اخبار مدينة الموصل من اختصاصنا
 
الرئيسيةالعامةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اسرار عن الشبك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ريبر عثمان حسن الدوسكي



عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 10/02/2010

مُساهمةموضوع: اسرار عن الشبك   الأربعاء مارس 10, 2010 4:19 pm

إطلع المهندس الحقوقي الاستاذ أثيل النجيفي والدكتور حنين محمود القدو ممثل الشبك في البرلمان العراقي على صحة الاستاذ قصي عباس ممثل الشبك في محافظة نينوى على أثر إغتياله من قبل مجموعة ارهابية تنتمي الى الحزب الديمقراطي الكردستاني وبتحريض من المهندس محمد جمشيد نائب رئيس فرع 14 للحزب الديمقراطي الكردستاني وكل من المدعوين محمد أبراهيم وعلي ياسين .
وقد تأكدا على الوضع الصحي المستقر للاستاذ قصي عباس حيث قال الدكتور القدو في مستهل حديثه بأننا في الحقيقة نواجه ارهاب كبير في منطقة سهل نينوى وخلال الخمسة عشر يوما الماضية تعرضنا الى عمليات التهديد بالقتل والترحيل والتهجير إذا لم نرشح محمد جمشيد عضو الحزب الديمقراطي الكردستاني وصراع حقيقي موجود على مدينة الموصل ومحافظة نينوى والمؤامرة كبيرة جدا وأنا أوجه اللوم الى الحكومة المركزية حيث قدمت سهل نينوى على طبق من ذهب الى القيادات الكردية والتحالف الكردستاني الذين يتأمرون على وحدة العراق والشعب العراقي.
ثم تمنى المهندس الحقوقي الاستاذ أثيل النجيفي محافظ نينوى للاستاذ عباس الصحة والسلامة والشفاء العاجل وقال بأن الاستاذ قصي عزيز علينا والأن هناك إجراءات سريعة أتخذت في المنطقة وتم إعتقال كل ماموجود في السيطرة المشتركة وفتح تحقيق سريع في قيادة العمليات وقائد العمليات بنفسه ذهب مع الكثير من القادة الى منطقة السيطرة التي تعرض فيها الاستاذ قصي الى إطلاق النار وإن شاء الله كل الذين تسببوا في هذه الجريمة نقول يجب أن يتعرضوا الى العقاب ثم وجه كلامه الى الاستاذ قصي متمنيا له الشفاء وقال بأننا سنتخذ الاجراءات السريعة وكل هذه الافعال بسيطة علينا وسوف يأخذ كل صاحب حق حقوقه.
عندها قال الاستاذ قصي عباس منذ اليوم الاول لترشيحنا نذرنا انفسنا من أجل العراق ومن اجل محافظة نينوى ولا أريد اي حركة وإستفزاز لاننا شعب واحد إن شاء الله وسيبقى العراق الواحد رغما عن أنوف الأعداء. وليعلم اعداء الشبك عن قوة وحلم الاستاذ قصي عباس قياسا الى أفعالهم الاجرامية بحق الشعب والعراق.
بعدها قال المهندس الحقوقي الاستاذ أثيل النجيفي هذا الكلام يدل على وطنيتك وإحساسك ونحن واثقين من حصافة رأيك وأيضا إهتمام كل جماعتك بالانتماء الى العراق ويقصد بهم تجمع الشبك الديمقراطي وجماهيره من ابناء قومية الشبك.
ثم تطرق أعضاء حماية الاستاذ قصي عباس الى كيفية قيام النقيب الارهابي بجردهم من إلاسلحة وسلاح الاستاذ عباس ومن ثم الانسحاب قليلا وإطلاق النار على الاستاذ قصي وهو مجرد من السلاح.
وأكد شقيقه البطل فوزي عباس بأن هناك خطة موضوعة سابقا للتحرش بالاستاذ قصي خلال قيامه بالتصويت وجرده هو وحمايته من الاسلحة ومن ثم إطلاق النار عليه.
إن من قام بتعليم النقيب الكردي من هو الاستاذ قصي هو الارهابي محمد ابراهيم والارهابي علي ياسين حيث قمنا بمخاطبة ملازم أول علاء وهو من الشرطة للحاق بنا ونحن على ثقة بأنها خطة مدبرة حيث تم التأكيد على هوية الاستاذ عباس من قبل عملاء قرية خزنة وجردنا من الاسلحة عندها تم اطلاق الرصاص على الاستاذ وهو جالس في السيارة وبحضور الشرطة وأمام أعين الملازم علاء بعدها قمنا بأخذه الى أحدى البيوت وبالرغم من إصابته إستمر الرمي علينا.
ونحن كتجمع نقول أين هي إنسانية الحزب الديمقراطي وأعضائه عندما يطلقون النار على المرضى والجرحة وهذا يجري أمام أنظار العالم فما الذي يفعله هذا الحزب وأعضائه في الخفاء وتحت جنح الظلام بحق الشبك والعراقيين.
الدكتور القدو من جانبه قال أن العملية مدبرة وشارك فيها عملاء الحزب الديمقراطي الكردستاني وخاصة محمد ابراهيم ونحن نحمل السمؤولة الكاملة لمحمد جمشيد لانه هو الذي يقود الحزب الديمقراطي الكردستاني في المنطقة وهو الذي يحرض على قتل الشبك وعمليات التهجير.
محمد جمشيد أحمله المسؤولية وأطالب الشرطة بالتحقيق معه وإلقاء القبض عليه وعلى محمد ابراهيم لانهم منذ خمسة عشر يوما يمارسون الارهاب والتهديد ضد أبناء الشبك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اسرار عن الشبك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة الحدباء الاخبارية :: أقسام الشبكة :: مـــشــــاركــــات الاعــــضــــاء-
انتقل الى: