اخبار مدينة الموصل من اختصاصنا
 
الرئيسيةالعامةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أضحك من كل قلبك مع أخبار كوميديا الأنتخابات العراقية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غانم
زائر



مُساهمةموضوع: أضحك من كل قلبك مع أخبار كوميديا الأنتخابات العراقية   الأربعاء مارس 10, 2010 10:36 am

الخبر الأول : اعترف حيدر العبادي القيادي في ائتلاف دولة القانون أن كتلته السياسية استلمت من إحدى الدول الأوروبية مبلغ ربع مليار دولار ،
وقال العبادي انهم استلموا المبلغ باليد اليمنى وسلموه مثلما هو باليد اليسرى إلى إحدى شركات الإعلان من أجل حملة ائتلاف الدولة القانون الانتخابية ، ولكن لم يحدد العبادي أين وكيف ومتى بالضبط تم تسليم المبلغ ، جاء حديث العبادي هذا في برنامج "يوم انتخابي" الذي بثته قناة " العربية "السبت 20-2-2010. الجدير بالذكر ان رئيس الوزراء الحالي نوري المالكي ندد في اكثر من مناسبة بالسياسيين الذين يتلقون دعما اقليميا ودوليا للمشاركة في الانتخابات.
الخبر الثاني : قام عادل عبد المهدي والمرشح عن ائتلاف الحكيم بزيارة الشيخ حميد آل بطي شيخ آل ازيرج بالناصرية ، يوم الاحد الماضي الموافق 21/2/2010 ، اي بعد زيارة رئيس الوزراء بيومين فقط.
و اخرج مبلغ قدره (30) مليون دينار وحاول اقناع الشيخ بأخذها على اساس انها هدية منه ، فقال الشيخ حميد آسف ما اكدر اخذها لاننا مع المالكي ، وما نغيير رأينا ، مما حدا به الى مغادرة المضيف مع ملايينه. والجدير بالذكر انه كان قد اتهم بضلوع افراد حمايته بسرقة مصرف الزروية بالكرادة والاحتفاظ بالاموال المسروقة في دار تابعة لصحيفة (العدالة) يمتلكها التي ، وان رئيس الوزراء نوري المالكي قد سبقه بزيارة محافظة ذي قار واقام اكبر وجبة غداء في هذه المدينة بضيافة الشيخ حميد ال ازيرج وصلت كلفة اقامتها الى (200) مليون دينار ، اضافة الى اعطاءه (200) مليون دينار اخرى لضمان اصوات ابناء عشيرته.

الخبر الثالث : ماهو التغيير الذي ينشده المالكي في حملته الانتخابية اذا كان 16 وزيرآ في حكومته سبق وأن أتهمهم شخصيا بأنهم فاشلون وأن وزاراتهم مليئة بالفساد . . مرشحين في قائمة أئتلاف دولة الفافون وبكل وقاحة يكتب في أعلاناته الأنتخابية ، الأرادة والتغيير فأذا كانوا لصوصا وفاشلون فلماذا ضمهم الى قائمته ، وأذا كانوا عكس ذلك فلماذا شهر بهم سابقا والقى على عواهنهم عرقلة تطور مؤسسات الدولة وفضائح الفساد الأداري والمالي ، هل يتصور جودي أن الناخبين من الغباء بحيث لا يعلمون أنه حرامي بغداد والدجال الأول في العراق.

الخبر الرابع : ظهرت لافتات الانتخابات عن ائتلاف دولة القانون لصاحبه جودي المالكي ، تحمل عبارة انتخبوا ام محمد الأميري! . . وصورتها في الجهة اليسرى من الإعلان وهي متشحة بالسواد بعباءة تغطيها من رأسها حتى أخمص قدميها بحيث لا يمكن معرفة أمامها من خلفها ، بحجاب لم نشاهده حتى في كهوف أفغانستان ، وتذكرنا بمقاتلي النينجا ، الم يكن من الأفضل ان ترشح نفسها عن كتلة الدينصورات المنقرضة؟
الخبر الخامس : حملت إعلانات الانتخابات صورة بيان باقر جبر ، او باقر جبر صولاغ ، بيان صولاغ الزبيدي. . لا احد يعرف أسمه الحقيقي ولا حتى الراسخون في العلم. . المهم يحمل الإعلان جملة : انتخبوا المهندس باقر الزبيدي. . وكذلك لا أحد يعرف من أين حصل على شهادة الهندسة ومن أي جامعة ، وبأي اختصاص. . اللهم ألا أذا كان في اختصاص استخدام الدريل في ثقب أجساد العراقيين! !
الخبر السادس : ظهر مسيلمة الربيعي في لقاء تلفزيوني على قناة عراقية وذكر أنه اول من رفع شعار مقاومة الاحتلال بالكلمة والسلاح ، كما انه أول من أطلق تسمية الاحتلال على القوات الأمريكية! . يا ناكر الجميل هل وهل وهل يجوز ان تطلق على قوات التحرير الأمريكي. . قوات الاحتلال ! ! ! . . هذي مو أقل دكات ال ( . . . ) ؟
مع تحيات شبكة عراق العرب وكل انتخابات وأنتم بأمان وحبور وسرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الله
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أضحك من كل قلبك مع أخبار كوميديا الأنتخابات العراقية   الأربعاء مارس 10, 2010 12:56 pm

[center]الم يكن للسيد وزير التخ طيط دور في هذه المسرحيه الكوميديه
فلماذا اخي تنساه اوتتناساه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أضحك من كل قلبك مع أخبار كوميديا الأنتخابات العراقية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة الحدباء الاخبارية :: أقسام الشبكة :: مـــشــــاركــــات الاعــــضــــاء-
انتقل الى: