اخبار مدينة الموصل من اختصاصنا
 
الرئيسيةالعامةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حقيقة (يحيى عبد محجوب) حليف الاحزاب الكردية بالامس وعدوهم (ظاهريا) اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سرمد
زائر



مُساهمةموضوع: حقيقة (يحيى عبد محجوب) حليف الاحزاب الكردية بالامس وعدوهم (ظاهريا) اليوم   الإثنين فبراير 08, 2010 6:11 pm

مع اقتراب موعد الانتخابات ، بدأ الساسة وكعادتهم بعرض افضل ما عندهم من كلام لأجل استمالة الناخب البسيط ، غير مراعين لمشاعر الناس وهم يرون ذلك السياسي او هذا المسؤول وهو يتلون بعدة الوان وخلال مدة قصيرة ، ومن بين هؤلاء المتلونين السياسي المحنك وعضو مجلس محافظة نينوى (يحيى عبد محجوب) الذي نال وبفخر شهادة اكبر متلون في مدينة الموصل ، فما بين مواقفه الداعمة للأحزاب الكردية وما بين اليوم مدة قصيرة تغير من خلالها من موالي وحليف للأحزاب الكردية الى مناهض ورافض لوجودهم ومنتقد لانتشارهم حتى في نقاط مشتركة ، بعد ان كان داعما لسيطرتهم المطلقة على محافظة نينوى !!
ونحن هنا لا نبرر لوجود اي عنصر معادي سواء كان في نقاط مشتركة او غير مشتركة ، فالاطماع واضحة ولكنها اصبحت تجارة الساسة الذين لا هم لهم سوى الكراسي والمناصب ونصرة احزابهم المنحرفة عن جادة الصواب.
فالمتابع لمحجوب في تصريحاته الاخيرة يعرف مدى استهتاره بعقول اهالي مدينة الموصل ، فهو ينتقد الاحزاب الكردية ويدين من جهة ، ويطالب بالاعمار وتنظيف شوارع الرشيدية (محل سكنه) من جهة اخرى ، الا يعرف محجوب بأن هذا الاسلوب الرخيص اصبح مكشوف على الناس وقد شبعوا من دعوات حزبه (الاسلامي) الذي وعد الناس بتزويج العوانس في حالة فوزه بالانتخابات !!!
حيرنا امر هؤلاء ، اول امس انتقدوا العلمانية وشرورها واثرها السيء على الناس ، وبالامس تحالفوا معها ليستلموا المناصب ولاسيما بعض الدوائر المهمة كالقطاع الطبي الذي استحوذ عليه (محمد شاكر الغنام) بحجة انه طبيب ، واليوم يدعي بأنه معارض لكثير من التوجهات والتصرفات التي يقوم بها مجلس محافظة نينوى ، نعم فقد اقترب موعد الانتخابات وبدأت الحملات الانتخابية .
لنشاهد في هذا المقطع المصور (يحيى عبد محجوب) وهو يبتسم لزميله (خسرو كوران) داعمين تصريحات (طارق الهاشمي) الداعمة للحملة الامنية على مدينة الموصل الصامدة .
عاش عدو البيشمركة (يحيى عبد محجوب)
عاش عدو العلمانية (يحيى عبد محجوب)
عاش عدو الاوساخ والانقاض في الرشيدية (يحيى عبد محجوب)




منقوووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو عوف



عدد المساهمات : 173
تاريخ التسجيل : 01/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: حقيقة (يحيى عبد محجوب) حليف الاحزاب الكردية بالامس وعدوهم (ظاهريا) اليوم   الإثنين فبراير 08, 2010 11:04 pm

نطالب الحزب الاسلامي بالكف عن بيع وشراء مصالح اهل السنة مقابل مصالح اعضائه الشخصية فقد كان هذا الحزب الوسيلة التي غرز الاعداء بواسطتها سهامهم في جسد اهل السنة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الراصد
زائر



مُساهمةموضوع: معلوم   الثلاثاء فبراير 09, 2010 3:25 am

على قول اللهجة الشامية اي لكن معلوم نضال الحزب الاسلامي وبيعه وشراءه للذمم حاله حال حزب الرذيلة والمجلس الاعمى وجيب وسفط بهلاحزاب طلعت ملايين احزاب اتناضل وما عملت شي الا تحت الضلال الامريكية ما هيك خيو؟؟؟
اما الاوساخ النتنة التي تقلب الوانها مثل الحرباء فهم غنيون عن التعريف لانهم خونة للعظم وعاشت دياتكم ابناء الموصل الشرفاء ...........يابر البي هلولد شو خاين وعميل ............... العمى..............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عراقي مو
زائر



مُساهمةموضوع: يحيى عبد محجوب رجل مسلم ووطني غيور والشمس لا يحجبها الغربال   الأربعاء فبراير 10, 2010 12:20 am

للاسف الشديد يتهم مثل هؤلاء الرموز الوطنية المخلصةفوالله انا عرفت الاستاذ يحيى محجوب في الجامعة ولم اعرف رجلا مثله في الغيرة على الوطن والاخلاص له وان كنت لم اره منذ سنوات الا اني ارى نشاطه في التلفاز واقولها لو كان في الموصل عشرون رجلا كالاستاذ محجوب لما كان حالها على ما هي عليه الان وانا والله من اشد المنتقدين للحزب الاسلامي لكن فيه رجال اعرفهم لا هم لهم الا ان يرضوا الله وينصروا المظلوم فكفاكم ايها الذين لا يرون الا مصالحهم الطعن في هؤلاء الرجال المرابطون ولا يمكن ان نحكم على رجل بالعمالة لانه ابتسم ونحن لانعلم ان ابتسامته كانت مع العدو ام غيره لاننا لانعلم ان كان خلف الكامرا من الصحفيينممن يعرفهم في تلك المدة لكن اقولها بصراحة لماذا تثار هذه الاتهامات الان نعم انهاتثار لصالح العلمانيين علاوي وحلفاؤه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاغا



عدد المساهمات : 101
تاريخ التسجيل : 20/08/2009

مُساهمةموضوع: يحيى عبد محجوب والعراقي مو   الأربعاء فبراير 10, 2010 5:53 am

بسم الله الرحمن الرحيم
اخي العراقي مو
الحال في الجامعه مخالف لما فيه الان يحيى عبد محجوب حيث كان الحال لامغريات ولامكتسبات ماليه وكان الطالب الجامعي بعيدا كل البعد عن النفاق والدجل السياسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريبر عثمان حسن الدوسكي



عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 10/02/2010

مُساهمةموضوع: بسم الله الرحمن الرحيم ( ولا حولة ولا قـــــوة الابالله العلي العظيم)   الأربعاء فبراير 10, 2010 5:44 pm

السلام عليكم اما بعد
لااريد ان اطيل عليكم انا أخوكم كردي بس عراقي قبل كل شي واكره كل واحد ينتهز اسم القومية ولا الديانة لغرض مصالحه الشخصية ولكن مع الاسف نرى في مدينتنا الحبيبة نينوى هذا الامر بأن الاحزاب والديانات والقوميات اصبحت شماعة لكل سياسي على حساب المواطن الموظلوم فنرجو من شريف غيور على هذه المدينة بالتفكير ولو مرة واحدة بمصير هذا الشعب مع الشكر والتقدير....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محموود
زائر



مُساهمةموضوع: ترحيب وتعليق   الأربعاء فبراير 10, 2010 11:58 pm

ارحب بالاخ الدوسكي بين اخوته
وان شاء الله يكون من الاعضاء المناهضين لمخططات الاحزاب الكردية العميلة
اما بالنسبة ليحيى عبد محجوب
فأنا استغرب من اشخاص يدعون بأنهم ليسوا من جماعة الحزب الاسلامي وهم في نفس الوقت يلمعون صورته ويدعون بأنه كان انسانا جيدا في الجامعة !
انا اقول بأن مرحلة الجامعة استغلها للصعود واثبات الوجود ليعتد الحزب الاسلامي عليه وليكون قياديا في الحزب بعد تأكدهم من نشاطه في خدمة الجهة التي ينظم اليها
فكلنا يعلم بان رابطة الطلبة والشباب هي رابطة تابعة للحزب الاسلامي وكل من فيها يدور في فلك هذا الحزب كابن ادريس الحاج داؤود (ابان) ووو
ولهذا لا تنفعكم تلك الادعاءات
فكم من مرة صادرتم اعمال ومشاركات الطلبة وجيرتموها لصالحكم ، فادعيتم بأن مظاهرة استشهاد الشيخ احمد ياسين كانت للحزب الاسلامي ، في حين ان اغلب من كان في المظاهرة ليس له اي علاقة بهذا الحزب ، بالعكس فرئيس الجامعة والتابع للحزب الاسلامي كان اول من امر باغلاق ابواب الجامعة كي لا يتم التحاق الطلاب بالمظاهرة !!!
كفى متاجرة بجهود الناس الشرفاء
كفى دفاعا عن عملاء الاحزاب الكردية
فاليوم ليس كألامس وانحراف الحزب الاسلامي ليس فيه شك ولا لبس


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو عوف



عدد المساهمات : 173
تاريخ التسجيل : 01/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: حقيقة (يحيى عبد محجوب) حليف الاحزاب الكردية بالامس وعدوهم (ظاهريا) اليوم   الجمعة فبراير 12, 2010 9:03 pm

السيد عراقي مو..انت تقول عن علاوي انه علماني ...وافهم من كلامك انك تعتبر الحزب الاسلامي ليس علمانبا .وانا اسألك واستحلفك بالله ان تذكر الثوابت الاسلامية التي حافظ عليها هذا الحزب ...اين هو من الآية الكريمة ( ومن يتولهم منكم فإنه منهم ) الم يكن شريكا في مؤتمر لندن الذي دعي فيه الامريكان لاحتلال العراق ؟ الم يخضع للعملية السياسية التي رسمها الامريكان ؟ الم يمرر الدستور المصمم امريكيا ايرانيا ؟ الم يوقع على اتفاقية الاذعان الامنية الامريكية ؟ الم يحارب بكل امكانياته القوى التي تقاتل المحتل الامريكي ؟ الم يوافق على كل ما يطلبه المحتل ضاربا عرض الحائط بمصالح السنه الذين يدعي زورا انه يمثلهم مكتفيا بمناصب ومصالح شخصية لاعضائه ؟ الم يعترف انه هو الذي شكل الصحوات التي حاربت المقاومة وانقذت الامريكان من اسوأ موقف مروا به وكانوا على وشك الانسحاب وباعتراف قادته ؟ وغيرها وغيرها من الاعمال الخيانيه التي لم تجرؤ حتى الاحزاب العلمانيه على فعلها..فهذا الحزب كان الوسيلة الي استخدمها الاحتلال الامريكي والايراني ضد السنة خاصه بمنح اعضاء الحزب الامتيازات مقابل موافقتهم على كل ما مطلوب تمريره ضد اهل السنة ...لذلك لاتجد الآن من يدافع عن هذا الحزب الا من تبقى من اعضائه الذين ينتظرون نصيبهم من المكاسب على حساب دماء اهل السنه او نفر قليل ممن لا زالوا مخدوعين بشعارات هذا الحزب الكاذبة نسأل الله ان تنقشع العتمة عن عيونهم...ويعلموا ان الحزب الاسلامي وعلاوي وجهان لعمله رديئه نتنه واحدة..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائرجديد
زائر



مُساهمةموضوع: رد: حقيقة (يحيى عبد محجوب) حليف الاحزاب الكردية بالامس وعدوهم (ظاهريا) اليوم   الأربعاء يناير 26, 2011 6:43 pm

لو كان عدنا بلمحافظة اربعة مثل هذا الاسد يحيى محجوب اتوقع كان جانا الخير]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو عوف



عدد المساهمات : 173
تاريخ التسجيل : 01/01/2010

مُساهمةموضوع: الضرب في الميت حرام   الجمعة يناير 28, 2011 6:02 pm


يا (زائر جديد) اتق الله يارجل ..لا نريد ان نعيد (الضرب )على قفا الحزب اللااسلامي العميل فهذا الحزب الخائن قد مات وشبع موت والضرب في الميت حرام كما يقول المثل الشعبي ..ولكن الا تفكر قليلا عندما تطلق اسم (الاسد)على يحيى عبد محجوب ؟..فبالله عليك من اين اتيت ب (اسوديته)؟؟؟ هل قاتل الامريكان المحتلين؟؟ هل قاتل البيشمركة؟؟ هل قاتل المليشيات الصفوية التي تعيث فسادا في الموصل تحت غطاء (الجيش والشرطة الاتحادية وغيرها من القوات الحكومية الايرانية) ؟؟؟ .....ولكني اشهد انه فنان في اللعب على الحبال والتقلب في المواقف وتجيير مظالم اهل الموصل لمصلحته الشخصية وضرب مصالحهم عرض الحائط ..وهذه هي صفات عموم اعضاء الحزب اللااسلامي الذي كان رأس الحربة في ضرب اهل السنة ..عليه وعلى كافة اعضائه من الله ما يستحقون...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بن موصل
زائر



مُساهمةموضوع: رد: حقيقة (يحيى عبد محجوب) حليف الاحزاب الكردية بالامس وعدوهم (ظاهريا) اليوم   الإثنين فبراير 14, 2011 10:43 pm

سؤال يطرح نفسه، البارحة في حزب البعث واليوم في الحزب الاسلامي والحاجة ام الاختراع فهو يحتاج الاحزاب الكردية لغاية الانتخابات، فكيف سيكون للعراق غدا؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو عمر
زائر



مُساهمةموضوع: دعوها فإنها نتنة.   الثلاثاء فبراير 15, 2011 10:14 am

بسم الله الرحمن الرحيم
لا بد من أنْ نكونَ منصفين حيال ما نرى ونسمع, نحن معكم من أنَّ الأحزاب تكالبت على هذا البلد وكلٌّ يدّعي وصله بليلى ويريد أن يحقق
المصلحة الوطنية له ولكن يجب اخذ الأمور من جميع الجوانب والله من وراء القصد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حقيقة (يحيى عبد محجوب) حليف الاحزاب الكردية بالامس وعدوهم (ظاهريا) اليوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة الحدباء الاخبارية :: أقسام الشبكة :: مـــشــــاركــــات الاعــــضــــاء-
انتقل الى: