اخبار مدينة الموصل من اختصاصنا
 
الرئيسيةالعامةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عداله مجلس محافظه نينوى غير العادله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاغا



عدد المساهمات : 101
تاريخ التسجيل : 20/08/2009

مُساهمةموضوع: عداله مجلس محافظه نينوى غير العادله   الإثنين ديسمبر 28, 2009 10:29 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
تعاني الموصل ومواطنيها ومنذ شهرين من حرمانهم من نعمه الكهرباء ولأكثر من 19 ساعة يوميا
ولم نسمع أو نرى أو نقرا إي اهتمام أو مبادرة تحرك لمجلس محافظه نينوى للوقوف على أسباب
هذا التدني في شحه الكهرباء المتدنية أساسا ومسالة ومحاسبه من له تقصير في هذا الجانب
في حين كان مجلس محافظه نينوى متشددا في مسالة و محاسبه المسؤولين في دوائر التربية
والاتصالات والتسرع في تقصيرهم وإعفاءهم من مناصبهم
حيث لايخفى على أعضاء المجلس ما للكهرباء من أهميه وتأثير مباشر في مفردات حياه الناس
ومعيشتهم و أرزاقهم وان معاناتهم في هذا القطاع أكثر مما يعانوه من سوء خدمات مديريات
التربية والاتصالات
إن سياسة الكيل بمكيالين التي ينتهجها المجلس وعدم تطبيق العدالة و المساواة في التحري
و التدقيق المتاني في مشاكل الناس وحلها لهي من أبشع أنواع التطفيف والله تعا لى يقول
((ويل للمطففين )) وقوله تعالى ((وأقيموا الوزن بالقسط ))
أيعلم مجلس ألمحافظه إن حال الكهرباء في البعض من قرى ونواحي محافظه نينوى أفضل
من مركز الموصل
وان من يدعي إن معاناة الكهرباء عامه شامله لعموم العراق يجانب الحقيقة وهناك من المحافظات
من تنعم بنعمه الكهرباء بصوره شبه مستمرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو طه
زائر



مُساهمةموضوع: انها عدالة الله   الأربعاء ديسمبر 30, 2009 1:38 pm

[ياسيد الاغا كلامك صحيح الف بالمئةلكن ياسيدي الكريم لوعرف السبب لبطل العجب كما يقول المثل لان اهالي مدينة الموصل عندما انتخبوا السيد اثيل النجيفي المتمثل بقائمة الحدباء لم يتنتخبوه لاعادة الخدمات ولا مجلس المحافظةله خبرة ولكن السبب الحقيقي واللذي نقل لي هذاالكلام من مجلس المحافظة من شخص يعمل معهم قال لي بالحرف الواحد طبعا سالته نفس السؤال نحن لم ناتي لاجل الكهرباء والماء وانما يقتصر دورنا على ابعاد خسرو كوران ومن معه والسيطرة على مجلس المحافظة من قبلنا ولنا فيها مئارب اخرى قلتو له يعني مااكو اي امل بالنسبة للخدمات تعرف ماذا قال لي بعد ماوصلتناتعليمات قلة له من اين الحكومة في بغداد فظحك ونظر الي باستهزاء وقال اشنو يابه ايمه حكومة فيااخي اهل هذه المدينة يتحملون كل يحصل لان ما عندم غير راح الكغدي وجا الكغدي وانا اقول لهم كلي لبن خلي يصيغ عدك حليب والسلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو عوف



عدد المساهمات : 173
تاريخ التسجيل : 01/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: عداله مجلس محافظه نينوى غير العادله   الجمعة يناير 01, 2010 5:07 pm

يا سيد ابو طه...معظم اهالي الموصل يعلمون ان انتخاب كائن من كان لن يحل مشاكلهم في ظل الاحتلال البغيض..فالحل هم خروج المحتل واعوانه ومن جاء معه ..ومن استعان به ليستأسد عليهم وينفذ اجنداته واطماعه غير المشروعه من امثال خسرو هذا واسياده في الحزبين الشوفينيين المعروفين وليس كل الاكراد كمأا تحاول ان تروج انت من خلال مداخلتك...ولكنهم عندما ارادوا التخلص من خسرو فقط...فلهم الحق في ذلك لان الموصل لم يمر بها في تاريخها حقبة سوداء كحقبة خسرو كوران بجرائمه البشعه بحق ابنائها...وباجندته العنصريه لتغيير هوية المدينه فلا لوم عليهم ان تخلصوا منه باي طريقة كانت ..ومن خلال كلامك واضح جدا كرهك للموصل واهلها وسعيك للفتنة بينهم وبين اخوانهم الاكراد من غير الحزبين الشوفينيين..اسال الله ان يهديك سواء السبيل...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عداله مجلس محافظه نينوى غير العادله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة الحدباء الاخبارية :: أقسام الشبكة :: مـــشــــاركــــات الاعــــضــــاء-
انتقل الى: