثلاثاء يوليو 12, 2011 5:04 pm

عدنا الى الشتائم والمهاترات في حين البلد يسرق من الحكومة وكذلك

من الذين يدعون الجهاد زورا وبهتانا


استغرب كلام الاخ كاتب الموضوع حين يتهم الموصلية بالعميلة في حين لم يتهم

اثيل النجيفي الذي يبيع اراضي الموصل للاتراك

وكذلك ارتمى بحظن الاحزاب الكردية بعد ان اوصلوا اخوه الى رئاسة البرلمان

ولم نعد نسمع شي منه على الاراضي المستقطعة من الموصل

قناة الموصلية ليس لها تاثير مثل تاثير الاخوين النجيفي

الذين هم مستعدون لبيع العراق في سبيل الدولار

الرجاء من الاخوان الانتباه للخطر الاكبر

تحياتي للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صوت الضمير



عدد المساهمات: 1
تاريخ التسجيل: 02/02/2012

مُساهمةموضوع: الى متى ؟!   الخميس فبراير 02, 2012 11:48 am

السلام عليكم
عندما يكون هنالك نقاش لاحدالمسؤولين الكورد او لقاء تلفزيوني او ماشابه من البرامج التي يتداولون فيها المشكلة الكوردستانية يتهم فيها الكورد بعدم الثقة بالعرب شيعة كانو ام سنة . امر لا يختلف عليه اثنان . نعم كما ترون جليا مما نشر "سرمد" من تشويه للحقائق التاريخية لوجود اقليم كوردستان ونعته اياه بالمزعوم اي انه من نسج خيال الكورد وهذا مشابه لما ننعت به هيكل سليمان اليهودي . فاتق الله في عباده يا "سرمد" .
كوردستان موجود وحقيقة لا يستطيع احد انكارها وانه تم تقسيمه حسب اتفاقية سايكس بيكو اللعينة وهذا مثبت ومسجل لدى الامم المتحدة والدول ذات العلاقة فينبغي عليك مراجعة ذلك قبل ان تدون مايحلو لك او مايجب عليك ان تقوله لانه ربما تصرح باشياء انت غير مقتنع بها اصلا لكن انت مرغم على ذلك تحت ظرف معين او حالة معينة . ان نكران حق الكورد وحقيقة كوردستان لهو اجحاف وظلم .كنا نأمل من العهد الجديد ان يحمل لنا الاخوة والمساواة والعدالة والاعتراف باخطاء الماضي لتفادي الوقوع بها مجددا وجر البلاد الى ما لايحمد عقباه .
انت اليوم لاحظ المشهد السياسي العراقي وقارن بين مواقف السياسيين العرب والكورد اين ستجد الحكمة والرزانة في اتخاذ المواقف الوطنية والمسؤولة سسيطع لك انذاك نور الحقيقة ويتبين لك من الشريف ومن الخائن والعميل ..
فالى متى نبقى نغالي في عدائنا لبعض وندحض كل عملية مقاربة بين العرب والكورد؟ الى متى ننكر لبعضنا البعض حقوقنا الاصيلة في هذا الوطن الذي يسع الجميع وهو مسؤولية الجميع ؟ الى متى لا يستطيع البعض التاقلم مع الوضع الجديد ؟ الى متى يبقى فينا روح الانانية ونكران الجميل ؟ الى متى نستسلم لرغبانتا الشخصية ناهيك عن الخارجية على حساب العراق العظيم ؟
اتق الله يا"سرمد" ولتكن مشاركاتك تصب في مصلحة العراق لا خرابه .
ولا حول ولا قوة الا بالله !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

قناة الموصلية تروج لمشروع اقليم كردستان التوسعي (شاهد الصورة)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» لقاء مع الامبراطور على قناة الحوار
» الرئيسية: شاهد.نت
» شاهد مدن العالم .كاميرا مباشر

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة الحدباء الاخبارية ::  :: -