اخبار مدينة الموصل من اختصاصنا
 
الرئيسيةالعامةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 انجازات السيد القائم مقام المبجل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حاتم سع
زائر



مُساهمةموضوع: انجازات السيد القائم مقام المبجل   الأربعاء أبريل 15, 2009 2:20 pm

قام الموظف الفقير الى ربه قائمقام الموصل بالاستيلاء على دار بسيطة جدا وبمساحة الف متر مربع ( 1000 ) متر مربع في احلى مناطق الموصل واغلاها في اسعار العقارات وهي منطقة الجوسق حيث يبلغ سعر المتر المربع الواحد ( نصف مليون دينار) حيث لايتجاوز سعر هذا الدار البسيط ( 650 ) مليون دينار فقط لاغير في اسوأ الظروف وهذه الدار تعود للدولة .
كما قام العبد الفقير الى الله بسحب تيار كهربائي مستمر من القاعدة الامريكية في مطار الموصل . ليشعر بشعور المواطن الاعتيادي البسيط من حيث الانقطاعات المستمرة والطويلة الامد داخل المدينة الباسلة .
علما بانه يذهب الى عمله يوميا بحماية الامريكان الاصدقاء وليس الجيش العراقي الباسل او الشرطة الوطنية .وغدا عندما يلحق بعمه المنتهية ولايته ( ابن كشمولة الباسل ) سيخرج للملآ ويبكي ويولول ويقول انا موظف بسيط ومتقاعد لماذا لايملكوننا الدور التي نسكنها اسوة بدور السكك التي تبلغ مساحاتها ( 60 ) متر مربع فقط .هذا اذا لم يصرح بان هذه الدار هي من ممتلكات السيدة الوالدة رحمها الله وقد ورثته عنها واذا لم تصدقوني فأقرأوا الخاقانية العثمانية ( السند العقاري ) التي في حوزتها منذ ذلك الوقت .
هذا وقد تم غلق جميع المنافذ المؤدية الى الحي باكمله والتي تقع الدار في اطرافها . حيث تحول هذا الحي الراقي الى منطقة الموصل الخضراء .حيث سبقه اليها استيلاء بعض القادة العسكريين الحاليين على ما تبقى من تلك الدور الفخمة واسعة المساحة والفارهة المواصفات والعائدة الى قيادة القوة الجوية لقاعدة فرناس الجوية البطلة .لكي يكونوا بمحاذاة سياج القاعدة الامريكية ليسهل عليهم اللحاق بعمامهم الاصدقاء عند الحاجة وبمجرد عبور السياج .او في حالة الهروب الاضطراري والفوري .
مبروك للسيد القائم مقام على سكنه الجديد .. ووداعا لقرية الشبك التي كان يسكنها .حيث اصبح اخيرا من اصحاب الاملاك والقصور . كما ان لقبه الجديد زهير الجليلي . وليذهب المواطن البسيط الى الجحيم .والسلام ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
موصلي
زائر



مُساهمةموضوع: تاكيد كلام   الأربعاء أبريل 15, 2009 6:30 pm

الذي كتبته اخي صحيح مئة بالمئة واود ان اضيف بان من ساكني تلك الدور الفخمة هو القاتل المدعو نجدت وهو احد منتسبي الجيش الجديد حيث كان قد استولى على احد تلك الدور بعد السقوط وهو شخص مدمن وساقط وقد قام عام 2007 بقتل طالبين جامعيين بريئين وهو في حالة سكر . وقد قام عمه السابق رياض توفيق ( قائد العمليات السابق ) بحمايته من العقاب وجعله يفر من الحساب .
لكن عقاب ربك آت ( وبشر القاتل بالقتل .ولو بعد حين ) .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سامي
زائر



مُساهمةموضوع: معلومات جديدة   الخميس أبريل 16, 2009 2:21 pm

وللعلم ،،،
ان قائد عمليات نينوى السابق رياض جلال توفيق يسكن في نفس المنازل المجاورة للقاعدة الامريكية
وهو الان معاون قائد القوات البرية
فهذا يعني بأن هذه المنطقة قد امتلأت بالعملاء !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو طه
زائر



مُساهمةموضوع: انجازات الفطاحله الثلاث حاتم اسعد نموذجا   الثلاثاء ديسمبر 22, 2009 9:55 pm

[منذ صقوط الصنم ولحد هذا اليوم حكم الموصل اربعه الى خمس محافظين وثلاث مجالس للمحافظه وعشرات من قادة الشرطه وعشرات من قادة الافواج والالويه من جميع انحاء العراق واغلبهم قتلوا قتلوا بفضل اهل الكبي ونفاق اهل الطرشي ومنهم السيد اسعد باتهامه للرجل الشريف بمصاحبته للامريكان ونسى ان سيده البعث عندما استلم السلطه والتصريح الشهير لعلي صالح السعدي في منتصف الستينات لقد جئنا بقطار امريكي واستكثر على الرجل بقطعة ارض يسكن بقرب المطار او بحماية الامريكان من السيدحاتم ومن لف في فلكه يريد السيد حاتم من الرجل ان يسكن في حي الاصلاح واليرموك اراضي الدوله اللا اسلاميه حتى يتسنى له وبما الاخ علاس وشعاره نفع خويك بشي اليظرو وليجهزو على الرجل بعبوه من صناعة وادي عكاب وليس من صناعة المحتل لانها شرعا حرام بعرف تورا بورا ملا مهدي النائب ظابط بالاستخبارات في ام المهالك والاكثر نفاقا يقول لماذا لا يصطحب الشرطه الوطنيه والجيش والكل يعرف كم يقتل من الجيش والشرطه بفظل العلاس حاتم ابن ابيه قل لي من اي طينه انت والله انه زمن الدجل والنفاق والسلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمود
زائر



مُساهمةموضوع: كفى حقدا   الثلاثاء ديسمبر 22, 2009 10:15 pm

بفضل اهل الكبي ونفاق اهل الطرشي !!!
ما هذا الحقد على اهل الموصل ؟
لماذا هذا الدفاع عن هذا الحرامي ؟
هل لأنه من نفس قومك ؟
اسمحلي بأن ادافع عن العضو حاتم اسعد لأنه غير موجود معنا
عندما تقول حاتم ابن ابيه فهذا يعني بأنك تقصد امرا كبير
وهذا يعتبر قلة ادب واخلاق واحترام
فهل تقصد ذلك ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انجازات السيد القائم مقام المبجل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة الحدباء الاخبارية :: أقسام الشبكة :: مـــشــــاركــــات الاعــــضــــاء-
انتقل الى: